"هي" في مختبرات Johnson & Johnson بمناسبة إطلاق المنتجات الجديدة Neutrogena Cellular Boost

فرنسا : "مايا صبّاح" Maya Sabbah
عندما يتعلّق الموضوع بالجمال والمثالية، من أكثر الخطوات التي تهتم بها كلّ سيدة هي بشرتها، فللبشرة خصوصية تأتي بالمرتبة الأولى. وقد تلجأ الكثير من السيدات إلى طرق كثيرة ومختلفة، منها ما تكون خاطئة وغير مناسبة لهن، ومنها تشكّل الحافز الأمثل للبقاء على صحة بشرتهن حتى سنّ متقدّمة، ومنهن على مستوى آخر يتجاهلن أساساً موضوع العناية بالبشرة، ويقعن في فخ اللامبالاة ليندمن على الأيام التي سبقت.
في بادرة مميزة كنا الأوائل والوحيدين المحظوظين من الصحافة العالمية، حيث أتيحت لنا الفرصة بالسفر مع دار "نيوترجينا" Neutrogena التابعة لشركة "جونسون أند جونسون" Johnson & Johnson والدخول إلى مختبرات العلامة العالمية إلى فرنسا لنستكشف أهمية العناية بالبشرة، ولنتطلع إلى منتجات الدار الجديدة التي تُعنى بمكافحة الشيخوخة والعناية بالبشرة.
واطلعنا مع المتخصصين والخبراء في المختبرات على مدة يومين إلى كيفية ابتكار مجموعة منتجاتها الجديدة والمدة الزمنية التي استغرقت لتركيبها. هذه التجربة جعلتنا أقرب إلى العلامة الأصيلة التي عُرفت منذ أكثر من 60 عاماً في اختراعاتها على صعيد المنتجات المتعلّقة بالعناية بالبشرة. وعدنا من "فال دو روي" Val de Reuil مكان مختبرات شركة "جونسون أند جونسون" Johnson & Johnson بتجربة لا مثيل لها.
تعرّفنا إلى خبراء الدار، واطلعنا عن كثب إلى أماكن عملهم. واختبرنا معهم مكونات المنتجات الجديدة، وأهميتها وفاعليتها على البشرة، وتوسّعنا في محتويات الكريمات التي نشتريها عن رفوف الصيدليات من دون أن نعلم حتى مفعولها وسحرها على بشرتنا. مجموعة Cellular Boost الجديدة ..
هل تعلمين أن مجموعة منتجات "نيوترجينا" Neutrogena الجديدة Neutrogena Cellular Boost استغرقت 7 سنوات من الأبحاث، و 12 شهرا من التجارب؟
تّطلق اليوم "نيوترجينا" Neutrogena مجموعة منتجاتها الجديدة Neutrogena Cellular Boost المؤلفة من 4 كريمات مختلفة لكل واحد منها وظيفته الفعالة، إذ إن المجموعة الجديدة من منتجات مكافحة الشيخوخة تتمتع بتركيبة تخفف من ظهور علامات التقدم في السن نتيجة "إنهاك الخلايا"، وتساعد هذه التركيبة الفريدة من نوعها على تسريع عملية التجديد الطبيعي للبشرة، وهو ما يتركها حيوية بحيث تقلل التجاعيد، وتحسّن اللون والمرونة بشكل ملحوظ. والآن، يمكن للمرأة أن تبدو شابة كما تشعر تماماً.

 

Neutrogena العلامة الرائدة منذ عشرات السنين
تعتبر علامة "نيوترجينا" Neutrogena من أهم العلامات المختصة بالعناية بالبشرة، والتي قدمت أكثر من 650 منتجاً عالمياً متخصصا بالعناية بالوجه والجسم، والوقاية من الشمس، ومستحضرات التجميل ومنتجات متخصصة بمكافحة الشيخوخة. أُسست في البداية عام 1930 من قبل إيمانويل ستولاروف، وكانت تُعنى بالمستحضرات التجميلية فقط، حيث كان اسمها آنذاك Natone. انضمت "نيوترجينا" Neutrogena إلى مجموعة "جونسون أند جونسون" Johnson & Johnson عام 1994، وها هي اليوم تقدّم إنجازات عظيمة من مختبراتها المتواجدة في منطقة "فال دو روي" Val de Reuil في فرنسا.

