أجدد إصدارات ألوان احمر الشفاه للعام الجديد

ألوان أحمر الشفاه من أجدد إصدارات مستحضرات التجميل التي ننصحك بتجربتها في العام الجديد

ليا عقيقي

ألوان أحمر الشفاه تحتاج إلى دقة في الاختيار، ولا سيما بحسب لون البشرة. تتبدل ألوان أحمر الشفاه بحسب الفصول، لكن هناك ألوان أحمر شفاه تناسب كل امرأة في العام الجديد. اخترنا لك مجموعة من أجدد إصدارات ألوان أحمر الشفاه التي ننصحك بتجربتها. اكتشفي مكونات وخصائص ألوان أحمر الشفاه الجديدة وتابعي نصائحنا لكيفية اختيار اللون الأفضل بحسب الزمان والمكان.

ألوان أحمر الشفاه الجديدة التي تناسب كل امرأة في العام 2023

  • الروج القوي الذي لا يمكن ألا تجربيه في العام الجديد.
  • أهمية تطبيق الغلوس باختلاف ألوانه في العام الجديد.
  • ألوان راقية من الروج للعام الجديد.
  • ألوان أحمر الشفاه النيود الأساسية للصبايا في الشتاء.

الروج القوي الذي لا يمكن ألا تجربيه في العام الجديد

أحمر شفاه ريد أروكيد من جيرلان
أحمر شفاه ريد أروكيد من جيرلان

احتل أحمر الشفاه الأحمر أهمية كبيرة في عالم الجمال منذ أن عُرف مع مارلين مونرو إلى أن أصبح من الرموز الجمالية التي لا تزول. اخترنا لك لهذا العام لون أحمر شفاه قوي ويمكن تطبيقه باختلاف لون بشرتك. اكتشفي معنا خصائص هذا المستحضر وأهميته في عالم الجمال.

تكشف "جيرلان" Guerlain عن مجموعة " ريد أوركيد" Red Orchid المستوحاة من لوحة ألوان الطبيعة الاستثنائية. كما يدل إسم المجموعة فهي ترمز إلى زهرة الأوركيد الحمراء النابضة بالحياة. ارتكزت ألوان أحمر الشفاه على ثلاثة أنواع من زهور الأوركيد الحمراء لمجموعة ألوانها الطبيعية ، وقد ألهمت ألوان جديدة من ROUGE G ، بثلاثة ألوان مختلفة:

  • ريد فاندا Red Vanda إذا كنت تبحثين عن روج مخملي مات.
  • ريد باليرينا Red Ballerina لمحبات الروج اللامع مثل قماش الساتان.
  • ريد فاير ستار Red Fire Star للمسات معدنية معأحمر الشفاه.

لفتنا كثيرًا تصميم العبوة الجديد المستوحى أيضًا من زهرة الأوركيد الحمراء.

أهمية تطبيق الغلوس باختلاف ألوانه في العام الجديد

عاد الغلوس ليشكل صيحة جديدة في عالم المكياج، فبعد أن سيطرت الشفاه المات على المكياج، تغيرت الموضة في هذا الموسم ليصبح الغلوس من أساسيات التجميل. نقدم لك مجموعة " سييلا بيوتي" Siella Beauty التي تحتوي على 3 درجات جديدة من غلوس الشفاه. يساعد غلوس الشفاه من سييلا بيوتي على ترطيب وتغذية البشرة. اخترنا لك هذه المجموعة لأننا نجدها من أساسيات مستحضرات التجميل التي تحتاجها كل امرأة في فصل الشتاء مع ازدياد نسبة جفاف البشرة.

يمكنك اختيار لون Pecan “بيكان” الذي يمنح الشفاه لمعة نيود بنية خفيفة، أو  “سالي” Sally بدرجات وردية مشمشية. أما إذا كنت تريدين اختيار ألوان أحمر الشفاه القوية ننصحك بغلوس "كاندي" Candy الذي يمنحك لمعة باللون الأحمر و يعطي مظهر رائع للشفاه ، بينما يمنحك غلوس “نينا”  Nina لمعة وردية لإطلالة منعشة، وإذا كنت تفضلين الغلوس الشفاف، فإن “غلايزد” Glazed يمنحك لمعة شفافة خالية من اللون.

ألوان راقية من الروج للعام الجديد

مجموعة عصرية للصبايا بشكل جديد من لا بوش روج
مجموعة عصرية للصبايا بشكل جديد من لا بوش روج

تقدم لك " لا بوش روج" La Bouche Rouge مجموعة أحمر شفاه راقية. أعجبتنا كثيرًا مجموعة ألوان أحمر الشفاه المغلفة بالجلد الفاخر ما يعكس الاستدامة والرقي. إذا كنت تبحثين عن ألوان روج قوية بعبوة فاخرة، ننصحك باختيار ألوان أحمر الشفاه من " لا بوش روج" La Bouche Rouge ، كما يمكنك النقش على الجلد أحرف الإسم لتصبح من المستحضرات الخاصة بك التي لا يمكنك الاستغناء عنها.

ألوان أحمر الشفاه النيود الأساسية للصبايا في الشتاء

أحمر شفاه بيلو توك Pillow Talk  شارلوت تيلبوري Charlotte Tilbury
أحمر شفاه بيلو توك Pillow Talk  شارلوت تيلبوري Charlotte Tilbury

تشكل ألوان أحمر الشفاه النيود أكثر مستحضرات التجميل التي تحتاجها كل امرأة، إذ إن تطبيق هذا اللون يعتبر من الأساسيات الجمالية. اخترنا لك لون أحمر شفاه نيود مناسب لفصل الشتاء ويمكن تطبيقه باختلاف لون البشرة، إليك أحمر شفاه بيلو توك" Pillow Talk " شارلوت تيلبوري" Charlotte Tilbury.

قلم الشفاه وأحمر الشفاه من لا بوش روج
قلم الشفاه وأحمر الشفاه من لا بوش روج

كما لا يمكننا أن ننكر أهمية النغمات الوردية التي حولت أحمر الشفاه النيود إلى لون عصري. إليك هذا المنتج من " لا بوش روج" La Bouche Rouge بتركيبة مصل مكونة من مكونات طبيعية بنسبة 97٪ غنية بأعشاب بحرية قوية مضادة للشيخوخة يتم حصادها يدويًا في سانت سولياك، فرنسا.كما أن تركيبة أحمر الشفاه نباتية وخالية من القسوة وخالية من شمع العسل. لا تشمل المشتقات البترولية ولا السيليكون. لا يمكننا ألا ننصحك بتجربة هذه المنتجات في العام الجديد. كما يمكنك اختيار درجات ألوان طبيعية أخرى مثل

أحمر شفاه نيود بنغمات وردية فاتحة من " درايز فان نوتن" Dries Van Notten

أحمر شفاه من  درايز فان نوتن Dries Van Notten
أحمر شفاه من  درايز فان نوتن Dries Van Notten

تحتاجين لتجربة كل ألوان أحمر الشفاه التي سبق وقدمناها لك في العام الجديد 2023. اكتشفي مكونات كل مستحضر من ألوان أحمر الشفاه وطبقي اللون الأفضل لكل مناسبة.