احدث عطور نسائية بنفحات العود القوية لـسهرات شتاء 2020

عطور نسائية بنفحات العود القوية تعتبر الأبرز لاختيارها في سهرات شتاء 2020، خصوصاً عند اختيار المستحضرات العالمية البارزة بعطور نسائية بنفحات العود التي سترافق اطلالاتك المقبلة من خلال دمجها بروائح العود والمسك والياسمين.

اختاري من خلال الصور احدث عطور نسائية بنفحات العود القوية لـسهرات شتاء 2020، وكوني السباقة بنثر نفحات فاخرة تجعل إطلالاتك الشرقية متألقة.

عطور نسائية بنفحات العود الشرقية

 عطور نسائية بنفحات العود من Gucci Intense Oud

عطور نسائية بنفحات العود تألقي بروائحها القوية والشرقية مع اختيار عطر  Gucci Intense Oud المصنوع من العود الطبيعي والمدموج من الكمثري والتوت والزعفران مع الورد البلغاري والزهرة البرتقالية والعنبر التي تضمن لك اطلالة تدوم طوال النهار. كما يمكنك اختيار لشتاء 2020 عطور نسائية بنفحات العود من دار Guerlain Oud Essentiel مع خشب العود والجلود والزعفران من جهة، والورود والروائح النادرة والغريبة التي تدوم طويلاً. أما عطور نسائية بنفحات العود من دار Narciso Rodriguez Oud Musc القوية فتعتبر خياراً مثالياً لـسهرات شتاء 2020، فهذا العطر يشكل مزيجاً آسراً بين نغمات الأزهار والعود والمسك، ليمنح المرأة رائحة متجددة وجديدة.

عطور نسائية بنفحات العود المنعشة

 عطور نسائية بنفحات العود من Prada Miracle of the Rose

ولإطلالاتك المنعشة في سهرات شتاء 2020، اختاري عطور نسائية بنفحات العود من Prada Miracle of the Rose الممزوجة بين النغمات الشرقية والزهرية التي تضمن الأناقة والأنوثة مع ما تحتويه هذه الروائح من الجلد والعود والتبغ والباتشولي. ولا تتخلي عن عطور نسائية بنفحات العود من Dior Oud Ispahan بسحره وجماله، فهو يمزج بين نغمات العود والورود المنعشة، لضمان إطلالة ملفتة للنظر. كما تألقي في سهرات شتاء 2020 بافضل عطور نسائية بنفحات العود من Gold Collection البارزة من دار  Roberto Cavalli مع خشب الأرز والفلفل الأسود بنفحات ساحرة ومتموجة للحصول على إطلالة منعشة وفاخرة.