أفضل مستحضرات "كريمات" لإشراقة العينين هذا الموسم ومدى فعاليتها عن تجربة

أفضل كريمات للمنطقة حول العين التي تساعد على تفتيح الهالات السوداء، إزالة الانتفاخات تحت العينين، تنعيم الخطوط الدقيقة وشد البشرة نستعرضها معك. تحتاج كل امرأة إلى معرفة كيفية العناية بمنطقة العينين وتطبيق أفضل كريمات للعينين. تعتبر البشرة بهذه المنطقة رقيقة وتتأثر بالتعب والعوامل الخارجية، من هنا ابتكرت غالبية العلامات التجارية أفضل كريمات للعينين. جمعنا لك في هذا الموضوع خياراتنا لأفضل كريمات للعينين. تابعي معنا أهم النصائح لاستخدامها وكيفية اختيار أفضل كريمات للعينين.

كل ما تحتاجين معرفته عن أفضل كريمات للعينين وطريقة تطبيقها

  • كيفية اختيار أفضل كريمات للعينين المناسبة لك.
  • أفضل كريمات للعينين وقدرتها على التخلص من الهالات السوداء.
  • الطريقة الصحيحة لتطبيق أفضل كريمات للعينين.
  • خياراتنا من أفضل كريمات للعينين لهذا العام.
    كل ما تحتاجين معرفته عن أفضل كريمات للعينين وطريقة تطبيقها
    كل ما تحتاجين معرفته عن أفضل كريمات للعينين وطريقة تطبيقها

كيفية اختيار أفضل كريمات للعينين المناسبة لك

تعتبر منطقة حول العينين حساسة جدًا وتظهر عليها علامات التقدم في السن بسرعة، إذ تتأثر بالعوامل الخارجية وتتعرض للجفاف بسرعة، من هنا من المهم معرفة العناية بها. عند اختيار أفضل كريمات للعينين عليك أن تحددي أولوياتك، أي ماذا تريدين عند استخدام كريم العينين، ترطيب المنطقة، إزالة الانتفاخ، تفتيح الهالات السوداء.

 وتتنوع إصدارات أفضل كريمات للعينين، منها ما هو غني بحمض الهيالورينيك، أو تلك التي تحتوي على مضادات الأكسدة وأخرى تعمل على شد الجلد وترطيبه. ننصحك بأن تنوعي عند اختيار أفضل كريمات للعينين بشكل تضعين كل مرة كريم لغرض معين. إذا كنت ستختارين كريم لتفتيح الهالات السوداء عند الصباح ضعي المرطب الغني بالفيتامينات مساءً. يساعد تبديل كريم العينين كل فترة على السماح للبشرة بالاستفادة بشكل كبير من خصائص أفضل كريمات للعينين.

أفضل كريمات للعينين وقدرتها على التخلص من الهالات السوداء

إذا كنت تعانين من الهالات السوداء ننصحك باختيار أفضل كريمات للعينين الغنية بالفيتامين سي والريتينول و الهيالورونيك أسيد. لكن لا يمكن لأفضل كريمات للعينين أن تخلصك من الهالات السوداء بمفردها، احرصي أولًا أن تنامي ما يكفي من ساعات لتأمين الراحة لمنطقة العينين، كما ننصحك باتباع حمية غذائية غنية بالمكونات المرطبة. عند تطبيق كريم العينين عليك تدليك البشرة بحركات دائرية لتنشيط الدورة الدموية. تزيد أحيانًا نسبة ظهور الهالات السوداء من سوء ترطيب البشرة من الداخل والخارج، فلا تهملي شرب الماء واحرصي ترطيب البشرة حول العينين عدة مرات في النهار، ولا تنسي أهمية استخدام المستحضرات الواقية من أشعة الشمس.

الطريقة الصحيحة لتطبيق أفضل كريمات للعينين

تؤثر طريقة استخدام كريم العينين على فعاليته، إليك أهم النصائح لاعتماد الخطوات الصحيحة لتطبيق أفضل كريمات العينين:

  • لا تكثري من كريم العينين، بل تكفي نقطة واحدة لكل العين، إذا أن الإفراط في استخدام الكريم يمكن أن يسبب بحساسية العين.
  • لا تضعي كريم العينين على الجفن العلوي المتحرك، إذ أن انزلاقه داخل العين يسبب احمرارها.
  • احصري تطبيق كريم العينين على الجفن العلوي الثابت تحت الحاجب، ما يؤمن دخول الكريم إلى كل البشرة.
  • لا تفركي كريم العينين عند الجفن السفلي بل تطبقيه بحركات التربيت.
  • احرصي أن يكون تطبيق كريم العينين هو آخر خطوة في روتين العناية بالبشرة. ضعي السيروم، كريم ترطيب الوجه وبعدها طبقي كريم العينين.

