خيارات  هي من أفكار هدايا مستحضرات التجميل للأم العصرية وأهم مميزاتها

خيارات " هي" من أفكار هدايا مستحضرات التجميل للأم العصرية وأهم مميزاتها

ليا عقيقي

مستحضرات التجميل الجديدة تناسب الأم العصرية، إذ تدخل ضمن الروتين اليومي الجمالي لها، فكيف لو كانت مبتكرة بأفكار هدايا مميزة لعيد الأم؟.اخترنا لك من فريق "هي"، مجموعة من أحدث إصدارات مستحضرات التجميل بعلب فاخرة وعبوات ملفتة، لتشكل هدية جميلة في عيد الأم. تابعي رأينا الشخصي وخياراتنا لمستحضرات التجميل المجربة والمناسبة للأم العصرية.

هدايا مستحضرات التجميل المناسبة للأم العصرية

هدايا مستحضرات التجميل المناسبة للأم العصرية
هدايا مستحضرات التجميل المناسبة للأم العصرية
  • اكسسوار تحتاجه الأم العصرية داخل حقيبتها مع لون أحمر الشفاه المفضل.
  • حقيبة البلاشر الكريمي لتطبيق اتجاهات جديدة في المكياج للأم العصرية.
  •  مجموعة مبتكرة في فن العطور للأم العصرية.
  •  حقيبة مميزة بألوان أحمر الشفاه المستدامة.

اكسسوار تحتاجه الأم العصرية داخل حقيبتها مع لون أحمر الشفاه المفضل

أحمر شفاه  فابيليس كيس Fabulous Kissمن  هيريرا بيوتي Herrera Beauty.1
أحمر شفاه  فابيليس كيس Fabulous Kissمن  هيريرا بيوتي Herrera Beauty.1

أعجبنا كثيرًا هذا الأكسسوار المميز الذي يمكن استخدامه بأشكال مختلفة، ليرافق الأم يومًيا. يعتبر لون أحمر الشفاه الأحمر من مستحضرات التجميل الأساسية في عالم الجمال، ولا سيما للأم العصرية، كما أنها تحتاج تجديده خلال النهار. اخترنا لك هذا الأكسسوار من كارولينا هيريرا الذي يمكن أن تضعي فيه أحمر الشفاه ويبقى داخل الحقيبة. أحمر شفاه " فابليس كيس" Fabulous Kiss من " هيريرا بيوتي" Herrera Beauty. تشتهر السيدة Carolina Herrera بأناقتها الاستثنائية حتى قبل التأسيس لعلامتها الشهيرة في عالم الأزياء، وكانت تتميز باختيارها أحمر الشفاه على الدوام بلونه الأحمر المميز والذي أصبح لاحقاً بصمتها الخاصة. عملت كارولينا على دمج عدة نغمات من أحمر الشفاه الأحمر للحصول على ألوان مميزة وجديدة.  يتوفر أحمر " كارولينا" Carolina، بعد إصداره لأول مرة بألوان لامعة، بتدرجات جديدة من الألوان اللامعة و المطفية التي تلائم الإطلالات والمناسبات المختلفة.

تزخر أقلام أحمر الشفاه بتدرجاتها اللونية الغنية بعناصر الترطيب والمواد اللامعة، حيث تجمع تركيبته الفريدة مزيجاً من البوليمرات الفعالة التي تضمن الحفاظ على شفاه ناعمة ولون ثابت يدوم حتى 6 ساعات. أما أحمر الشفاه بالتدرجات اللامعة، يتميز بتركيبته من الدهون الثلاثية التي تشتمل على الزيوت والمواد الشمعية لترطيب الشفاه لمدة تصل إلى أكثر من 12 ساعة. كما تساعد التركيبة على استعادة نضارة الشفاه بعد أربع ساعات من تطبيق أحمر الشفاه فقط بعيداً عن آثار التشقق والتقشر للون أو القوام.

