إطلالات جمالية تجعلك أصغر سنًا حتى بعد الخمسين بأسلوب ورد الخال - الصورة من حسابها على انستغرام

حيل جمالية تجعلك أصغر سناً من وحي ورد الخال بطلة مسلسل "للموت 3"

ليا عقيقي

مكياج ورد الخال الناعم الذي يجمع ألوان ظلال عيون هادئة بالبلاشر الوردية، وطريقتها في رسم العين، تُعتبر من الاتجاهات الجمالية الرائجة التي تساعد المرأة الخمسينية على أن تبدو أصغر سنًا. جمعنا لك في هذا الموضوع، أبرز مكياجات اعتمدتها ورد الخال تجمع بين الجاذبية والنعومة في الوقت نفسه ومنحتها إطلالة عصرية وشابة. تابعي خياراتنا من أجدد مستحضرات التجميل وطريقة تطبيقها للحصول على مكياج يجعلك أصغر سنًا حتى بعد الخمسين بأسلوب ورد الخال.

إطلالات جمالية تجعلك أصغر سنًا حتى بعد الخمسين بأسلوب ورد الخال

  • أهم الحيل الجمالية التي تتبعها ورد الخال للحصول على مكياج عصري.
  • ألوان ظلال عيون مناسبة لإطلالة عصرية بعد الخمسين من وحي ورد الخال.
  • مستحضرين أساسيين لمكياج العين لرفعها على طريقة ورد الخال.
  • لون أحمر الشفاه المثالي لإطلالة شابة بعد الخمسين من وحي ورد الخال.
  • طريقة تطبيق البلاشر بشكل يجعلك أصغر سنًا بأسلوب ورد الخال.

أهم الحيل الجمالية التي تتبعها ورد الخال للحصول على مكياج عصري

إطلالات جمالية تجعلك أصغر سنًا حتى بعد الخمسين بأسلوب ورد الخال - الصورة من حسابها على انستغرام
إطلالات جمالية تجعلك أصغر سنًا حتى بعد الخمسين بأسلوب ورد الخال - الصورة من حسابها على انستغرام

ترتكز أساسيات مكياج ورد الخال على العين الدخانية والرموش الكثيفة، بالإضافة إلى الشفاه الوردية الزاهية التي تضفي على المظهر لمسة من الجاذبية والأنوثة. تتبع ورد الخال حيل استخدام مستحضرات تجميل تجعلها تبدو أصغر سنًا. يُعد مكياج ورد الخال مناسبًا جدًا للظهور في المناسبات الاجتماعية والعائلية خلال شهر رمضان، إذ يتناسب مع لون الثياب الجميلة التي تعتمدها النساء خلال هذا الوقت. يمكن تحقيق المظهر الأنيق والمتناسق بالألوان الزاهية عند استخدامها بالشكل الصحيح.

احرصي دائمًا بعد سن الخمسين على تأسيس بشرتك بالشكل الصحيح قبل استخدام أي من مستحضرات التجميل. ابدئي بتنظيف بشرتك جيدًا ترطيبها، ومن ثم تطبيق كريم الأساس الذي يعمل على إخفاء الشوائب وتوحيد لون البشرة. ننصحك بعدها أن تستخدمي البودرة الخفيفة التي تثبت كريم الأساس وتقلل من لمعان البشرة. تابعي معنا في الفقرات التالية أبرز مستحضرات التجميل لاستكمال المكياج الذي يجعلك أصغر سنًا حتى بعد الخمسين من وحي إطلالات ورد الخال الجمالية.

ألوان ظلال عيون مناسبة لإطلالة عصرية بعد الخمسين من وحي ورد الخال

ألوان ظلال عيون مانسبة لإطلالة عصرية بعد الخمسين من وحي ورد الخال - الصورة من حسابها على انستغرام
ألوان ظلال عيون مانسبة لإطلالة عصرية بعد الخمسين من وحي ورد الخال - الصورة من حسابها على انستغرام

أعجبنا هذا المكياج السموكي باللون البنفسجي الداكن الجليتر الذي اعتمدته ورد الخال. نجد أن اختيار الألوان الداكنة بالنغمات الجليتر بعيدًا عن الأسود تساعد المرأة الخمسينية على أن تبدو أصغر سنًا مع الحفاظ على رقي إطلالتها. ننصحك بتطبيق هذا اللون من الظلال عند الزاوية الخارجية من العين بشكل سموكي ناعم.

