مستحضرات التجميل التي تتجدد في كل عام

مستحضرات تجميل تتجدد في كل عام لتصبح من الأساسيات الجمالية التي لا يمكنك الاستغناء عنها

ليا عقيقي

مستحضرات التجميل والعناية بالبشرة تتنوع وتتبدل في كل عام، فمنها ما يكون لمتابعة صيحات الموضة، ومنها ما يتجدد في كل عام ليصبح من الحاجات الأساسية لكل امرأة. جمعنا لك في هذا الموضوع أحدث إصدارات مستحضرات التجميل والعناية بالبشرة التي أصبحت من المنتجات التي تبقى ضمن احتياجات كل امرأة في كل عام ولا تبطل موضتها.

مستحضرات التجميل التي تتجدد في كل عام

  • أهمية الهايلايتر في عالم الجمال وأجدد إصداراته.
  • لون أحمر الشفاه الذي تحتاجه كل امرأة ولا تبطل موضته.
  • رائحة العطر التي تتجدد في كل عام وتحتاج كل امرأة تجربتها.
  • مستحضرات تنظيف الوجه التي لا يمكن الاستغناء عنها.
  • أهمية كريم ترطيب منطقة العينين من أساسيات الروتين الجمالي اليومي.

أهمية الهايلايتر في عالم الجمال وأجدد إصداراته

هوليود غلو غلايد فايس اركيتكتشر هايلايتر Hollywood Glow Glide Face Architect
هوليود غلو غلايد فايس اركيتكتشر هايلايتر Hollywood Glow Glide Face Architect

منذ أن انتشرت فكرة نحت الوجه بالهايلايتر حتى أصبح من أهم مستحضرات التجميل التي تتجدد في كل عام. أصدرت " شارلوت تيلبوري" Charlotte Tilbury هايلايتر جديد " هوليود غلو غلايد فايس اركيتكتشر هايلايتر" Hollywood Glow Glide Face Architect Highlighter. يتميّز هذا المنتج بقدرته على نحت الفك والوجنتين بشكل طبيعي. أعجبنا هذا المستحضر لأنه ينعّم مسام البشرة، ويسلط الضوء على جمال الملامح بشكل طبيعي. تساعد لعبة الضوء التي يرتكز عليها هذا الهايلايتر في رفع وشد الوجه بطريقة مثالية.

يجمع الإصدار الجديد من الهايلايتر، بين التوفير الغنيّ لصباغ البودرة المضغوطة مع تسليط الضوء السهل للسوائل، لكي توفر لمسة نهائية متميّزة بتركيز ناعم كالساتان، فتمنح الجميع وفي كل مكان توهجاً متعدد الأبعاد.

لون أحمر الشفاه الذي تحتاجه كل امرأة ولا تبطل موضته

مريم حسين  Mariam Hussein من  سيلا بيوتي Siella Beauty
مريم حسين  Mariam Hussein من  سيلا بيوتي Siella Beauty

أصبح أحمر الشفاه البني من مستحضرات التجميل الأساسية لفصل الشتاء. يتجدد في كل عام أحمر الشفاه البني ليصبح من الألوان التي ننصح كل امرأة بتجربتها. اخترنا لك أجدد إصدارات أحمر الشفاه البني المات، تابعي معنا خصائص هذا المستحضر الذي أصبح يتجدد في كل عام، واكتشفي رأينا به بعد تجربته وهو أحمر شفاه بني مات " مريم حسين"  Mariam Hussein من " سيلا بيوتي" Siella Beauty.

قدمت سييلا بيوتي  بالتعاون مع النجمة مريم حسين إطلاقها الأول لهذا العام أحمر شفاه حصري " مريم حسين"  Mariam Hussein من " سيلا بيوتي" Siella Beauty. ابتكرت سييلا بيوتي مع مريم حسين درجة عصرية  من أحمر الشفاه البني بنغمات فاخرة مستوحاة من مريم حسين.

يعتبر هذا اللون من أحمر الشفاه الذي لا يزول إذ يدخل ضمن درجات النيود بالنغمات البنية.

أعجبنا كثيرًا هذا المستحضر، إذ إنه يرطب الشفاه من الأعماق كما يمنحك لمسة "مات" مثالية وتدوم طويلًا. يساعد هذا اللون من أحمر الشفاه على إبراز جمال الشفاه بشكل طبيعي.

