ما هي أفضل كريمات طبيعية تحت العين لإزالة الهالات السوداء؟

أفضل كريمات طبيعية تحت العين لإزالة الهالات السوداء والتخلص منها. منطقة تحت العين تعد رقيقة وحساسة للغاية مقارنة بالجلد في أجزاء أخرى من الوجه، لذلك، فإن كريمات حول محيط العين ضرورية للغاية للتخلص من الهالات السوداء والعناية بالبشرة. يمكنك بسهولة صنع كريمات تحت العين في المنزل لإزالة الهالات السوداء، فتعرفي على أفضل الكريمات الطبيعية تحت العين لإزالة الهالات السوداء والتخلص منها.

أفضل كريمات طبيعية تحت العين لإزالة الهالات السوداء

أفضل كريمات طبيعية تحت العين لإزالة الهالات السوداء
أفضل كريمات طبيعية تحت العين لإزالة الهالات السوداء
  • كريم الخيار والنعناع 
  • كريم الأفوكادو واللوز 
  • كريم زبدة الشيا والبابونج 

كريم الخيار والنعناع تحت العين

الخيار والنعناع مزيج رائع يعمل العجائب في التخلص من الهالات السوداء وانتفاخات تحت العين. فالخيار غني بفيتامين K ويساعد في تقليل الهالات السوداء حول العين، بينما يساعد النعناع على تهدئة المنطقة بخصائصه المضادة للأكسدة. كل ما عليك فعله هو مزج المكونين جيداً وإضافة 3 ملاعق كبيرة من الحليب وملعقة كبيرة من جل الصبار و 3 قطرات من زيت اللوز. شكلي عجينة وضعيها تحت عينيك واتركيه لمدة 10 دقائق ثم اغسليه بالماء للحصول على أفضل النتائج.

كريمات طبيعية تحت العين لإزالة الهالات السوداء
كريمات طبيعية تحت العين لإزالة الهالات السوداء

كريم الأفوكادو واللوز تحت العين

زيت اللوز والأفوكادو مفيدين جداً للبشرة ومنطقة تحت العين، فلا يعمل الأفوكادو كمرطب رائع فحسب، بل يقلل أيضاً من الخطوط الدقيقة والهالات السوداء. كما يجدد زيت اللوز خلايا الجلد ويقلل الانتفاخ حول منطقة تحت العين. لتحضير العجينة، ستحتاجين إلى مزج 3 شرائح من الأفوكادو مع 5 قطرات من زيت اللوز، ووضعها على منطقة تحت العين لمدة 5 دقائق ومن ثم غسلها بالماء.

كريم زبدة الشيا والبابونج لمنطقة تحت العين

إذا كانت منطقة تحت العين جافة وتحتاج إلى ترطيب وتأثير مهدئ للتخلص من الهالات السوداء، فإن زبدة الشيا وزيت البابونج الأساسي هي مزيج مثالي. لذلك، قومي أولاً بتسخين زبدة الشيا في مقلاة على نار خفيفة، ثم امزجيه مع 10 قطرات من زيت البابونج النقي، وضعي الخليط في وعاء واتركيه يبرد بعدها ضعيه على منطقة أسفل العين ككريم عادي للعين كل يوم.

نذكرك دائماً بضرورة تجربة هذه الوصفات على جزء من جلد يدك الداخلي عند المعصم قبل إستخدامها على كافة وجهك مباشرة، تجنباً لتحسس البشرة عند البعض على المكونات المذكورة.