مستحضرات العناية بالبشرة LE LIFT من CHANEL.. ابرزي جمالك

مستحضرات العناية بالبشرة LE LIFT من CHANEL.. ابرزي جمالك

مستحضرات العناية بالبشرة LE LIFT من CHANEL.. ابرزي جمالك

Le Lift

Le Lift

SO2019_10_0006_CMYK

SO2019_10_0006_CMYK

سيروم Le Lift

سيروم Le Lift

سيروم Le Lift

سيروم Le Lift

كريم Le Lift

كريم Le Lift

 كريم العينين LE LIFT Crème Yeux

كريم العينين LE LIFT Crème Yeux

يُمثّل الجيل الجديد من مستحضرات العناية بالبشرة LE LIFT من شانيل Chanel دعوة للنساء لإيلاء كامل اهتمامهن بجمالهن، دون المساومة بالخصائص الطبيعية والفاعلية والتجربة الحسية الفريدة.

لإيجاد هذا التوازن، أعيد ابتكار كريم Crème وكريم العينين   Crème Yeuxمن مجموعة LE LIFT

LIFT YOUR EYE CONTOUR.. احصلي على محيط عينين مشدودًا

تعيد شانيل CHANEL ابتكار كريم العينين Crème Yeux من مجموعة LE LIFT . إن سرك لمظهر أكثر شبابًا ونضارة هي عينين منتعشتين ومشرقتين، التي تتميز بمحيط عينين أملس ومتجانس، كما تخلو منها التجاعيد والخطوط الرفيعة والهالات السوداء والانتفاخ. ولذلك، يتسهدف كريم LE LIFT Crème Yeux  محيط العينين الباهت، ويعمل على تعزيز راحة عينيك وتوحيد لونها. صُمم هذا الكريم المنعم لمحيط العينين والشاد له خصيصًا لهذه المنطقة الحساسة للغاية. ويضم مكونات نباتية، بتركيزاتها الأكثر فاعلية، بالإضافة إلى تركيبات عالية التحمل التي تحتوي بشكل أساسي على مكونات مشتقة من مصادر طبيعية.

تحتوي تركيبة كريم LE LIFT Crème Yeux على مُركّز الفصفصة النباتي الذي يعمل على تمليس التجاعيد والخطوط الرفيعة، كما يشد منطقة محيط العينين. وبعد شهر واحد من الاستخدام، تصبح منطقة العينين أملس (تخف نسبة التجاعيد بمعدل -12%) ومشدودة أكثر (+17%). فضلاً عن ذلك، تبدو الجفون مرفوعة (تأثير شاد +23%). وتبدو العينين أيضًا واسعتين أكثر (+16%) وأكثر نضارة وشبابًا.

تتسم تركيبة LE LIFT Crème Yeux بفيتامين نباتي مركب الذي يعمل على إزالة احتقان محيط العينين وتعزيز نشاطها. وتجمع التركيبة بين فيتوسوم آيسين ومستخلص الخميرة، لتخفف من الهالات السوداء والانتفاخ، والحصول على عينين مشرقتين ونضرتين وأكثر راحة. ويعمل فيتوسوم آيسين، الذي يتم استخراج الجزء النشط منه من بذور كستناء الخيل، على حماية الأوعية عن طريق الحد من نفاذية الأوعية الدموية. كما يساعد ذلك على تقليل الانتفاخ تحت العينين والحد من ظهوره. أما بالنسبة لمستخلص الخميرة، الذي يتم الحصول عليه عن طريق التكنولوجيا الحيوية، فيحفز دوران الأوعية الدقيقة، وبالتالي يقلل من كثافة لون الهالات السوداء. وفي نفس الوقت، يزيد مزيج من مشتق حمض الهيالورونيك والغلسرين وعديد السكاريد من التأثير المملس، لأنه يمنح عينيك ترطيبًا فوريًا ويعزز امتلائهما.

تركيبة LE LIFT Crème Yeux غنية بشمع النحل وزبدة الشيا، فتغلف محيط العينين بغشاء شاد ومريح، لتكون بشرتك جاهزة لتطبيق الماكياج. وتتسم التركيبة بنعومتها وسلاسة امتزاجها مع البشرة. وكونها لطيفة على محيط العينين وتخلو من أي عطور، فهي مناسبة للبشرة الحساسة. وبمجرد تطبيق المستحضر، يتغلغل في البشرة على الفور. فضلاً عن ذلك، تعزز بودرة soft focus من تجانس محيط العينين وإشراقته بفضل تأثيرها الخافي للشوائب.

طريقة استخدام  LE LIFT Crème Yeux

في الصباح والمساء، وباستخدام أطراف أصابعك، ضعي كريم LE LIFT Crème Yeux بلطف على منطقة محيط العينين، بما في ذلك الجفون العليا. ولتحقيق أقصى قدر من الفعالية، طورت شانيل CHANEL   3 أساليب لزيادة جمالك، يمكنك اتباعها حسب احتياجاتك ورغباتك.

قبل تطبيق المستحضر

- أسلوب التطبيق المملس، لتجاعيد مملسة. باستخدام الإبهام والسبابة، قومي بقرص التجاعيد بشكل عمودي من الزاوية الداخلية إلى الزاوية الخارجية للعينين. ثم، ملسي التجاعيد. كرري الأمر 3 مرات.