اكسسوار تحتاجه الأم العصرية داخل حقيبتها مع لون أحمر الشفاه المفضل
اكسسوار تحتاجه الأم العصرية داخل حقيبتها مع لون أحمر الشفاه المفضل

إليك رأينا الشخصي بعد تجربة هذه المجموعة من أحمر الشفاه: يكفي تطبيق أحمر الشفاه بصبغته اللونية اللامعة لمرة واحدة للحصول على إطلالة مشعّة بفضل تركيبته الكريمية التي تحتوي فيتامين C وE بخواصه المغذية وقدرتهما على ترطيب الشفاه لمدة تصل إلى 12 ساعة، مما يمنع التقشر أو تلاشي اللون، ويمنح نعومة فائقة وثبات لوني يدوم حتى أكثر من ست ساعات.

لا يقتصر جمال هذا الروج بلونه فحسب، وإنما يتميز بتركيبته المرطبة المكونة من شمع العسل ونسبة 51% من الزيوت المشبعة التي تمنع تقشر وجفاف الشفاه وتعمل على ترطيبها.

أعجبتنا هذه التشكيلة الجديدة مع إكسسواراتها لتجربة جمال مثالية تلائم حياة الأم العصرية والراقية على حدٍ سواء.

حقيبة البلاشر الكريمي لتطبيق اتجاهات جديدة في المكياج للأم العصرية

الحقيبة المميزة من  شارلوت تيلبوري Charlotte tilbury التي
الحقيبة المميزة من  شارلوت تيلبوري Charlotte tilbury التي

أطلقت اتجاهات جديدة في عالم المكياج تناسب الصبايا وتحتاجها الأم العصرية للحصول على إطلالة تجعلها تبدو أصغر سنًا. يعتبر أحمر الخدود الكريمي من مستحضرات التجميل التي ننصحك بتقديمه كهدية في عيد الأم لتجربة فريدة في تطبيق المكياج. اخترنا لك هذه الحقيبة المميزة من " شارلوت تيلبوري" Charlotte tilbury التي تشكل هدية عصرية. يمكنك أن تضعي داخل هذه العلبة أحمر خدود " بيلو توك مات بلاش واندس"  Pillow Talk Matte Blush Wands  الذي يمثّل أحدث ابتكار من المنتجات المتميّزة بسهولة الاختيار والاستخدام. يتوفر هذا المنتج  في 4 ظلال لوجه لامع ومشرق.

أحمر خدود  بيلو توك مات بلاش واندس  Pillow Talk Matte Blush Wands
أحمر خدود  بيلو توك مات بلاش واندس  Pillow Talk Matte Blush Wands

بعد تجربتنا الخاصة لهذا البلاشر الكريمي لاحظنا أنه يتميز بالصفات التالية:

  • سهل الاستخدام، إذ يكفي أن تضعي نقطة واحدة لرفع الوجنتين بشكل طبيعي.
  • يدوم طويلًا ولا يلمع بطريقة مزعجة.
  • معزز بتقنية الضوء لبشرة كالأطفال ولمسة ناعمة ومعتدلة اللمعان.

مجموعة مبتكرة في فن العطور للأم العصرية

مجموعة مبتكرة في فن العطور للأم العصرية
مجموعة مبتكرة في فن العطور للأم العصرية

تحتفل " ميزون 21ج" Maison 21G بعيد الأم وتوفر لهن فرصة تصميم هدية مثالية تترك انطباعاً مميزاً. تطلق العلامة تجربة مميزة لتنسيق الهدية في متاجرها في  Dubai Hills Mal وDoha وفي وجهتها المؤقتة في Bloomingdales في Dubai Mall. يوفر خبراء العلامة الفرصة لمعرفة أسرار تركيب العطور الفريدة وتجربتها بشكل فردي بالإضافة إلى مزج الروائح، لتصميم عطر خاص يظهر تميز الشخصية و يمنح انطباعاً أنيقاً يدوم للأبد.

