اطلعي على مستحضرات جديدة للعناية بمنطقة العينين

مستحضرات جديدة للعناية بمنطقة العينين وعلاج التجاعيد والهالات على الفور قبل العيد

ليا عقيقي

مستحضرات العناية بمنطقة العينين أصبحت من الحاجات الأساسية لكل امرأة. تكثر العضلات الصغيرة التي تتحرك باستمرار حول العينين، وبالتالي فهي عرضة للتجاعيد والهالات السوداء والانتفاخ. تتعدد إصدارات مستحضرات العناية بمنطقة العينين وتختلف منافعها. اخترنا لك في هذا الموضوع، مستحضرين أحدثا ثورة في عالم العناية بمنطقة العينين. اكتشفي تجربتنا الخاصة لأجدد مستحضرات العناية بمنطقة العينين و نصائحنا لعلاج التجاعيد والهالات السوداء حول العينين على الفور.

مستحضرات جديدة ومبتكرة لعلاج التجاعيد والهالات السوداء حول العينين
مستحضرات جديدة ومبتكرة لعلاج التجاعيد والهالات السوداء حول العينين

مستحضرات جديدة ومبتكرة لعلاج التجاعيد والهالات السوداء حول العينين

  • ثورة مبتكرة في العناية بالعينين باستخدام السيروم.
  • عناية مضاعفة بمنطقة العينين بمستحضرات الترطيب المثالية.
  • كريم العينين الطبيعي للبشرة الحساسة وطريقة تطبيقه.

ثورة مبتكرة في العناية بالعينين باستخدام السيروم

تعتبر البشرة حول العينين حساسة وتتعرض للتجاعيد أولًا. تظهر المشاكل حول العينين في سن مبكر، من هنا من المهم جدًّا معرفة اختيار المنتجات المناسبة لعلاج وترطيب هذه المنطقة للحفاظ على شبابها. تقدم "جيرلان" Guerlain "دابل آر رينيو أند ريبيير آي سيرومDouble R Renew " & Repair Eye Serum الجديد. يرتكز ابتكار هذا المنتج على العسل لإصلاح شباب البشرة وتحقيق اندفاعة شبابية مضاعفة. يعمل سيروم العينين على علاج علامات الشيخوخة والتجاعيد كما يساعد على تصحيح جميع أنواع الهالات الداكنة، سواء أكانت بسبب أوعية دموية، أو تصبّغ، أو غارقة. لفتنا كثيرًا في هذا السيروم أنه بالإضافة إلى تأثير التألق والرفع، يساعد على تقوية الرموش من الجذور.

جيرلان Guerlain دابل آر رينيو أند ريبيير آي سيرومDouble R Renew  & Repair Eye Serum
جيرلان Guerlain دابل آر رينيو أند ريبيير آي سيرومDouble R Renew  & Repair Eye Serum 

تلتقط البشرة الشابة الضوء بشكل مثالي ثم تعكسه وتنشره بتناغم. لكن، وفي ظل العوامل المشتركة مع التقدم في السن، كالتأثيرات الخارجية والإجهاد، يفقد الوجه إشراقه الشبابي المميز.  تعتبر منطقة محيط العين  الأكثر تأثرًا، بسبب عدد العضلات الكبير التي تدهور مع كثرة الحركة. يؤدي ترهل الجفن السفلي إلى ظهور انتفاخات ناتجة عن بروز الأنسجة الدهنية عبر العضلة المدارية. تتضاءل سماكة البشرة التي تتحكم فيها الأعصاب  مع الوقت، فتظهر الطيات والترهلات العامة للبشرة، الدهون، العضلات وتدلّي الجفون. اخترنا لك سيروم "دابل آر رينيو أند ريبيير آي سيروم Double R Renew " & Repair Eye Serum لتفتيح وإعادة نحت منطقة محيط العين، الذي يجمع بين قوة تقنيتين حصريتين في تركيبة تتضمن 95٪ من المكوّنات المشتقة بشكل طبيعي. ترتكز التقنية الاولى على تنشيط وإشراق العينين من خلال حمض الهيالورونيك المجزأ الذي يعمل على جودة البشرة، والببتيد الذي يُسرّع من عملية تعافي البشرة من علامات التعب.

بعد تجربة هذا السيروم لاحظنا أن منطقة العين تصبح أكثر إشراقًا، وناعمة، كما تقل الانتفاخات والهالات السوداء بشكل واضح. أما الميزة الثانية وهي الأفضل لبشرة العينين، هي تقنية ذات تأثير رفع معززة بقوة العسل الحيوي.

إليك طريقتنا الخاصة في تطبيق هذا السيروم صباحًا ومساءًا كروتين يومي:

  • ضعي نقطة صغيرة على أصبعك البنصر.
  • ابدئي بالتربيت عند عظمة الجفن السفلي من الداخل باتجاه الخارج.
  • انتقلي إلى عظمة الجفن العلوي الثابت وطبقي القليل من السيروم من النصف باتجاه الزاوية الخارجية.

