أجدد مستحضرات العناية بمنطقة العينين

أجدد مستحضرات العناية بمنطقة العينين وابتكارات فعالة للتخلص من الهالات السوداء

ليا عقيقي

الهالات السوداء، الانتفاخات، وترهل البشرة حول العينين، كلها مشاكل تعاني منها المرأة مع التقدم في السن، التعب، التعرض لتغيرات جسدية معينة أو حتى قلة النوم. تحتاج البشرة حول العينين إلى عناية خاصة بمستحضرات تساعد على ترطيبها وتغذيتها. شرحنا سابقًا عن أهمية تبديل مستحضرات العناية بمنطقة العينين من وقت إلى آخر واعتماد منتجات مختلفة بين الليل والنهار لفعالية أكبر. تتطور الأبحاث والاختبارات حول إصدارات مستحضرات العناية بمنطقة العينين. تابعي معنا في هذا الموضوع رأينا المجرب بمنتجين جديدين ننصح كل امرأة اختيارهما للتخلص من الهالات السوداء والانتفاخات واستعادة نظرة مشرقة وشابة.

أجدد إصدارات مستحضرات العناية بالبشرة حول العينين

أجدد إصدارات مستحضرات العناية بالبشرة حول العينين
أجدد إصدارات مستحضرات العناية بالبشرة حول العينين
  • سيروم ثلاثي جديد لتحسين العوامل الشبابية للبشرة حول العينين شدها ونحتها.
  • كريم لتصحيح محيط العينين مكافحة علامات الشيخوخة وإضافة الإشراق.

سيروم ثلاثي جديد لتحسين العوامل الشبابية للبشرة حول العينين شدها ونحتها

ذا أوركيدي أمبريال أدفانس The Orchidee Imperiale Advanced
ذا أوركيدي أمبريال أدفانس The Orchidee Imperiale Advanced 

اشتهرت زهرة الأوركيد منذ القديم في الطب الصيني بفوائدها العديدة في علاج البشرة، ها هي " غيرلان" Guerlain تكثف الأبحاث حول هذه الزهرة لاستخدامها في "ذا أوركيدي أمبريال أدفانس" The Orchidee Imperiale Advanced . يعتبر هذا السيروم تطور تكنولوجي رائد ثلاثي التركيز. ابتكر الباحثون لدى "جيرلان" Guerlain مستحضر "مايكرو-ليفت كونسنتريت"Micro-Lift Concentrate الجديد، الذي يساعد على تحسين وزيادة العوامل الشبابية بفضل الكبسلة المجهرية الرائدة: ثلاثية-التركيز. إنه أول سيروم من "جيرلان" Guerlain يجمع بين ثلاثة مستخلصات مكثفة ومكوّنات نشطة فائقة الاستهداف، والتي تعمل في تناسق تام تآزر ملليمتر دقيق لتجديد البشرة وشدها ونحتها.

يحتوي مستحضر "مايكرو-ليفت كونسنتريت" Micro-Lift Concentrate الجديد في تركيبته على قوة تجديد عالية ثنائي استثنائي من زهور الأوركيد. تساعد هذه التقنية المضاعفة الفائقة التركيز المتطورة على تنشيط وإطالة عمر خلايا البشرة لتبدو أكثر شباباً وتجدداً.

تساعد "أوركيد جاستروديا إيلاتا" Gastrodia Elata على تحفيز وتقوية بروتين الديمومة وعامل نقص الأكسجة لتنظيم تنفس الخلايا وإعادة تجديد البشرة، غي حين تستهدف" أوركيد ديندروبيوم فيمبرياتوم" Dendobrium Fimbriatum إنزيم الديمومة وطول العمر، للمساعدة في إعادة إطلاق وتعزيز الوظائف الأساسية للبشرة الشابة على المدى الطويل من أجل التجديد العالي. تعمل تقنية "أوركيد توتوم" Orchid Totum على تعزيز حيوية الخلايا 5 أضعاف وبالتالي زيادة عملية التجديد.

بعد تجربتنا لهذا السيروم المكون بأكثر من 95٪ من المكوّنات المشتقة بشكل طبيعي لاحظنا تغير واضح بنوعية البشرة المحيطة حول العينين بشكل جعلها تبدو أصغر سنًا. ننصحك بتطبيق هذا السيروم المعالج في المساء لمساعدة البشرة على استرجاع شبابها وبالتالي التخلص من كل المشاكل المحيطة بها.

إليك طريقتنا في تطبيق "ذا أوركيدي أمبريال أدفانس" The Orchidee Imperiale Advanced، نضع نقطتين، عند كل عين، الأولى عند نصف الجفن السفلي والثانية عند الزاوية الخارجية للجفن العلوي الثابت. نربت بأصابعنا حول العين لمزج السيروم بشكل يفعل الدورة الدموية.

