المكياج المثالي مع الروج القوي للصباي على طريقة كارا ديليفين Cara Delevingue

إصدارات جديدة من لون أحمر الشفاه تعكس قوة شخصية الأمهات الشابات وأهم التعليمات لتطبيقه

ليا عقيقي

أحمر الشفاه الأحمر أصبح من مستحضرات التجميل الأساسية لكل امرأة في هذا الموسم. اعتمدت العديد من النجمات العالميات الروج الأحمر باختلاف أعمارهن ولون بشرتهن، من هنا ننصح الأمهات الشابات بالتمرد على الصورة الجمالية التقليدية للأم واختيار قوة أحمر الشفاه الأحمر في تغيير إطلالاتهن، كما تناسب هذه الألوان الشابات اللواتي يحبذن أن يكون لحضورهن تأثير بارز. جمعنا لك في هذا الموضوع مجموعة من إطلالات النجمات العالميات بالروج الأحمر، كما سنعرض لك رأينا الشخصي بأجدد إصدارات أحمر الشفاه الأحمر المناسب للأم والذي يعكس قوة شخصيتها وتأثير حضورها في شهر مارس.

لون أحمر الشفاه الأحمر الذي لا تبطل موضته ويناسب الأم

  • جولة على أبرز إطلالات النجمات العالميات بأحمر الشفاه الأحمر.
  • مجموعة من أجدد إصدارات الروج الأحمر ورأينا بعد تجربتها.

جولة على أبرز إطلالات النجمات العالميات بأحمر الشفاه الأحمر

طريقة استخدام احمر الشفه الأحمر في عرض شانيل
طريقة استخدام احمر الشفه الأحمر في عرض شانيل

انتشر الروج اللامع بنغمات الساتان في العديد من العروض العالمية ولا سيما عرض شانيل لربيع وصيف 2023. يساعد هذا الروج على إبراز شخصية قوية ومتمردة. ننصح الأم التي تبحث عن مكياج يساعد على إبراز جمالها في اختيار هذا اللون من أحمر الشفاه.

لم يقتصر استخدام أحمر الشفاه الأحمر على العروض العالمية فحسب وإنما اعتمدته العديد من النجمات العالميات. إليك مثلًا طريقة كارا ديليفين Cara Delevingne في اعتماده بأسلوب ناعم ننصح به الأم الشابة العصرية، وكل الشابات ايضا.

المكياج المثالي مع الروج القوي للصباي على طريقة كارا ديليفين Cara Delevingue
المكياج المثالي مع الروج القوي للصباي على طريقة كارا ديليفين Cara Delevingue

أما إذا كنت من الأمهات صاحبات البشرة الحنطية، يمكنك اختيار هذا اللون من أحمر الشفاه على طريقة كاميلا كابيلو Camila Cabello بنغمات معتدلة تجمع بين الدفء واللمعان.

طريقة تطبيق الروج القوي للشابات بأسلوب كاميلا كابيلو - الصورة من حسابها على انستغرام
طريقة تطبيق الروج القوي للشابات بأسلوب كاميلا كابيلو - الصورة من حسابها على انستغرام

يساعد هذا اللون من أحمر الشفاه على تسليط الضوء على الشفاه وبالتالي فهو مثالي للأم التي لا تريد التركيز على العينين في مكياجها. إليك مثلًا أسلوب كريس جينير الذي ننصح به كل أم لديها تجاعيد حول عينيها، وتريد اختيار أحمر الشفاه الأحمر مع مكياج عيون مناسب.

تطورات شكل المكياج السموكي عبر السنوات مع كريس جينير Kris Jenner
تطورات شكل المكياج السموكي عبر السنوات مع كريس جينير Kris Jenner 

إذا كنت من صاحبات البشرة البيضاء لا تترددي من تجربة أحمر الشفاه الأحمر، الذي سيمنحك إطلالة ملفتة بأسلوب سيدني سويني.

سيدني سويني وألوان الروج - الصورة من حساب خبيرة المكياج ميليسا هرنانديز على انستغرام
سيدني سويني وألوان الروج - الصورة من حساب خبيرة المكياج ميليسا هرنانديز على انستغرام

ويبقى أحمر الشفاه الأحمر القوي والملفت، الخيار الأنسب للمرأة العصرية التي تبحث عن مواكبة أحدث صيحات الجمال. إليك طريقة Amber Midthunder في تطبيق لون أحمر الشفاه الذي لا تبطل موضته بشكل جديد ومميز.