عناية مضاعفة بمنطقة العينين بمستحضرات الترطيب المثالية

بعد تطبيق السيروم من المهم إضافة الكريم المناسب لمنطقة العينين لتأمين الترطيب المناسب لها، للحفاظ على بشرة العين حيوية وشبابية وتقليل ظهور الهالات السوداء والانتفاخ. أطلقت علامة " فالمونت" Valmont كريم العيون " ديتوكس أي" لمعالجة الهالات الداكنة وعلامات التعب في ناحية محيط العينَين بشكل فعّال. تكشف مجموعة " لو ماجيسيان دو تان"  Le Magicien du Temps عن تركيبة جديدة وعالية الأداء من أجل فعاليّة فريدة من نوعها بفضل تركيبته الكريمية الغنيّة بالأكسجين.  يعمل مستحضر " ديتوكس أي"   DETO2X EYE على إعادة إحياء العينَين المُتعبتَين الهالات الداكنة والملامح المُرهقة.

كريم عيون من فالمنت
كريم عيون من فالمنت

يتميز  مركّب O2 Complex من Valmont بتركيبة خفيفة و رقيقة تنساب داخل البشرة في ناحية محيط العينَين فتمنحها طاقة متجدّدة.

نجد أن هذه التركيبة الفريدة تدخل ضمن أساسيات الروتين اليومي للعناية بالبشرة، إذ أن جفاف منطقة العينين سيزيد من مشكلة الهالات السوداء التي غالبًا ما تزيد عند النساء مع التقدم في السن. تخلصي من مشكلة جفاف العينين وقللي من الهالات السوداء بتأمين الترطيب اللازم للبشرة حول العينين.

لفتنا في هذا المنتج أن تركيبة DETO2X EYE الثورية تتحوّل مع الوقت، فتتجدّد على سطح البشرة كلّ يوم لتزويد الجلد بجرعةٍ صحيّة من الأكسجين.

بعد تجربة هذا المنتج لا حظنا أن التركيبة تنساب داخل البشرة مثل مداعبة مخملية من أجل تجربةٍ فاخرة وفريدة، فعّالة منذ التطبيق الأول. تتضمّن تركيبة DETO2X EYE الخفيفة مركّباً مزيلاً للسموم لإشراق الهالات الداكنة، إذ إنه مزيجاً متطوّراً من مادة مشتقّة من الهيدروكربون المشبّع بالفلور ومستخلص كبّوسين النباتي. كما يُطلق مركّب O2 Complex الأكسجين داخل الخلايا في الوقت نفسه الذي يُزيل فائض الأكسجين من ناحية محيط العينَين المُثقلة بالتلوّث والتعب.  يعمل هذا المنتج من خلال إنتاج عدد أكبر من الخلايا الجديدة، فيصبح سطح البشرة قادراً على التخلّص بشكل طبيعي من الخلايا المتقدّمة في السنّ والمُثقلة بالسموم.

ننصحك بتجربة هذا المنتج لأنه يرطب البشرة حول العينين بشكل فعال، كما أنه يحفز الجلد في هذه المنطقة على إنتاج الخلايا الجديدة.

كريم العينين الطبيعي للبشرة الحساسة وطريقة تطبيقه

نشدد لك أنه من المهم جدًا تبديل كريم العينين من وقت إلى آخر. لا يمكنك الاكتفاء بكريم واحد للنهار والمساء وكل المواسم، بل احرصي أن تبدلي المنتجات من يوم إلى آخر لنتيجة فورية. اخترنا لك كريم ثاني للعين مرطب بمكونات طبيعية: "آي آند ليب كونتور ريجيني ريتينغ كريم" Eye and Lip Contour Regenerating Cream من "شيسيدو" Shiseido ، أكثر ما يعجبنا في هذا المنتج أنه غني بالنباتات اليابانية التي تساعد على تنشيط البشرة، والحصول على ملمس مثالي ما يقلل المسام للحصول على نتائج ناعمة كالحرير.

كريم للشفاه والعيون من شيسييدو
كريم للشفاه والعيون من شيسييدو

 يتميز هذا الكريم بتركيبة مخصصة لعلاج البشرة الحساسة حول العينين والشفتين، والتي تكون عرضة بشكل خاص لعلامات الشيخوخة. تمنع هذه التركيبة ظهور الخطوط الدقيقة وتنعمها. بعد تجربتنا الخاصة لهذا المنتج لاحظنا أنه  يقلل من الانتفاخ تحت العينين ويشرقها إلى درجة تشعرين بأنه عالج مشكلة الهالات السوداء. يترك هذا المنتج لمسة نهائية مشعة، كما يوفر ترطيبًا غنيًا لمدة 24 ساعة.

إليك خطوات لتطبيق كريم "آي آند ليب كونتور ريجينيريتينغ كريم" Eye and Lip Contour Regenerating Cream من "شيسيدو" Shiseido، ضعي مقدار بحجم الأرز واخلطيه بين أصابع البنصر، ثم ضعي الكريم حول منطقة العين والشفاه بالكامل. استخدمي أصابعك في تدليك الكريم برفق في حركة دائرية حول كل عين.

لا تهملي مستحضرات العناية ببشرة العينين باختلاف عمرك، واحرصي أن تضعيها باتباع نصائحنا السابقة لأن الجلد في هذه المنطقة بحاجة إلى عناية خاصة لعلاج التجاعيد والهالات السوداء والحفاظ على نظرة شابة.