خبيرة البشرة في Johnson & Johnson ريبيكا بينيت لـ"هي" : أنصح المرأة العربية بحماية بشرتها من الشمس على الدوام

خبيرة البشرة في Johnson & Johnson ريبيكا بينيت

لماذا قررتم أن تفتحوا أبوابكم اليوم للمرة الأولى للصحافة العالمية؟
سعداء جدا لقدوم الصحافة إلى مختبراتنا، و"نيوترجينا" Neutrogena فخورة جدا بتقديم خبرائنا وفتح مراكز مختبراتنا وإتاحتها للصحافة، وغايتنا أن ننشر إنجازاتنا وإيصالها إلى الناس عبركم. أخبرينا عن المنتج الجديد Neutrogena Cellular Boost الذي ستطلقه الدار،
وما الذي يجعله فعّالاً ومثالياً؟
المنتج الجديد من "نيوترجينا" Neutrogena هو مجموعة متعلّقة بمكافحة الشيخوخة وتجديد الخلايا، وتتألف من 4 منتجات مختلفة، ابتُكرت لتكون حلّ لحماية البشرة وعلاجها، وهي تناسب جميع أنواع البشرة. وتعمل هذه المنتجات على التجاعيد، وفقدان النضارة، والهالات السوداء وغيرها من مشكلات البشرة.
ما المكونات الأساسية لهذه المنتجات التي جعلتها فعالة إلى هذا الحد؟
بعد سنوات من الأبحاث والاختبارات تتكون هذه المنتجات من مزيج من المكونات، حيث جرى اعتماد مادة "الريتينول" Retinol والفيتامين "سي" و"الهيكسينول" Hexinol ، والتي أثبتت علميا فاعليتها على علاج المشكلات الخطرة التي تعاني منها البشرة.
لماذا استغرقت عملية إطلاق المجموعة الجديدة 7 سنوات من الأبحاث و 12 شهراً من التجارب؟ أليست مدة طويلة بعض الشيء؟
نريد أن نتأكد من أن كل منتج نبتكره مثالي ولا تشوبه أي شائبة، وفي بعض الوقت من الطبيعي أن تحتاج هذه الابتكارات إلى هذه المدة الزمنية، لنقدم أفضل ما عندنا إلى زبائننا. اختبرنا منتجاتنا المختلفة على 600 امرأة ليكون كل شيء مؤكداً ومثالياً.

ما نصائحك للمرأة العربية المعرضة بكثرة للجو الحار وأشعة الشمس الحارقة؟
المرأة العربية هي من أكثر السيدات المعرضات للشمس، ومن المعروف أن الطقس الحار والشمس الحارقة من الأسباب الأساسية التي تهلك البشرة، وتتسبب بشيخوختها. أنصح بحماية البشرة من الشمس على الدوام، ومنتجنا الجديد للنهار يحتوي على SPF 20 للحماية من أشعة الشمس، وهو مناسب تماما عند التعرض للنور وللاستعمال اليومي.
هل هناك عمر محدد للمرأة لاستخدام هذه المنتجات؟
الموضوع يختلف من امرأة إلى أخرى باختلاف احتياجاتها ونوعية بشرتها، فبعضهن معرضات للشيخوخة في سن مبكرة، وبعضهن قد يحافظن على بشرتهن حتى سن متقدمة. أعتقد أن المرأة لديها الجواب في مرآتها، وعندما تشعر بأنها بحاجة إلى البدء بتطبيق الكريمات ستلجأ إلى ذلك على الفور.