طريقة هدى قطان لإخفاء مشكال الجفن السفلي بمكياج يدوم

طرق سهلة مع هدى قطان لتأسيس الجفن السفلي وإخفاء الهالات السوداء بسرعة

ليا عقيقي

إخفاء الهالات السوداء، الخطوط تحت العينين والبقع الداكنة حاجة أساسية في عالم التجميل. تعددت طرق ومستحضرات إخفاء مشاكل الجفن السفلي لكننا اخترنا لك في هذا الموضوع مستحضرين أساسيين أطلقا تقنية جديدة لإخفاء الهالات السوداء وكل مشاكل الجفن السفلي بشكل طبيعي على طريقة خبيرة التجميل هدى قطان Huda Kattan. تابعي معنا في هذا الموضوع طريقة استخدام مستحضرات التجميل لإخفاء الهالات السوداء واسترجاع نظرة مشرقة تعكس القوة الفرح والحب.

طريقة هدى قطان لإخفاء مشاكل الجفن السفلي بمكياج يدوم

  • مستحضرات التجميل الأساسية لإخفاء مشاكل الجفن السفلي.
  •  طريقة تطبيق المستحضرات تحت العين بأسلوب هدى قطان.

مستحضرات التجميل الأساسية لإخفاء مشاكل الجفن السفلي

استخدمت هدى قطان مستحضرين أساسيين لإخفاء الهالات السوداء وكل مشاكل الجفن السفلي بمكياج طبيعي يدوم. اكتشفي أجدد إصدارات مستحضرات التجميل التي ننصح باستخدامها:

  • كونسيلر " فوفيلر" Fauxfilter من هدى بيوتي Huda Beauty.
  • بودرة التثبيت والبايكنغ السائبة " إيزي بيك"  Easy Bake من هدى بيوتي Huda Beauty.

كونسيلر " فوفيلر" Fauxfilter من هدى بيوتي Huda Beauty

كونسيلر  فوفيلر Fauxfilter من هدى بيوتي Huda Beauty
كونسيلر  فوفيلر Fauxfilter من هدى بيوتي Huda Beauty

ننصحك بتجربة هذا الكونسيلر لأنه يساعد على إشراق البشرة تحت العينين من جهة، لكنه في الوقت عينه غير لامع. يوفّر كونسيلر " فوفيلر" Fauxfilter من هدى بيوتي Huda Beauty تغطية قابلة للتعزيز ويمنحك إطلالة مقاومة للتلطّخ تدوم من الصباح حتّى المساء.

يعمل هذا الكونسيلر على إخفاء الشوائب كافةً بدءاً من العيوب وصولاً إلى الهالات الداكنة تحت العينين، و يغطيها بطبقة غير لامعة تفيض إشراقاً.

بعد تجربتنا الخاصة لهذا الكونسيلر لاحظنا أنه يقلل من ظهور الخطوط الرفيعة والثنيات، كما أنه مقاوم للتعرّق والمياه. لفتنا كثيرًا أن هذا المستحضر مناسب لالتقاط الصور إذ يخفي اللمعان لتحصلي على نتيجة مثالية.

اخترنا لك هذا المنتج ليس فقط لدوره التجميلي وإنما لما له من تأثير في العناية بالبشرة تحت العينين. يرتكز كونسيلر " فوفيلر" Fauxfilter من هدى بيوتي Huda Beauty على المكوّنات المغذّية والمرطّبة للبشرة الحسّاسة تحت العينين، بما فيها زيت اللوز الحلو، والفيتامين إي. يأتي كونسيلر " فوفيلر" Fauxfilter من هدى بيوتي Huda Beauty مزوّداً بأداة تطبيق مائلة كبيرة وناعمة ممّا يسهّل عملية التطبيق، ويتوفر بـ29 لوناً لتناسب جميع ألوان البشرة.

بودرة التثبيت والبايكنغ السائبة " إيزي بيك"  Easy Bake من هدى بيوتي Huda Beauty

بودرة التثبيت والبايكنغ السائبة  إيزي بيك  Easy Bake من هدى بيوتي Huda Beauty
بودرة التثبيت والبايكنغ السائبة  إيزي بيك  Easy Bake من هدى بيوتي Huda Beauty

تحتاجين أيضًا إلى بودرة " إيزي بيك"  Easy Bake من هدى بيوتي Huda Beauty لتثبيت الكونسيلر. تتميّز هذه البودرة بتركيبة فائقة النعومة وأصباغ خفيفة تعمل على تعزيز ثبات المستحضر لمكياج طبيعي. تُعدّ هذه البودرة مثالية لتطبيق تقنية مكياج البايكنغ التي تعمل على تحديد ثنايا الوجه، فتثبّت المكياج طوال اليوم وتخفي مظهر المسام والخطوط الرفيعة واللمعان. بعد تجربتنا الخاصة لهذا المنتج أكثر ما أعجبنا أنه يتمتّع بقوام ناعم فائق الدقة للمسة مشرقة ومخملية في الوقت عينه. هناك 8 ألوان من هذه البودرة التي تمتص اللمعان وتعزز ثبات المكياج بشكل يناسب كل ألوان البشرة.

طريقة تطبيق المستحضرات تحت العين بأسلوب هدى قطان

 طريقة هدى قطان لإخفاء مشكال الجفن السفلي بمكياج يدوم
 طريقة هدى قطان لإخفاء مشكال الجفن السفلي بمكياج يدوم

تشدد هدى قطان على أهمية إخفاء الهالات السوداء وكل آثار التعب تحت العينين لاسترجاع الثقة بالإطلالة الجمالية. انتشرت طريقة تأسيس الجفن السفلي التي ابتكرتها هدى بكثافة. إليك خطوات تطبيقها:

خطوات تأسيس الجفن السفلي بأسلوب هدى قطان
خطوات تأسيس الجفن السفلي بأسلوب هدى قطان
  • طبّقي الكونسيلر السائل غير اللامع والمعزّز للإشراق على المنطقة تحت العينين وادمجيه باستخدام إسفنجة Basic B مبللة.
  • اغمّسي إسفنجة بودرة مبللة في البودرة وضعي طبقة متساوية من بودرة التثبيت على المنطقة تحت عينيك بعد دمج الكونسيلر.
  •  اتركيها على البشرة لمدّة ثلاث إلى خمس دقائق.
  • ازيلي عن عينيك الكمية الزائدة من البودرة بفرشاة نظيفة وناعمة.

تأسيس الجفن السفلي بالطريقة الصحيحة بالمكياج الطبيعي، يساعد على إخفاء الهالات السوداء، الخطوط و يمنح عينيك الإشراق. ننصحك بأن تعتني بمنطقة الجفن السفلي وتستخدمي مستحضرات التجميل المناسبة لتطبيق مكياج طبيعي يخفي كل آثار التعب التي تظهر تحت العينين ما يمنحك الثقة بجمالك.