نجد أن العطور المصممة شخصياً تشكل هدية مميزة للأم العصرية بلمسة فريدة تذكرها بتميز شخصيتها. تتنوع خيارات الهدايا من تشكيل علبة العطر في جميع جوانبها إلى اختيار مجموعة الشموع الفريدة حسب الطلب، لتوفر الهدية المثالية. وتؤكد العلامة أن تشكيل العطر حسب التفضيلات الشخصية هو الهدية الأمثل سواء من خلال مزج الروائح أو تصميم الزجاجة من الخارج، وإضافة شعار مخصص ونقش يحمل اسم صاحب الهدية، وتتناغم في هذه الهدية مفهوم الفخامة مع الاستدامة والتجربة والمواد عالية الجودة والصديقة للبيئة والطبيعية. تتيح بذلك العلامة الاحتفال بالمناسبات المميزة والمساهمة في الحفاظ على البيئة في نفس الوقت.

حقيبة مميزة بألوان أحمر الشفاه المستدامة

مجموعة أحمر شفاه من  درايز فان موتن Dries Van Noten
مجموعة أحمر شفاه من  درايز فان موتن Dries Van Noten

تقدم " درايز فان نوتن" Dries Van Noten، أحمر الشفاه بعبوةٍ مميزة تجذب الأنظار للشكل الخارجي وتعتني باللون والملمس والرائحة والمكونات، إلى جانب الإضافة الجوهرية على الإطلالة النهائية.

أكثر ما يميز هذا المستحضر أنه مصنوع من أربع عبوات قابلة لإعادة التعبئة، من معدن الزاماك القابل لإعادة التدوير ومزينة بطبعاتٍ مستوحاة من تشكيلات الأزياء الخاصة بالعلامة. تتنوع التدرجات التي تضمها العبوات لتشمل 30 لوناً من أحمر الشفاه اللامع وغير اللامع وقلم ترطيب الشفاه. هذه الصفات تجعلك تختارين مجموعة من عدة ألوان وأشكال أحمر الشفاه داخل حقيبة فاخرة لتشكل هدية مميزة للأم العصرية. بعد تجربتنا الخاصة للون الروج الأحمر لفتنا تركيبته الطبيعية التي تؤمن الترطيب العميق للشفاه للعناية بالبشرة بدقة ولا سيما بمكون زيت ثمر الورد.

حقيبة مميزة بألوان أحمر الشفاه المستدامة
حقيبة مميزة بألوان أحمر الشفاه المستدامة

اختاري تشكيلة من ألوان أحمر الشفاه من ثم ضعيها في حقيبة فاخرة. إليك مثلًا حقيبة يد صغيرة مصنوعة من جلد العجل مع قاعدة مزينة بطبعات:

  • طبعات قوقعة السلحفاة مع البني المائل إلى الرمادي.
  •  نقشات خضراء مربعة مع الأحمر الداكن.
  •  أوراق خضراء مع اللون الأصفر.
  •  طبعات الطيور مع اللون البرتقالي.
  • نقشة الحمار الوحشي مع ألوان الظلال.
  •  حقائب هلالية الشكل مصنوعة من جلد العجل.
  •  طبعات قوقعة السلحفاة مع اللون الوردي.
  • نقشات مربعة خضراء مع الأزرق الفاتح.
  • طيور زخارف صينية مع اللون الأصفر.
  • نقشات الحمار الوحشي و قوقعة السلحفاة.

هناك تشكيلة كبيرة من النقشات التي يمكن أن تحملها أمك داخل حقيبتها اليومية، فلا تترددي من اختيار الشكل الذي تجدينه الأفضل لها.

لا تترددي في اختيار مستحضرات تجميل مبتكرة ومميزة للأم العصرية، لأنها تشكل أساس روتينها الجمالي،وخاصة مع مناسبة عيد الأم في شهر مارس الجاري.