كريم لتصحيح محيط العينين مكافحة علامات الشيخوخة وإضافة الإشراق

سكين بيرفيكتو سموذينغ أند فيرمينغ آي كير Skin Perfecto Smoothing And Firming Eye Cream من جيفنشي Givenchy
سكين بيرفيكتو سموذينغ أند فيرمينغ آي كير Skin Perfecto Smoothing And Firming Eye Cream من جيفنشي Givenchy

طورت "جيڤنشي" Givenchy "سكين بيرفيكتو" Skin Perfecto، مُركّز الحيوية والنضارة والطاقة الذي يكشف عن توهج البشرة الطبيعي والصحي. يعتبر "فيتامين بلند كومبلكس" Vitamin Blend Complex من العناصر الأساسية في المجموعة، مليء بالمكونات النشطة الغنية بالفيتامينات التي تساعد على تحفيز طاقة خلايا البشرة وتنشيطها. اكتمل روتين العناية "سكين بيرفيكتو" Skin Perfecto الآن مع مستحضر "سموذينغ أند فيرمينغ آي كير" Smoothing and Firming Eye Care، تركيبة جديدة تم تطويرها خصيصًا لتصحيح محيط العينين بشكل واضح.

يعمل هذا الكريم على مكافحة علامات الشيخوخة ويضفي إشراقاً مثالياً لجعل هذه المنطقة الهشة تبدو أكثر نضارةً ونعومة وثباتًا. أكثر ما أعجبنا أن أنبوب العناية بالعينين "سموذينغ أند فيرمينغ آي كير" Smoothing and Firming Eye Care يأتي مزوداً بأداة تطبيق توفر تدليكًا ناعمًا. عندما اختبرنا تطبيق هذا المنتج بالرأس المرفق لاحظنا أنه يعمل على إيقاظ منطقة العين ويشد البشرة مانعاً علامات الشيخوخة من الظهور.

تحتوي التركيبة، التي تتضمن 97٪ مكونات طبيعية المنشأ، على مركب مزيج الفيتامينات "فيتامين بلند كومبلكس" Vitamin Blend Complex بالإضافة إلى مستخلص نباتي منشط غني بالتوراين للمساعدة في تقليل علامات التعب. كما أنه يحتوي على الببتيدات واللآلئ التي تعمل على توفير إشراقة فورية.

عند اختبار هذا المنتج ستلاحظين ما شعرنا به بأن قوامه الخفيف والمنعش يخترق البشرة على الفور، ويتركها ناعمة ورطبة، ويشكل أيضًا قاعدة مكياج ممتازة، من هنا ننصحك باستخدامه في النهار كروتين يومي قبل البدء بالخطوات الجمالية الأخرى.

أداة تطبيق توفر تدليكًا ناعمًا.
أداة تطبيق توفر تدليكًا ناعمًا.

توفر أداة التطبيق شعورًا بالانتعاش الفوري على البشرة. يتيح شكلها المبتكر تطبيق التركيبة التي تعمل بشكل أكثر فعالية على محيط العينين، تحفز طاقة الخلايا وتعمل على تنعيم البشرة. لاحظنا عند تطبيق هذا المستحضر وقبل استخدام المكياج بأن العيون تبدو أكبر وأكثر إشراقًا.

 يمكنك استكمال روتين العناية بالبشرة لاسترجاع شبابها وإشراقها باستخدام مستحضرات أخرى من جيفنشي مثل:

مستحضرات سكين بيرفيكو Skin Perfecto
مستحضرات سكين بيرفيكو Skin Perfecto 
  • تحضير بشرتك وتنقيتها باستخدام غسول "سكين غلوو برايمينغ لوشن" Skin-Glow Priming Lotion الغني في قلب التركيبة بفيتامين C، ومستخلص البوميلو الوردي، وخلاصة الفلفل الوردي، وأحماض ألفا هيدروكسي.
  • شد منطقة محيط العينين مع "سموسينغ آند فيرمينغ إي كريم" Smoothing and Firming Eye Care الذي يتميز بفيتامين C، خلاصة البوميلو الوردي، خلاصة الفلفل الوردي و خلاصة نباتية غنية بالتوراين والببتيدات واللآلئ.
  • زيادة طاقة البشرة وإشراقها إلى الحد الأقصى باستخدام سيروم "فايتمين بلاند غلوو سيروم" Vitamin Blend Glow Serum الذي يتميز بخلاصة البوميلو الوردي، خلاصة الفلفل الوردي وحمض الهيالورونيك.
  •  إشراق وتقوية مع مستحلب "رادينس ريفايفر إيميلجيون" Radiance Reviver Emulsion.

ترطيب منطقة العينين بالمستحضرات المناسبة يعتبر من أهم أساسيات الروتين اليومي للعناية بالبشرة وتأمين التجدد المناسب لها لاسترجاع إشراقها والتخلص من كل المشاكل الأخرى مثل الانتفاخات والهالات السوداء.