Amber Midthunder بالروج القوي  - الصورة من حساب خبيرة المكياج ميليسا هرنانديز على انستغرام
Amber Midthunder بالروج القوي  - الصورة من حساب خبيرة المكياج ميليسا هرنانديز على انستغرام

للحصول على إطلالات النجمات العالميات بأحمر الشفاه الأحمر، تحتاج الأم إلى المستحضر المناسب. تابعي معنا في الفقرة التالية أجدد إصدارات مستحضرات أحمر الشفاه التي اخترناها لك.

مجموعة من أجدد إصدارات الروج الأحمر ورأينا بعد تجربتها

تتعدد إصدارات مستحضرات الروج الأحمر التي يمكنك اختيارها لهذا الموسم، كما يمكنك تجربة خياراتنا من المجموعة التالية:

أحمر شفاه " فابيليس كيس" Fabulous Kissمن " هيريرا بيوتي" Herrera Beauty

أحمر شفاه  فابيليس كيس Fabulous Kissمن  هيريرا بيوتي Herrera Beauty
أحمر شفاه  فابيليس كيس Fabulous Kissمن  هيريرا بيوتي Herrera Beauty

تشتهر السيدة Carolina Herrera بأناقتها الاستثنائية حتى قبل التأسيس لعلامتها الشهيرة في عالم الأزياء، وكانت تتميز باختيارها أحمر الشفاه على الدوام بلونه الأحمر المميز والذي أصبح لاحقاً بصمتها الخاصة. عملت كارولينا على دمج عدة نغمات من أحمر الشفاه الأحمر للحصول على ألوان مميزة وجديدة.  يتوفر أحمر " كارولينا" Carolina، بعد إصداره لأول مرة بألوان لامعة، بتدرجات جديدة من الألوان اللامعة و المطفية والمطفية الخفيفة التي تلائم الإطلالات والمناسبات المختلفة.

تتميز تشكيلة أحمر الشفاه الجديدة بتدرجاتها اللونية الفريدة وتضم أحمر شفاه "بريك باور" Brick Power (لون رقم 184) بلمسة لامعة ناعمة، و " كيس أوف لاك" Kiss of Luck (لون رقم 372) وPink Aura" " بينك أورا" (لون رقم 373) بالتدرجات البّراقة اللامعة، و " لاكي لاك" Lucky Luck (لون رقم 420) بالتدرجات المطفية. وتكمل التدرجات اللونية الرائعة تشكيلة " فابيليس كيس" Fabulous Kiss المميزة بألقها وجودة موادها.

تزخر أقلام أحمر الشفاه بتدرجاتها اللونية الغنية بعناصر الترطيب والمواد اللامعة، حيث تجمع تركيبته الفريدة مزيجاً من البوليمرات الفعالة التي تضمن الحفاظ على شفاه ناعمة ولون ثابت يدوم حتى 6 ساعات. أما أحمر الشفاه بالتدرجات اللامعة يتميز بتركيبته من الدهون الثلاثية التي تشتمل على الزيوت والمواد الشمعية لترطيب الشفاه لمدة تصل إلى أكثر من 12 ساعة. كما تساعد التركيبة على استعادة نضارة الشفاه بعد أربع ساعات من تطبيق أحمر الشفاه فقط بعيداً عن آثار التشقق والتقشر للون أو القوام.

مجموعة أحمر شفاه  فابيليس كيس Fabulous Kissمن  هيريرا بيوتي Herrera Beauty
مجموعة أحمر شفاه  فابيليس كيس Fabulous Kissمن  هيريرا بيوتي Herrera Beauty

إليك رأينا الشخصي بعد تجربة هذه المجموعة من أحمر الشفاه: يكفي تطبيق أحمر الشفاه بصبغته اللونية اللامعة لمرة واحدة للحصول على إطلالة مشعّة بفضل تركيبته الكريمية التي تحتوي فيتامين C وE بخواصه المغذية وقدرته على ترطيب الشفاه لمدة تصل إلى 12 ساعة، مما يمنع التقشر أو تلاشي اللون، ويمنح نعومة فائقة وثبات لوني يدوم حتى أكثر من ست ساعات.

لا يقتصر جمال هذا الروج بلونه فحسب، وإنما يتميز بتركيبته المرطبة المكونة من شمع العسل ونسبة 51% من الزيوت المشبعة التي تمنع تشقق وجفاف الشفاه وتعمل على ترطيبها.

أعجبتنا هذه التشكيلة الجديدة مع إكسسواراتها لتجربة جمال مثالية تلائم حياة الأم العملية والراقية على حدٍ سواء.

