نادين نجيم تثير الجدل بسبب مسامات بشرتها..بالصور

أثارت النجمة اللبنانية نادين نجيم جدلا واسعا عبر حسابها على انستغرام بعد نشرها أحدث صورة لها من جلسة تصوير جديدة، فظهرت ببشرة غير مثالية على الرغم من تطبيقها لمكياج جذاب وظهورها بجمال لافت.

نادين نجيم تثير الجدل بعيوب بشرتها

وعلى ما يبدو فإن بطلة مسلسل "خمسة ونص" تعمدت نشر صورتها بدون استخدام فلتر او تقنية الفوتوشوب ما كشف عن شوائب بشرتها المتعددة وبينها بروز المسامات الواسعة في خديها اضافة الى بعض البثور والتجاويف في جبينها، الأمر الذي أثار الجدل بين المتابعين بعدما كانت تبدو في جلسات التصوير ببشرة ملساء بدون أي شائبة، الا ان الكثيرين حيوها على جرأتها هذه، بينما أعرب البعض عن استغرابه لحالة بشرتها الحقيقية.

 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 

#nadinenassibnjeim #نادين_نسيب_نجيم #nnn

A post shared by نادين نسيب نجيم-NNN (@nadine.nassib.njeim) on

وفي الإجمال، صبّت التعليقات بالإشادة بخطوة نادين نجيم معتبرين بأن تعمدها نشر صورة بهذا الشكل هو دعم لكل الفتيات اللواتي يعانين من مشاكل في البشرة و يعتقدن بأن بشرة النجمات والفاشينيسات مثالية ونقية كالبلور بدون أي شوائب أو بثرة.

 ومن التعليقات التي وردت على صورة نادين نجيم :"برافو انك نزلتي صورة عن قصد بدون فلتر و softening للوجه و تركتيها طبيعية لأنه البنات بيفكروا انه المشاهير كلهم بيرفكت حتى بشرتهم مالسة متل الخيال"، وعلقت احدى المتابعات بالقول :" ارتحتوا يابنات شفتوا بشرتها !!! شفتوا المسام وش كبرها ! خلاص كذا تطمنتوا "، وأضافت متابعة أخرى :"من شفت بشرتك تطمنت ع بشرتي ، طلع الكل يعاني لا ممثله ولا غيرو.

نادين نجيم

وسبق وأن تجرأت نادين نجيم في مسلسل "خمسة ونص" بالظهور على المشاهدين في الحلقة الأخيرة بدون شعر دعما لمرضى السرطان، غير مبالية بإستغنائها عن جزء من جمالها امام المشاهدين بغية ايصال رسالة انسانية، وبالتالي شكلت ايضا صورتها هذه بعيوب بشرتها رسالة أخرى لكل إمراة كي تثق بشكلها أكثر وتتجرأ بأن تكون طبيعية.

فما رأيكم بخطوة نادين نجيم بنشر احدث صورة لها بدون فلتر او مكياج غير مبالية بإظهار عيوب بشرتها؟.