شيك مونو أيشادوأي Chic Mono EyeshadowsEye من هيريرا بيوتي Herrera Beauty
شيك مونو أيشادوأي Chic Mono EyeshadowsEye من هيريرا بيوتي Herrera Beauty

اخترنا لك لون ظلال عيون مثالي لتطبيق مكياج ورد الخال " شيك مونو أيشادوأي" Chic Mono EyeshadowsEye من "هيريرا بيوتي" Herrera Beauty. أعجبنا كثيرًا هذا الظلال لأنه مركب من خليط من المواد بقوام يشبه البودرة السائلة مما يسهل تطبيق ودمج الألوان الجليتر، للحصول على تغطية كاملة للجفن ومنع تكتل أو تقشر المواد التجميلية، وهذا أكثر ما تحتاجينه للحصول على مكياج عصري ومشرق بأسلوب ورد الخال.

مستحضرين أساسيين لمكياج العين لرفعها على طريقة ورد الخال

مستحضرين أساسين لمكياج العين لرفعها على طريقة ورد الخال - الصورة من حسابها على انستغرام
مستحضرين أساسين لمكياج العين لرفعها على طريقة ورد الخال - الصورة من حسابها على انستغرام

ترتكز طريقة ورد الخال على رفع العين بالآي لاينر الرفيع بشكل جناح مع الرموش الكثيفة والطويلة. تحتاج كل امرأة بعد الخمسين تريد إبراز جمال عينيها إلى مستحضرين أساسيين قلم أي لاينر سهل التطبيق وماسكرا مثالية لتطويل وتكثيف الرموش.

الكحل الكريمي  كريمي كحل Creamy Kohl أوّل محدّد للعيون من علامة  هدى بيوتي
الكحل الكريمي  كريمي كحل Creamy Kohl أوّل محدّد للعيون من علامة  هدى بيوتي

يُعتبَر قلم الكحل الكريمي " كريمي كحل" Creamy Kohl أوّل محدّد للعيون من علامة " هدى بيوتي" ويأتي بلونَين كما يعرف بتركيبة كريميّة للغاية ليضفي على عينيك جاذبية تدوم طويلاً.

يمتاز هذا المستحضر بقوام مُبتكَر شبيه بالجِل ينساب على طول العين بسلاسة تامة من دون الحاجة إلى سحبها أو شدّها، ليرسم عليها خطّاً مدوياً. أكثر ما أعجبنا في هذا القلم، أنه ينفرد بتركيبة متطوّرة مقاومة للمياه والتعرّق والسيلان، وهي قابلة للدمج فور تطبيقها إنّما مقاومة للتلطّخ فور ثباتها. يأتي قلم الكحل الكريمي " كريمي كحل" Creamy Kohl أوّل محدّد للعيون من علامة " هدى بيوتي"بعبوة عملية رفيعة قابلة للبرم والسحب.

بعد تجربتنا الخاصة لهذا القلم نجده من المستحضرات الكريمي السهلة التي تنزلق بسرعة على العين ويحددها من اللمسة الأولى. لكن أكثر ما لفتنا أنه لا يتلطخ.

ماسكرا لي زيو نوار ليفت ألتيما Les Yeux Noirs Lift Altima من لوبوتان Louboutin
ماسكرا لي زيو نوار ليفت ألتيما Les Yeux Noirs Lift Altima من لوبوتان Louboutin

إليك ماسكرا "لي زيو نوار ليفت ألتيما" Les Yeux Noirs Lift Altima من "لوبوتان" Louboutin  التي تساعد على تحديد الرموش بشكل دقيق.أعجبتنا هذه الماسكرا وننصح بتطبيقها لأنها تتميز بتركيبة خفيفة الوزن، مقاومة للتلطخ وتؤمن العناية بالشعر. كما أن الفرشاة رفيعة وناعمة تساعدك في الوصول إلى جميع الرموش حتى أقصرها. توفر ماسكرا ليفت ألتيما تحديدًا وطولًا ومنحنًا للرموش لمدة 12 ساعة. تتميز هذه الماسكرا بصفة جديدة إذ تعمل بخلاصة زهرة الورد على تدليل الرموش من خلال تغذيتها وتقويتها لتقليل تساقط الرموش وبالطبع هذا يدخل ضمن أساسيات مستحضرات التجميل المناسبة للمرأة في سن الخمسين.