خياراتنا من أفضل كريمات للعينين لهذا العام

إذا كنت تبحثين عن كريم لتقليل الخطوط الدقيقة تحت العين وترطيب البشرة من الأعماق والتخلص من الإنتفاخ، ننصحك بتجربة " أبسولو اي كريم سموثينغ آند دي بافينج" Absolue Eye Cream Smoothing and de puffing من " لانكوم" Lancome.

أفضل كريمات للعينين من لا نكوم
أفضل كريمات للعينين من لا نكوم

تحتاجين مع التقدم في السن إلى كريم يعالج التجاعيد تحت العين، لكن إذا كنت من صاحبات البشرة الدهنية فعليك اختيار كريم خفيف، ننصحك بتجربة " كريما نيرا لايت ريفايفينغ أي كريم" Crema Nera Light-Reviving Eye Cream  من " جيورجيو أرماني" Giorgio Armani.

افضل كريمات للعينين من جيورجيو أرماني
افضل كريمات للعينين من جيورجيو أرماني

يمكنك تطبيق كريم العينين لإشراق الوجه والحصول على بشرة خالية من العيوب بعيدًا عن المكياج. إذا كنت تبحثين عن كريم يحول البشرة تحت عينيك كالمخمل بملمس ناعم، ننصحك بـ " لو سوان نوار"  Le Soin Noir من " جيفنشي" Givenchy.

أفضل كريم للعينين من جيفنشي
أفضل كريم للعينين من جيفنشي

تبقى الحاجة إلى كريم لتفتيح المنطقة حول العينين من أساسيات غالبية السيدات إذ ان البقع السوداء تظهر بسبب التعب، قلة النوم وأحيانًا تكون مشكلة وراثية. إليك " ماجيك أي ريشو"  Magic Eye Rescue من " شارلوت تيلبوري " Charlotte Tilbury.

افضل كريم للعينين من شارلوت تيلبوري
افضل كريم للعينين من شارلوت تيلبوري

لا يقتصر التخلص من الهالات السوداء على تطبيق أفضل كريمات للعينين فحسب وإنما أنت بحاجة إلى قناع مسائي لتأمين العلاج المناسب. اغسلي وجهك جيدًا نظفي منطقة العينين بمزيل المكياج، وبعدها ضعي القناع واتركيه لليوم التالي. يساعد القناع على تأمين كل الفيتامينات التي تحتاجها البشرة حول العينين لعلاج غالبية مشاكلها. ننصحك بـ " سهارا سنرايز" Sahara Sunrise من " ويند" Whind.

قناع للهالات السوداء
قناع للهالات السوداء

تكمن أهمية علاج منطقة العينين بتطبيق فيتامين B، C وe، تحتاجين لسيروم يتغلغل إلى أعماق الجلد ويؤمن كل الفيتامينات التي تحتاجها البشرة. إليك السيروم " اكسولتد أي سيروم"  EXALTED Eye Serumمن " اوسوب" Aesop.

سيروم للعينين
سيروم للعينين

يساعد ترطيب العينين على التخلص من آثار التعب الذي غالبًا ما يظهر بقوة حول العينين. لا تهملي ترطيب منطقة العينين الرقيقة حتى لو احتجتي إلى أكثر من مرتين في النهار ولا سيما في فصل الشتاء. إليك " كابتشور توتال سيل انرجي"  Capture Total Cell Energy من " ديور" Dior.

كريم للعينين من ديور
كريم للعينين من ديور

لا يمكننا عند اختيار أفضل كريمات للعينين ألا نذكر " لو ليفت" Le Lift من "شانيل" CHANEL. مجموعة من مستحضرين، سيروم ولصقات هيدروجيل، يساعد هذا الثنائي على شد العين وعلاجها. طبقي السيروم على عينيك وبعدها ضعي اللاصق. تساعد هذه الطريقة  على الاستفادة من خصائص السيروم أكثر بحوالي 50 مرة، مما يعيد صلابة البشرة حول العين وبالتالي يفتح لونها ويقلل من التجاعيد.

سيروم للعينين من شانيل
سيروم للعينين من شانيل

شاهدي خياراتنا المرفقة في الأعلى من أفضل كريمات للعينين ولا تترددي في اختيار ما يناسبك واعتني بهذه المنطقة لأنها حساسة وتظهر عليها علامات التعب والتقدم في السن بسرعة.