أحمر شفاه " ريد أوركيد" Red Orchid من "جيرلان" Guerlain

أحمر شفاه ريد أروكيد من جيرلان
أحمر شفاه ريد أروكيد من جيرلان

تكشف "جيرلان" Guerlain عن مجموعة " ريد أوركيد" Red Orchid المستوحاة من لوحة ألوان الطبيعة الاستثنائية. كما يدل إسم المجموعة فهي ترمز إلى زهرة الأوركيد الحمراء النابضة بالحياة. ارتكزت ألوان أحمر الشفاه على ثلاثة أنواع من زهور الأوركيد الحمراء لمجموعة ألوانها الطبيعية ، وقد ألهمت ثلاثة ألوان جديدة من ROUGE G ، بثلاثة ألوان مختلفة:

  • ريد فاندا Red Vanda إذا كنت تبحثين عن روج مخملي مات.
  • ريد باليرينا Red Ballerina لمحبات الروج اللامع مثل قماش الساتان.
  • ريد فاير ستار Red Fire Star للمسات معدنية على احمر الشفاه.

لفتنا كثيرًا تصميم العبوة الجديد المستوحى أيضًا من زهرة الأوركيد الحمراء.

أحمر شفاه أحمر من " درايز فان نوتن" Dries Van Noten

أحمر شفاه أحمر من  درايز فان موتن Dries Van Noten
أحمر شفاه أحمر من  درايز فان موتن Dries Van Noten

تقدم " درايز فان نوتن" Dries Van Noten، أحمر الشفاه بعبوةٍ مميزة تجذب الأنظار للشكل الخارجي وتعتني باللون والملمس والرائحة والمكونات، إلى جانب الإضافة الجوهرية على الإطلالة النهائية.

أكثر ما يميز هذا المستحضر أنه مصنوع من أربع عبوات قابلة لإعادة التعبئة، من معدن الزاماك القابل لإعادة التدوير ومزينة بطبعاتٍ مستوحاة من تشكيلات الأزياء الخاصة بالعلامة. تتنوع التدرجات التي تضمها العبوات لتشمل 30 لوناً من أحمر الشفاه اللامع وغير اللامع وقلم ترطيب الشفاه. بعد تجربتنا الخاصة للون الروج الأحمر، لفتنا تركيبته الطبيعية التي تؤمن الترطيب العميق للعناية بالبشرة بدقة ولا سيما بمكون زيت ثمر الورد.

بعد اختيار لون أحمر الشفاه المناسب لك، إنها التجربة الفريدة لك كأم في اختيار شكل العبوة الذي يمكن أن يرافقك دائمًا. هناك أربع عبوات قابلة لإعادة التعبئة:

  • " كورال سيراميكا" CORAL CERAMIC، تصميم مستوحى من السيراميك الأبيض ومزين بزخارف فنية ملونة بمزيج من الأزرق والأخضر المرجاني.
  • " نيون بيرنت" NEON PRINT، عبوة مزينة بطبعات الحيوانات مع لونٍ أخضر ساطع.
  • " مانشيت سنيك" MALACHITE SNAKE، عبوة ملونة بالأزرق والأخضر والأسود المعدني مع لون العنبر الأصفر والأسود الفحمي.
  • " كلوورك ليزر" CLOCKWORK LEATHER، مزيجٌ متباين من البرتقالي الساطع والأسود المميز لجلد الأفعى.

أحمر شفاه "ذا بولد هاي بيجمنت ليب ستيك" The Bold High Pigment Lipstick من "إيف سان لوران" Yves Saint laurent

ذو بولد هاي بيغمنت ليب ستيك The Bold High Pigment Lipstick من إيف سان لوران Yves Saint laurent
ذو بولد هاي بيغمنت ليب ستيك The Bold High Pigment Lipstick من إيف سان لوران Yves Saint laurent

تعجبنا هذه التركيبة من أحمر الشفاه الساتان المصبوغ للغاية مع لمسة نهائية لامعة قابلة للتركيب. بعد تجربتنا لهذا المستحضر لاحظنا الحصول على لون غامق من التمريرة الأولى.

تتميز تركيبة هذا الروج بالورد الأحمر وزيوت العنب التي تساعد على ترطيب الشفاه لمدة تصل إلى 10 ساعات.

ننصح الأمهات الشابات، والصبايا ايضا بتجربة هذا الروج في هذا الموسم وتطبيقه على الشكل التالي: بدءًا من منتصف الشفاه من ثم باتجاه الزوايا، ثم اعكسي الحركة للحصول على أقصى تأثير للون.

كل أم تحتاج إلى إبراز شخصيتها القوية والتمرد على كل التقاليد الجمالية، ما يمنحها الطاقة والإيجابية والحضور القوي. لا تترددي من تجربة ألوان أحمر الشفاه الحمراء القوية المناسبة لهذا المكياج باختيار أجدد إصدارات مستحضرات التجميل.