- أسلوب التطبيق المكافح للهالات السوداء والانتفاخ، لعينين أقل إجهادًا وأكثر راحة. باستخدام السبابة، قومي بعمل 3 حركات مملسة عند منطقة تحت العينين، متجهة إلى الخارج (1) من الزاوية الخارجية، (2) ثم، عند وسط العينين، (3) ومن الزاوية الداخلية. كرري الأمر 3 مرات.

بعد تطبيق المستحضر

-أسلوب التطبيق لتوسيع العينين، لتبدو الجفون مشدودة ومنتعشة. باستخدام السبابة، قومي بعمل حركات مملسة على الجفن العلوي، بدءًا من الزاوية الداخلية وباتجاه الزاوية الخارجية. كرري الأمر 3 مرات.

للحصول على تأثير أكثر كثافة، وهو المثالي قبل حضورك حفلة أو اجتماع، تنصحك شانيل CHANEL باستخدام LE LIFT Flash Eye Revitalizer بالتوازي. يتسم هذا الثنائي الفعال بسيروم بكرة دوارة غني بالفيتامين ومنعش، ورقع معززة لنضارة العينين ومكافحة للتعب. ويمنح العينين إشراقة فريدة للاستمتاع بلمسة جمال فورية.

LIFT YOUR NATURE.. ارتقي بجمالك الطبيعي

تكمن قدرات التحول في قلب مجموعة LE LIFT وتتمثل في القدرة على تحويل مظهر بشرتك وتحويل نفسك لإثبات نفسك من جديد وإعادة صياغة ما تقدمه الطبيعي للحصول على مكونات نشطة نقية وفعالة، تناسب تمامًا احتياجات البشرة. إنها الطبيعة في أكثر صورها وضوحًا التي لا تقدم أي تنازلات عندما يتعلق الأمر بالفاعلية.

تتميز مستحضرات العناية بالبشرة الجديدة من LE LIFT بمكون نشط مستخلص من الفصفصة؛ وهو نبات تتم زراعته في فرنسا. وعلى الرغم من شكل هذا النبات الذي قد يبدو ضعيفًا، إلا إنه غني بالمعادن والعناصر النادرة والفيتامينات والأحماض الأمينية وغيرها الكثير. وتستمد هذه النبتة ثرائها الغذائي من جذورها المتطورة للغاية القادرة على استخلاص العناصر الغذائية من التربة لتغذية كل خلية. وعادةً ما يتم استهلاك االفصفصة، المعروف بين عشاق الطعام الصحي، في شكل بذور. ويتم استخراج مُركّز الفصفصة النباتي، وهو خلاصة هذا النبات، من بذوره باستخدام الكيمياء الخضراء.

وبمزاياه اللطيفة، يتسم مُركّز الفصفصة النباتي بتناقضه الظاهري. ويجمع هذا المكون النشط بين الفعالية ومزاياه المفيدة للبشرة. ويعمل هذا المكون مثل الريتينول*، وهو جزيء مكافح لعلامات التقدم في السن، على مستويين، فيستهدف كل من البشرة والأدمة.

تتوفر ثلاث تركيبات ناعمة ولطيفة على البشرة من كريمات LE LIFT، المصممة خصيصًا بواسطة صائغي التركيبات من مركز أبحاث شانيل CHANEL. وتم تطوير كل مكون واختيار نسبته داخل التركيبة بدقة، للحصول على ثلاث تجارب حسية مختلفة. تتناسب كل تجربة منها مع احتياجات البشرة، وتصبح بذلك البشرة مشدودة أكثر وأملس وأكثر إشراقة، هذا بالإضافة إلى تحسن ملمس البشرة.

إذا كنت تبحثين عن لمسة رقيقة، فسيسرك اختيار LE LIFT Crème Fine بتأثيره المنعش وملمسه الخفيف على البشرة.

إذا كنت تبحثين عن تركيبة سريعة الامتصاص، فما عليكِ سوى اختيار LE LIFT Crème الذي يجمع بين النعومة والراحة.

إذا كنت تبحثين عن النعومة، فسيمنحك LE LIFT Crème Riche لمسة مغلفة كالبلسم.

طريقة استخدام  LE LIFT Crème

يحسن التدليك من تأثير مستحضرات العناية بالبشرة. ولكريمات LE LIFT، طورت شانيل CHANEL ثلاثة أساليب مستهدفة للتطبيق، يمكن استخدام كل أسلوب منها على حدة أو استخدامها معًا؛ حسب احتياجات البشرة.

- عند عمل حركات مملسة، يخف ظهور خطوط البشرة ويتعزز امتلائها. اتبعي أسلوب القرص الخفيف باستخدام الإبهام والسبابة على طول الطيات الأنفية وخط الجبهة والوجنتين، ثم ملسي البشرة. كرري الأمر 3 مرات.

- تحفز الحركات الشادة للبشرة من أنسجة الجلد الداعمة. باستخدام الإبهام والأصابع الأربعة الأخرى، اتبعي أسلوب القرص على الفك والوجنتين. كرري الأمر 3 مرات.

- تنشط الحركات المجددة للبشرة من دوران الأوعية الدقيقة. باستخدام الإصبع الأوسط، قومي بفرك الطيات الأنفية وخط الجبهة والوجنتين والجبين. يمكنك شد البشرة لأعلى قبل هذه الخطوة إذا لزم الأمر. كرري الأمر 3 مرات.