البخور في طريقها للعالمية مع العطر السعودي لافيرن

البخور في طريقها للعالمية مع العطر السعودي "لافيرن"

شروق هشام

بدايةً من المملكة العربية السعودية وصعودا نحو العالمية.. فرضت دار العطور السعودية "لافيرن" وفق رسالتها في "التفرّد والإختلاف" اسمها كوجهة وواجهة للعطور وبطريقتها المتقنة في خطواتها وتميزها التي توالت على مر السنوات الماضية.. وهاهي تخطو خطوة جديدة وتطلق عطر "بلو لافيرن بخور" الجديد، والذي يعد العطر الأكثر تفرّداً في مجموعة "بلو لافيرن"، والذي سيسهم في وصول "البخور" هذا الموروث السعودي العريق إلى العالمية.

البخور في طريقها للعالمية مع عطر "بلو لافيرن بخور" الجديد

أطلقت دار العطور السعودية "لافيرن" عطرها الجديد "بلو لافيرن بخور"، في إطار إيمانها بأن التفرد والاختلاف هي رسالتها والقيم التي تمثلها، ونوهت إلى أن عطر "بلو لافيرن بخور" هو العطر الأكثر تفرّداً في مجموعة "بلو لافيرن"، والذي صُمم بطريقة سحرية تجعل الأعناق تلتفت من حول مستخدميه، وهو العطر الجديد الذي ترافق إصداره مع إعلان لافيرن عن هويتها الجديدة مؤخرا والتي تبنت فيها "النمر العربي" كشعار رسمي للعلامة التجارية.

وأشارت دار "لافيرن" إلى قصة الإلهام وراء هذا العطر، حيث أراد عطار العائلة البريطانية الملكية "كريستيان بروفنزانو" بأن يُصمم البخور بالطريقة الفرنسيّة الهادئة، فلقد كان يرى البخور بأنه نوتة رائعة لكنّها معقّدة فقرر إستخدام البخور بشكلٍ خفيف ليجعل نفحاته تنساب مع نوتات بلو لافيرن، حيث يكمن الفرق في نوتة البخور الفرنسيّة.

وتأتي تركيبة العطر لتتجاوز فيه انسيابية البخور مع أناقة الياسمين والبرغموت وأوراق البنفسج، وتترافق أخشاب الغاياك مع نبات السرو السحري، وقُطفت فيه رائحة شجرة إبرة الراعي كما تقطف ثمار الخلود، لتقرر عمراً جديداً لعطر باذخ جداً متحدٍ مع البخور.

"ياسر القحطاني" و"العنود سطام" الوجوه الإعلانية للعطر الجديد

أعلنت لافيرن عن هويتها الجديدة مؤخرا والتي تبنت فيها النمر العربي
أعلنت لافيرن عن هويتها الجديدة مؤخرا والتي تبنت فيها النمر العربي

واستعانت دار العطور السعودية "لافيرن" بنخبة من المشاهير ليكونوا هم الوجوه الإعلانية للعطر الجديد، ومن أبرزهم لاعب كرة القدم السعودي السابق "ياسر القحطاني" وذلك من خلال مقطع فيديو تم نشره عبر حساب الدار على "تيك توك" تحت عنوان "الجانب المختلف مع ياسر القحطاني" والذي عرف نفسه من خلاله بأنه أب ولاعب سعودي سابق ومحلل حالي وإعلامي، ومحاولته بأن يكون تاجر، والذي أشار بأن التجربة هي أكبر محدد لشخصية الإنسان، حيث تنمي الموهبة، وأحيانا قد تجعل الجبان شجاع، والقاسي ليَن أو العكس، فالمعرفة من غير تجربة ليس لها أي فائدة، والذي أعرب في نهاية مقطع الفيديو عن رغبته في تجربة "بلو لافيرن بخور" الآن.  

@laverneofficial الجانب المُختلف مع ياسر القحطاني | CHAPTER I #لافيرن ♬ original sound - لافيرن - LAVERNE

وكذلك نشرت دار "لافيرن" مقطع فيديو آخر على "تيك توك" تحت عنوان "الجانب المختلف مع العنود سطام" وهي الكاتبة والمؤثرة في نفوس البشر، كما عرفت نفسها، والتي تؤمن بالتجارب على اختلافها والتي منحتها نظرة مختلفة بالحياة، مؤكدة بأنها لا تشبه أحد ولا أحد يشبهها، ومشيرة إلى أنها تسعى لمنح من حولها الإيمان والتحفيز الحقيقي وليس الوهمي الدارج في السنوات الأخيرة، ونوهت إلى أن دورها وفق اختصاصها كمختصة بالأعصاب يتضمن إيمانها بأن الدماغ لن يعطي بدون جهد.