رائحة العطر التي تتجدد في كل عام وتحتاج كل امرأة تجربتها

عطرجاسمين مسك أو دو بارفان إنتانس من  نارسيسو رودريغيز
عطرجاسمين مسك أو دو بارفان إنتانس من  نارسيسو رودريغيز

تعتبر العطور التي تجمع الشرق بالغرب من الروائح التي تتجدد في كل عام لتصبح من الأساسيات الجمالية لكل امرأة. يقدّم " نارسيسو رودريغيز" narcisorodriguez عطر"جاسمين مسك أو دو بارفان إنتانس" jasmine musc eau de parfum intense، بين مجموعة المسك الفخمة. يتميز هذا العطر بأنه يجمع تناقضات عدة: الشرق والغرب، العصرية والكلاسيكية، وغيرها. بعد تجربتنا الشخصية لهذا العطر نجده من الروائح الراقية التي لا تزول موضتها، لأنه يجمع مع المسك البراعم البيضاء النقية للياسمين السامباكي الثمين. أكثر ما أعجبنا في هذا العطر أنه مبتكر بحرفية من 89% من مكونات طبيعية، لذلك نعتبره من العطور التي تحتاجها كل امرأة.

مستحضرات تنظيف الوجه التي لا يمكن الاستغناء عنها

مستحضرات العناية بالبشرة من الميس
مستحضرات العناية بالبشرة من الميس

تدخل مستحضرات تنظيف الوجه ضمن أساسيات الروتين اليومي لكل امرأة. لا يمكن الاستفادة من أي مستحضر للعناية بالبشرة ولا حتى إبراز فعالية مستحضرات التجميل من دون الحفاظ على بشرة نظيفة وناعمة. أطلقت "ألميس" ELEMIS، العلامة التجارية البريطانية المعروفة، مجموعة " زي ألتيمايت بيوتي ديستيناسن" The Ultimate Beauty Destination في الشرق الأوسط. تتضمن المجموعة أجدد مستحضرات العناية بالبشرة في الشتاء التي توفر ترطيبًا مكثفًا وممتلئًا للبشرة لتأخير ظهور الخطوط والتجاعيد. بعد تجربتنا الخاصة لاحظنا جمال روائح مستحضرات العناية بالبشرة وكأنك في جلسة سبا، التي غالبًا ما لا نجدها في المستحضرات الأخرى. كما أنها تمنحك الإشراق الفوري من التطبيق الأول. اخترنا لك هذه العلبة المميزة التي تحتوي على مستحضرات لتنظيف الوجه يوميًا والتي لا يمكن أن تتخلي عنها في الروتين اليومي، حتى أصبحت من مستحضرات العناية بالبشرة التي لا تفنى.

أهمية كريم ترطيب منطقة العينين من أساسيات الروتين الجمالي اليومي

كريم لترطيب العين من ويند
كريم لترطيب العين من ويند

تعاني غالبية النساء من مشاكل حول العين، الهالات السوداء والخطوط لأن البشرة في هذه المنطقة حساسة. اخترنا لك أجدد مستحضرات العناية ببشرة العينين التي تتطور في كل عام لكنها تبقى من أسس العناية بالبشرة اليومية. لا يقتصر الترطيب على الوجه فحسب وإنما هناك أهمية كبيرة للعينين ولا سيما قبل تطبيق الظلال منعًا لظهور الخطوط عند تطبيق المكياج. اخترنا لك كريم العينين "سهارا سنرايز" Sahara Sunrise، الذي جربناه، أكثر ما أعجبنا في هذا المنتج أنه مصنوع بمكوّنات طبيعيّة بنسبة 97%. يساعد هذا الكريم على شد أسفل العينين ويضفي الإشراق عليها فوراً، إذ إنه غنيّ بالكافيين و النياسيناميد، التي تعمل على تفتيح الهالات الداكنة وتمليس الخطوط الرفيعة.

لا تهملي مستحضرات التجميل والعناية بالبشرة التي تتجدد في كل عام لتصبح من الأساسيات الجمالية لأنها تشكل حاجة كل امرأة في الروتين الجمالي اليومي.