مجموعة من الهدايا المناسبة لمحبات التراث العربي في العيد

من تعطير الجسم الى الشموع .. مستحضرات عطور لفتتنا لهدايا عيد الفطر من عبق التراث العربي

ليا عقيقي

اختيار العطور كهدية في العيد يعتبر فكرة مميزة لا سيما بنفحات العود التي تبقى الأحب إلى قلب المرأة العربية التي تفتخر بالتراث الجمالي. لكن هل فكرتي يومًا في إضافة منتجات تكمل العطر لتصبح الهدية المثالية لمحبات التراث العربي؟. جمعنا لك في هذا الموضوع من فريق محرري الجمال في "هي"، مجموعة من مستحضرات تعطير المنزل برائحة العطر المثالي للمرأة العربية، إضافة إلى طريقة إضافة الشموع مع العطر للتذكير بالتراث الجمالي العربي، وتبقى الأهمية الكبرى لمنتجات غسل الجسم التي تكمل رائحة العطر وتساعد على تثبيته لوقت أطول. اكتشفي معنا في هذا الموضوع كل ما تحتاجه المرأة العربية لتنشر نفحات عطرها في كل مكان وهذا ما اشتهرت به منذ القدم.

مجموعات فاخرة من المنتجات التي يمكن أن تشكل مع العطر هدية فاخرة في العيد

  • مجموعة هدايا عيد الفطر بمنتجات تعطر المنزل برائحة العطر المفضل.
  • علبة مبتكرة من العطر مع الشمعة المناسبة لهدايا عيد الفطر.
  • أهمية جمع العطر مع غسول الجسم المناسب لهدايا عيد الفطر.

مجموعة هدايا عيد الفطر بمنتجات تعطر المنزل برائحة العطر المفضل

اختبري أجواء رمضان مع "أكوا دي بارما" Acqua Di Parma في مجموعة مختارة من العطور الأكثر رواجًا في المنطقة من العلامة التجارية المحبوبة والموثوقة.

مجموعة هدايا العيد من أكوا دي بارما
مجموعة هدايا العيد من أكوا دي بارما

تشمل المجموعة العطور المميزة الأكثر مبيعًا والعطور المنزلية المتألقة. من درجات التوابل والروائح الخشبية، إلى مجموعة العود الأكثر مبيعًا ووصولًا إلى روائح العطور المنزلية الرقيقة. يجمع فن تقديم الهدايا بين الحرفية والتكنولوجيا والأناقة، مما يحول الهدية إلى ذكرى لا تُنسى، على طراز "أكوا دي بارما"Acqua Di Parma  الإيطالي الشهير.

عطر من أكوا دي بارما
عطر من أكوا دي بارما

إذا كنت تبحثين عن عطرًا مثاليًا كهدية لمحبات التراث العربي ننصحك "عود، عود آند سبيس آند غيرسيا" Oud, Oud & Spice and Quercia

"العود"  Oud هو عطر ثمين ينتشر بكثافة وحيوية، ويلتقط دفء جوهره النادر. صُنع بخبرة من خلال الجمع بين روائح الحمضيات المشرقة وثراء خشب العود، إلى جانب الكزبرة الروسية وخشب اللامي من هايتي. لفتنا في هذا العطر الغموض الذي يحمله في نفحاته بمكونات من البرغموت والزيت العطري ونبات إبرة الراعي وطحلب البلوط، مما يخلق تركيبة عميقة تنتشر بكل روعة ومثالية.

والآن اكتشفي معنا، ما هي المنتجات التي يمكن إضافتها إلى هذا العطر في علبة واحدة:

  • موزعات العطر التي يمكن وضعها في المنزل بشكل تنشر رائحة التراث العربي في كل مكان كما تساعد على تعقيم الجو.
  • الشموع المعطرة التي تحمل التراث العربي في خفاياها وتأثيرها. تنتشر هذه الشموع الدرجات المعطرة والخفيفة في جميع أنحاء المنزل، للحظات جديدة ومنعشة من الحياة.
الشموع المعطرة من أكوا دي بارما
الشموع المعطرة من أكوا دي بارما

يعتبر لون وشكل العلبة التي يمكنك اختيارها كهدية، مثاليًا لمحبات التراث العربي والتي يمكن أن تحتوي على أكثر المنتجات التي تنشر النفحات العربية من العطر إلى الشموع فموزعات الروائح.

