النسخة الإلكترونية

مستحضران جديدان من Dior Forever

Dior Forever Couture Luminizer
1 / 6
Dior Forever Couture Luminizer
 البودرةDior Forever Natural Bronze
2 / 6
البودرةDior Forever Natural Bronze
Dior Forever Couture Luminizer
3 / 6
Dior Forever Couture Luminizer
 البودرةDior Forever Natural Bronze
4 / 6
البودرةDior Forever Natural Bronze
 البودرةDior Forever Natural Bronze
5 / 6
البودرةDior Forever Natural Bronze
 البودرةDior Forever Natural Bronze
6 / 6
البودرةDior Forever Natural Bronze

في العام 2007، ابتكرت ديور Dior مستحضر الأساس الذي يدوم طويلاً ويعّزز جمال المرأة. وتحول مستحضر Forever بعد أن أعاد  Peter Philips، المدير الفني للإبداع والصورة لدى Dior Makeup، ابتكاره إلى رمز عالمي، فكان مستحضر الأساس الأول الذي يدوم 24 ساعة والذي يتميز بتركيبة معززة بقاعدة مستحضر العناية بالبشرة بنسبة 86% مع 70 درجة لونية في 3 لمسات نهائية، وهو سّر الجمال الذي تتشاركه ملايين النساء حول العالم.

متابعةً لهذا النجاح، يتوّسع منهج مستحضر Forever اليوم مع وصول نوعين جديدين من البودرةDior Forever Natural Bronze وDior Forever Couture Luminizer.  

Dior Forever  مستحضر الأساس غير اللّماع الذي لا يزول بالمسح

يقّدم مستحضر الأساس هذا المقاوم للمسح والحرارة والرطوبة، لمسة نهائية مخملية ذات تغطية عالية تدوم 24 ساعة. فهذا المستحضر المشبع بقاعدة للعناية بالبشرة بنسبة 86% يوفّر راحة طويلة الأمد؛ فتصبح البشرة أملس وخالية من اللمعان يوماً بعد يوم.

DIOR FOREVER SKIN GLOW مستحضر الأساس المعزز للإشراق

تشجيعاً للانعكاس المثالي للضوء على البشرة، تخلق تركيبة Dior Forever Skin Glow ذات التغطية العالية لمسة نهائية مشرقة تدوم لـ24 ساعة، حتى في حالتي الحرارة والرطوبة. وتركيبته المرطبة لمدة 24 ساعة تعطي بشرة أكثر انتعاشاً وأكثر امتلا ًء.

 DIOR FOREVER NATURAL BRONZE مستحضر بودرة الاسمرار من الجيل التالي

مثل تأثير أشعة الشمس التي تداعب البشرة، أحدث مستحضر DIOR FOREVER NATURAL BRONZE ثورةً في إطلالة الاسمرار الطبيعي. فهو يعيد كتابة قواعد بودرة الإسمرار مع تركيبة تدوم طويلاً مصنوعة من عناصر ملونة من مصدر معدني بنسبة %95 مشبعة بمستخلص زهرة الثالوث البرية.

انصهار يدوم طويلا 

يحتوي مستحضر Dior Forever Natural Bronze على عناصر ملونة مسمرة من مصدر طبيعي بنسبة 95% تحرص على نقاوة اللون. مستحضر بودرة الاسمرار DIOR FOREVER NATURAL BRONZE متوفر بثماني درجات لونية، ويضفي لمسة دافئة على البشرة بتمريرة واحدة. في الصيف كما في الشتاء، يغلّف البشرة بلمسة أنيقة من الاسمرار تدوم طوال اليوم. توفّر عناصره الملونة التصاقاً سلساً بالبشرة للمسة نهائية بتأثير البشرة الثانية تدوم طويلاً.

مذهل عند اللمس

يثير مستحضر بودرة DIOR FOREVER NATURAL BRONZE، الإنجاز التقني الحقيقي، الدهشة بفضل الراحة الاستثنائية التي يوفّرها وبنيته الرقيقة الفائقة الخفة. فيمنح إحساس ناتج عن عمليات تصنيع مبتكرة: فتتحول المك ّونات إلى سوائل قبل تتح ّول مجدداً إلى بودرة. كما تعطي كريات السيليكا المجهرية بنية حريرية أكثر، وتضفي كذلك لمسة نهائية مشرقة. أما زبدة الشيا، فتساهم في إحساس الراحة الاستثنائية التي توفّرها البودرة.

DIOR FOREVER COUTURE LUMINIZER تأثير مضيء مدهش

يشكل مستحضر Dior Forever Couture Luminizer بودرة إضفاء الإشراق الأساسية التي تدوم طويلاً وتوفّر راحة استثنائية. فبتمريرة واحدة، يضيء المستحضر البشرة بتألّق متق ّزح مكثّف.

اشراقة ساحرة

يتم يز مستحضر DIOR FOREVER COUTURE LUMINIZER، المكون من عناصر ملونة من مصدر طبيعي بنسبة 95% بتركيز عا ٍل من العناصر الملونة اللؤلؤية اللماعة مع جانب لماع قزحي. فهذه العناصر الملونة، التي تعكس ك ّل أبعاد الضوء، عالقة في تركيبة ببنية جل، تُنتج بودرة فاخرة خفيفة مع لمسة نهائية خفيفة الوزن.

لمسة فخامة

خلال عملية التصنيع، يتّم تحويل مك ّونات مستحضر Dior Forever Illuminating Powder إلى سائل قبل تحويلها مجدداً إلى بوردة. وتسمح هذه العملية بالتو ّصل إلى إحساس استثنائي يلتصق بشكل انسيابي على البشرة. ويضفي عنصر بوليميري من ّعم من الجيل الثاني تأثيراً مفاجئاً يمنح البودرة ملمساً حريرياً.

يغلّف مستحضر Dior Forever Couture Luminizer، المتوفّر بست ألوان متقزحة، الوجه بتألّق حاد يتكيف مع مختلف ألوان البشرة ويمكن استخدامه لابتكار إطلالات لا حدود لها.

مشبع بمستخلص الأزهار، علبة راقية جذابة

يحافظ مستحضرا Dior Forever Natural Bronze و Dior Forever Couture Luminizer المشبعين بمستخلص زهرة الثالوث البرية، الزهرة الأيقونية لمجموعة Forever على الترطيب الطبيعي للبشرة.

فيأتي هذان المستحضران الجديدان في علبة فائقة النحافة ذات طابع عصري مستوحاة من روح تصاميم Dior الراقية، مزينة بنمط "كاناج" المضرب الأيقوني لدار Dior ديور.

الحملة

تماشياً مع حملة Dior Forever، التي تحتفل بعالم السينما العزيز على قلب دار Dior، يسلّط المصوران Inez و Vinoodh الضوء على الممثلة الرائعة Natalie Portman، محاطة بثماني نساء يمثّلن تنوع الجمال. في حين تقف فخورة وواثقة من نفسها في وسط هذه المجموعة من النساء القويات والمتحدات، الذي تجمع مستحضرات Forever بينهن.

×