لون أحمر الشفاه المثالي لإطلالة شابة بعد الخمسين من وحي ورد الخال

لون أحمر الشفاه المثالي لإطلالة شابة بعد الخمسين من وحي ورد الخال - الصورة من حسابها على انستغرام
لون أحمر الشفاه المثالي لإطلالة شابة بعد الخمسين من وحي ورد الخال - الصورة من حسابها على انستغرام

بعيدًا عن ألوان أحمر الشفاه الحمراء التي تناسب المرأة في سن الخمسين، تختار ورد الخال مؤخرًا في غالبية إطلالاتها أحمر شفاه وردي بنغمات لامعة مميزة. احرصي أن تطبقي أحمر الشفاه المرطب والمغذي لأن مظهر الشفاه الناعمة يجعلك تبدين أصغر سنًا. اخترنا لك أحمر الشفاه "ماتيترانس"  Mattetrance™ باللونين "نيود فينيوس وفوربيدن لوف" Nude Venus & Forbidden Love

أحمر الشفاه ماتيترانس
أحمر الشفاه ماتيترانس

بعد تجربتنا لهذا المنتج نؤكد لك أنه سيمنحك إحساسًا ناعمًا، كما أنه خفيف جدًا. توفر التركيبة الغنية بالزيوت مظهراً نضراً وصحياً للشفاه وإحساساً مريحاً، بفضل قوامها الكريمي الذي يمكن تطبيقه على الشفاه مباشرةً  للحصول على إطلالة عصرية . ننصحك بتقشير شفتيك جيدًا قبل تطبيق أحمر الشفاه الوردي لتعزيز لون الشفاه الطبيعي.

طريقة تطبيق البلاشر بشكل يجعلك أصغر سنًا بأسلوب ورد الخال

طريقة تطبيق البلاشر بشكل يجعلك أصغر سنًا بأسلوب ورد الخال - الصورة من حسابها على انستغرام
طريقة تطبيق البلاشر بشكل يجعلك أصغر سنًا بأسلوب ورد الخال - الصورة من حسابها على انستغرام 

أصبحت الخدود الوردية من أساسيات المكياج لهذا الموسم ليس فقط للصبايا وإنما للمرأة التي تريد أن تبدو أصغر سنًا. تساعد الوجنتين الورديتين على إشراق وجهك بشكل أنثوي مميز. تابعي معنا كيف تعتمد ورد الخال البلاشر الوردية في إطلالاتها الأخيرة باختلاف أسلوب المكياج. ننصحك بتجربة البلاشر الكريمي الوردي لمزيد من الجاذبية.

أحمر الخدود الكريمي من  شارلوت تيلبوري Charlotte tilbury
أحمر الخدود الكريمي من  شارلوت تيلبوري Charlotte tilbury

اخترنا لك أحمر الخدود الكريمي من " شارلوت تيلبوري" Charlotte tilbury، الذي يمثّل أحدث ابتكار من المنتجات المتميّزة بسهولة الاختيار والاستخدام.

بعد تجربتنا الخاصة لهذا البلاشر الكريمي لاحظنا أنه يتميز بالصفات التالية:

  • سهل الاستخدام، إذ يكفي أن تضعي نقطة واحدة لرفع الوجنتين بشكل طبيعي.
  • يدوم طويلًا ولا يلمع بطريقة مزعجة.
  • معزز بتقنية الضوء لبشرة كالأطفال ولمسة ناعمة ومعتدلة اللمعان.

اختاري مستحضرات التجميل المناسبة بالألوان والمكونات وتألقي بمكياج ناعم وعصري يجعلك تبدين أصغر سنًا حتى بعد الخمسين من وحي إطلالات ورد الخال الجمالية.