النسخة الإلكترونية
النسخة الإلكترونية

علم النحل في صميم قوة الاندفاع المزدوجة لشباب البشرة دابل يووث1 من Guerlain

دابل يووث1 من Guerlain
1 / 4
دابل يووث1 من Guerlain
دابل يووث1 من Guerlain
2 / 4
دابل يووث1 من Guerlain
دابل يووث1 من Guerlain
3 / 4
دابل يووث1 من Guerlain
دابل يووث1 من Guerlain
4 / 4
دابل يووث1 من Guerlain

قصّة جيرلان Guerlain هي قصّة رائدة في مجال العناية بالبشرة. منذ ابتكار مستحضر إيمولسيون دومروازي Émulsion d’Ambroisie، الذي يُعتبر أول سيروم للعناية بالبشرة في التاريخ، وعبر تطوير أول سيروم ذات حجرة مزدوجة في العام 1994 مع ألفابيلا Alphabella، و جيرلان Guerlain تعمل جاهدة بلا كلل لاستكشاف آفاق جديدة منذ ما يقارب 190 عامًا.

بالاعتماد على هذا التقليد من الابتكار، أطلقت جيرلان Guerlain دابل آر رينيو أند ريبير سيروم Double R Renew & Repair في العام 2018. مستحضر جاء وليد المعرفة الفريدة لأسرار منتجات النحل، فقد تمّ، ولأول مرّة، الجمع بين تأثير الشدّ المزدوج وعملية تقشير البشرة في سيروم مزدوج الفعالية غير مسبوق مضاد للشيخوخة.

حقق السيروم المزدوج هذا نجاحًا عالمياً على الفور، وأصبح جزءًا من التاريخ الطويل لمستحضرات جيرلان Guerlain الأيقونية.

بغية الارتقاء بالابتكار إلى أبعد من أي وقت مضى، قامت جيرلان Guerlain في العام 2021 بإطلاق المنصّة الخاصة بها “بي لاب” Beelab: منصة بحثية مخصّصة للنحل ومنتجات النحل وإصلاح البشرة، تحت إشراف وقيادة باحثين مشهورين على الصعيد العالمي.

منطلقة من غنى الأبحاث والدراسات وثروة من الاكتشافات الخاصّة بها، بدأت جيرلان Guerlain بكتابة صفحة جديدة في قصتها العام 2022 من خلال ابتكار سبّاق لقوة اندفاع شبابي مزدوج1 مقدّماً داخل زجاجة فريدة وثمينة: دابل آر رينيو أند ريبير أدفانسد سيرومDouble R Renew & Repair Advanced Serum.

اليوم، يقوم باحثو جيرلان Guerlain بالسمو بمنتجات النحل وتأثيرها الإصلاحي إلى أبعد من ذلك بفضل التركيبة المزدوجة المتقدمة المصنوعة من 96٪ مكونات مشتقة بشكل طبيعي3، مخصبة بمكونات نشطة ثمينة غير مسبوقة ذات فعاليّة مثبتة.

الاستفادة من فعاليّة مرّكز العسل الأبيض الذي يعيد التألق إلى جانب إعادة التجديد والاصلاح لأحماض ألفا هيدروكسي AHAs وبولي هيدروكسي ألكاناتPHAs جنبًا إلى جنب مع تقنية جديدة تزيد من الخصائص الطبيعية للعسل، والتخمير الحيوي المتعدد للعسل، يجدد مستحضر دابل آر رينيو أند ريبير أدفانسد سيروم Double R Renew & Repair Advanced Serum وعده بالشباب وإشراق البشرة.

×