ماسكات لإزالة الرؤوس السوداء والبقع الداكنة بالوجه

من أكثر مشاكل البشرة التي يمكنك التعرض إليها وبالأخص البشرة الدهنية والمختلطة هي مشاكل الرؤوس السوداء والبقع الداكنة المنتشرة على كافة البشرة. إذا كنت تعانين من هذه المشكلة، اعتمدي هذه الطرق والخلطات الطبيعية التي ستساعدك في إزالتهم.

ماسكات لإزالة الرؤوس السوداء والبقع الداكنة بالوجه:

خلطة الليمون وزيت اللوز:

اخلطي قشر حبة من البرتقال المطحون مع ملعقة كبيرة من عصير الليمون الطبيعي وملعقتين من زيت اللوز مع نصف كوب من الماء الفاتر. ضعي الخلطة على كامل البشرة وبالأخص المناطق الداكنة وعلى الأنف واتركيها لمدة 15 إلى 20 دقيقة قبل غسلها بالماء البارد أو الماء الفاتر. كرري الخلطة هذه مرتين إلى 3 مرات أسبوعياً.

خلطة اللبن والملح:

اخلطي ملعقة صغيرة من لبن الزبادي مع نصف ملعقة صغيرة من الملح وملعقة صغيرة من العسل وأخرى من عصير الليمون الطبيعي. ضعي الخلطة على كامل البشرة وبالأخص الأماكن المحتاجة واتركيها لمدة 20 إلى 25 دقيقة قبل غسلها بالماء البارد أو الماء الفاتر. كرري هذه الخلطة مرة إلى مرتين أسبوعياً لأفضل النتائج.

خلطة القرفة والكركم:

اخلطي ملعقة صغيرة من بودرة القرفة مع ملعقة صغيرة من بودرة الكركم وملعقة كبيرة من عصير الليمون الطبيعي. ضعي الخلطة على كامل البشرة وبالأخص الأماكن حول الأنف والخدود والأماكن الداكنة واتركيها لمدة 15 إلى 20 دقيقة قبل غسلها بالماء البارد أو الماء الفاتر. كرري الخلطة مرتين إلى 3 مرات أسبوعياً.