KISSKISS TENDER MATTE.. أحمر شفاه ناعم وغير لامع

بالرغم من كونهم مرغوبين جداً بسبب لمساتهم النهائية المتطورة ونتائجهم الفريدة، إلا أن أحمر الشفاه الغير لامع (مات) قد يؤدي إلى تجفيف الشفاه. تكشف جيرلان Guerlain أحمر الشفاه الرقيق الخالي من اللمعان "كيسكيس تندر مات" KISSKISS TENDER MATTE، بتركيبته الجديدة التي لا تقاوم والتي ستعشقين تطبيقها مراراً وتكراراً، رقيقاً كإنه قُبلة وناعماً كإنه بتلة ورد ... إستوحى المدير الإبداعي لقسم الماكياج لدى "جيرلان" Guerlain Olivier Echaudemaison أوليفييه إيشودوميزون لإبتكار هذه المجموعة الجديدة المكونة من 15 لوناً، إلهامه من حنان القبلة وجَسدَهُ في مجموعة من الألوان المميزة.  لشفاهٍ شهيةٍ تدعو للتقبيل ... ذات ملمسٍ غير لامع يجمع بين الضوء والإغراء والحنان، والذي أعاد من خلاله دار جيرلان تعريف فن المكياج.

إحساساً رقيقاً ناعماً غير متوقع وشفتين بارزتين بترطيب عميق، والشعور بالانتعاش والرطوبة كإنه بشرة ثانية، فإن أحمر الشفاه "كيسكيس تندر مات" KISSKISS TENDER MATTE لا يشبه أي أحمر شفاه غير لامع آخر.

تركيبة تندر مات Tender Matte؟

ثلاث مواد فعّالة: حمض الهيالورونيك وزبدة الشِيّا وخلاصة بتلات الورد التي تتجدد وتتبلور أثناء تلوين الشفاه بنجاح مؤكّد. قولي وداعا للشعور بعدم الراحة والانزعاج.

تشتهر زبدة الشِيّا بخصائصها المهدئة والمغذية، والممزوجة بخلاصة بتلات الورد لإضفاء جرعة إضافية من الرقة لمدة 16 ساعة من الراحة الدائمة. أضفي إلى ذلك حمض الهيالورونيك الذي يعمل على جعل الشفاه ناعمة وممتلئة ومرطبة بعمق من الداخل ومثالية تماماً.

بغض النظر عن أي مزاج أو هوى، فإن "كيسكيس تندر مات"KISSKISS TENDER MATTE  السهل التطبيق يأتي محتفلاً بالرقة والحنان في جميع مظاهره وفي كل من ظلال الوانه 15.

لأن كل لون يتباهى برقمه المحظوظ، فقد كانت أيضا أهمية خاصة لهذا الامر وفقاً لعلم الأرقام الصينية.

من الشفاف إلى لون خشب الورد، ومن الزهري إلى اللون المرجاني والأحمر، فإن كل من هذه الالوان ضمن هذه الباليت الجديدة المكونة من 15 لوناً يتنافس والألوان الاخرى لبلوغ أقصى درجات الرقة والبراعة والحنان. إن هذه الألوان، ومن خلال منظور اللمسة النهائية الغير لامعة، تكشف عن تناغمًا تامًا ليس شديد السطوع ولا باهتًا للغاية. ملؤه الأناقة، مثالي لإبراز أي مظهر مكياج، "كيسكيس تندر مات" KISSKISS TENDER MATTE هو أحمر الشفاه الذي لا بد منه لكل يوم. ما السر وراء مظهره المشرق الغير لامع؟ بودرة خالية من اللمعية، ممزوجة بزبدة الشيا، تنساب على الشفاه برهافةٍ ورِقةٍ، لمظهر ضبابّيٍ غير لامع ناعم ورقيقٍ لا مثيل له.

التصميم المنحني لأحمر الشفاه "كيسكيس" KISSKISS الذي صممه الفرنسي هيرفي فان دير سترايتن HERVÉ VAN DERSTRAETEN في العام 2005، تصميم حافظ على شبابه ولم يتقدم في السن يوماً واحداً.

يتميز هذا العمل الفني البسيط، الذي يتسم بطابع لا يحده زمن ويتزين باللون الأسود المذهل، بمنحنيات أنثوية للاحتفال المثالي بالقبلات الناعمة والمرهفة.

من أجل إبداع الحملة الإعلانية لأحمر الشفاه "كيسكيس تندر مات" KISSKISS TENDER MATTE  الجديد، لقد تعاون دار جيرلان مع المصورين المشهورين وصانعي الأفلام إيناز وڤينود INEZ & VINOODH

ثنائي مشهور ومبدع ومعروف لدى أعظم الأسماء في عالم الموضة، وقد قاما بإبداع الفصل الأخير في قصةKISSKISS ، حملة تدعو إلى التفاؤل المبهج للحظة ننتظرها جميعاً، وفرصة أخرى لطبع قبلة على وجه من هو قريب وعزيز علينا.

تم بث سلسلة من القبلات على إيقاع نابض بالحياة لأغنية ألفيس بريسلي”Such A Night”، يصور فيلم الحملة إلهام ناتاليا فوديانوفا Natalia Vodianova جنبًا إلى جنب مع العارضتين هي كونغ He Cong وإيماري كارانجا Imari Karanja، بالإضافة إلى الباريسية إيناس دي لا فريسانج Ines de la Fressange وit-girl الفرنسية أديل فارين Adele Farine. الكل يغمرهم المرح ويتشاركون فرحة التواصل. مع أحمر الشفاه المطبوع على الخدين، حيث تجسد النماذج الثلاثة في الحملة المطبوعة الرقة التي تميز وتعكس تركيبة "كيسكيس تندر مات" KISSKISS TENDER MATTE الجديدة.