علبة مبتكرة من العطر مع الشمعة المناسبة لهدايا عيد الفطر

تعجبنا كثيرًا فكرة تركيب العطور الخاصة التي تطلقها Maison 21G، كما نجدها تجربة مثالية في عيد الفطر لمحبات التراث العربي؟ يمكنك اختيار علبة وتصميم زجاجة من الخارج بشكل مخصص لصاحبتها، وإضافة شعار ونقش يحمل اسمها وعند تركيب العطر الخاص ستشعر بفخر في تطبيق نفحات تعكس شخصيتها. إننا شخصيًا نحب هذه التجربة و نشجعك على تقديمها كهدية في العيد، لا سيما أنها بعلبة مع شمعة من الفكرة نفسها. تعتبر هذه العلبة كاملة كهدية مبتكرة في عيد الفطر.

علبة هدايا العيد من ميزون 21
علبة هدايا العيد من ميزون 21

أهمية جمع العطر مع غسول الجسم المناسب لهدايا عيد الفطر

تؤثر رائحة غسول الجسم المستخدم على رائحة العطر، من هنا إذا كنت تبحثين عن مستحضر يمكنك إضافته إلى العطر كهدية فاخرة في عيد الفطر ننصحك بغسول الجسم.

اخترنا لك عطر "ريشارج بلاك بيبير" Re-charge Black Pepper من "مولتون براون" Molton Brown الذي يتميز بعبق الأخشاب والحمضيات. تكتمل الطبيعية ليس فقط بمكونات هذا العطر إنما بالعبوات القابلة لإعادة التعبئة، وهي من منتجات العلامة الحائزة على جوائز والتي لاقت إقبالاً واسعاً حول العالم.

يتألف عطر "ريشارج بلاك بيبير" Re-charge Black Pepper من نفحات عليا جذابة تجمع بين التوابل والقليل من البرجموت مع لمساتٍ قوية من فلفل الآس، تتكشف بعدها روائح طحلب السنديان والخشب المذهلة. تقدّم المجموعة مزيجاً يوحي بالدفء من الفلفل الأسود والزنجبيل والليمون، من نفحاتٍ وسطى من الكزبرة العطرية وقاعدية من نجيل الهند، لتكون الخيار الأمثل كهدية في عيد الفطر لمحبات التراث العربي.

تحرص العلامة "مولتون براون" Molton Brown على استخدام أجود المكونات، حيث تستورد الفلفل الأسود من مدغشقر التي تُعتبر من أهم مصدري التوابل في العالم، وتدرك مزايا هذا المكون الغني.

يعتبر هذا العطر من الروائح الطبيعية التي قلبت كل مقاييس الجمال لأنه يلتزم باستخدام الزيت الأساسي للمجموعة بمعيار COSMOS للمنتجات الطبيعية والعضوية من منظمة ايكوسيرت، والذي يضمن الاستخدام المسؤول للموارد الطبيعية. كما أن مكونات هذا العطر نباتية بالكامل ومصنوعة في إنجلترا ولا تضمّ أي منتجات مجربة على الحيوانات.

العطر مع غسول الجسم من مولتن براون
العطر مع غسول الجسم من مولتن براون

أما بالنسبة لغسول الجسم الذي يمكنك اختياره معه، إليك"عود أكورد اند جولد" Oudh Accord AND Gold  من " مولتون براون" Molton Brown الفاخر. يجمع هذا الغسول بين مستخلص العود ورقائق من الذهب الحقيقي لتجربة استحمام لا تنسى. يعتبر تأثير هذا الغسول على حواسك ملفتًا بسبب نغمات عطرية مميزة مع زيت أوراق القرفة الدافئ ومستخلص الليمون العطري المنعش. بعد تجربتنا الخاصة لهذا الغسول شعرنا وكأننا في رحلة فاخرة بين عطر الأخشاب والحمضيات والتوابل. إليك النغمات الأساسية لهذا الغسول التي تجعله من ركائز تحويل الاستحمام إلى جلسة سبا:

  • النغمات الرئيسيّة: أوراق القرفة، زيت جوزة الطيب والبرغموت.
  • نغمات القلب: زيت الإيليمي، المرّ، الشاي.
  • نغمات القاعدة: مستخلص العود، الفيتيفر، والعسل.

يساعد هذا الغسول على تحويل الهدية إلى مجموعة فاخرة لا يمكن ألا تحتاجها محبات التراث العربي.

إذا كنت من محبات العطور كهدية في العيد ولا سيما بنفحات التراث العربي، وتبحثين عن منتجات يمكنك إضافتها مع العطر، أصبح بإمكانك الانتقاء من المجموعات التي اخترناها لك.