@laverneofficial الجانب المُختلف مع العنود سطام | CHAPTER II #لافيرن ♬ original sound - لافيرن - LAVERNE

"جورجينا رودريغيز" وجه إعلاني للعطر الجديد "بلو لافيرن بخور"

العنود سطام من تصوير المصورة آلاء
العنود سطام من تصوير المصورة آلاء

وكذلك اختارت دار "لافيرن" عارضة الأزياء العالمية والشخصية الشهيرة على مستوى عالمي "جورجينا رودريغيز" شريكة النجم البرتغالي "كريستيانو رونالدو" لتكون الوجه الإعلاني للعطر الجديد "بلو لافيرن بخور"، والتي نشرت عبر حسابها في الانستجرام والذي يتابعه أكثر من 47 مليون متابع من حول العالم، مقطع فيديو تروج فيه للعطر الجديد من لافيرن، وأعربت عن سعادتها بهذا التعاون مع العلامة السعودية الأولى في الشرق الأوسط وسعيها لتكون العلامة الأولى عالميا، وذلك بتعليق كُتب باللغتين العربية والإنجليزية، جاء فيه: (سعدت بالتعاون مع ماركة العطور السعوديّة الأولى في الشرق الاوسط والعالم قريباً، لافيرن Laverneksa  ).

وأشارت "جورجينا رودريغيز" بأنها قد أحبت استعمال هذا العطر، فرائحة البخور مكثفة ومليئة بالحياة، حيث تشعر بأنه يمنحها الكثير من الطاقة الجميلة، وأنها إذا قامت بوصفه في 3 كلمات فستكون أنه مليء بالحياة.

وتضمن مقطع الفيديو الترويجي قيام علامة لافيرن للعطور بعمل لقاء رمضاني قصير مع "جورجينا رودريغيز"، والذي نطقت فيه جورجينا باللغة العربية، لتعرف عن نفسها، وأظهرت من خلاله اعجابها الكبير بالمملكة والمواطنين السعوديين، حيث أكدت بأنها تشعر بالكثير من الأمان في المملكة، وتقدر القيم العائلية القوية في المجتمع السعودي، كما أشارت إلى استمتاعها بتجربة زيارتها لصحراء المملكة، وكذلك وصفت تجربة تواجدها في المملكة العربية السعودية خلال شهر رمضان بأنها تجربة خاصة بالنسبة لها، من خلال الأجواء الرمضانية والفوانيس وكل شيء يرتبط بمظاهر شهر رمضان، وأعربت عن سعادتها بأنها ستعيش رمضان في المكان الذي بدأ منه.

دار العطور السعودية "لافيرن"

دار العطور السعودية لافيرن
دار العطور السعودية لافيرن

يُذكر بأن دار العطور السعودية "لافيرن" فرضت اسمها كوجهة وواجهة للعطور عبر خلطة ريادية تستند على أربع مقومات، وهي:

أولا: الأصالة والارتباط بالمكان في كل عطر جديد باعتبارها مزيج من تضاريس المملكة وثقافة المجتمع ويومياته.

ثانيًا: من خلال تجربة عميل تتيح للمستخدم مع كل طلب اكتشاف رائحة العطر من خلال العينة المجانية، ثقة بجودة كل منتج وذائقة كل مستخدم، ورهان على صداقة ويلة العمر والحظ والرائحة.

ثالثًا: من خلال التعاون مع أشهر مصممين العطور في العالم، ومن أبرزهم مصمم العطور العالمية والحائز على جائزة أفضل مصمم عطور في العالم عام 2019 "كرسيتيانو بورفانزانو"، والتعاون مع مصممة العطور العالمية "دومينيك" والفائزة بجائزة أفضل مصممة عطور عام 2020، توسع في الحضور عبر استثمار خبرات وبراعة رواد صناعة العطور في اكتشاف نسمة ولحظة منتظرة ومعتبرة.

ياسر القحطاني من تصوير عبدالله العصيمي
ياسر القحطاني من تصوير عبدالله العصيمي

رابعا: أن كل منتجات "لافيرن" ذات معنى ودلالة تليق بالمناسبات والمواسم وتتكفل بالخصوصية وتحقق التميز.

الصور من موقع وحساب علامة "لافيرن" للعطور، وحساب "ياسر القحطاني" و"العنود سطام".