ماسكات الطماطم للبشرة الدهنية

نقدم لك عزيزتي ماسكات الطماطم للبشرة الدهنية، فإذا كانت بشرتك من الفئة الدهنية، فلا تترددي في الاستفادة من فوائد الطماطم التي تحوي الفيتامينات " A، C"، القادرة على" تخلصها من حب الشباب، تجديد خلاياها، تفتيح لونها، إنتاج الكولاجين والحد من الدهون المتعلقة بها.

ماسكات الطماطم للبشرة الدهنية

اختارت لك خبيرة التجميل هند محمود من القاهرة،" أفضل ماساكات الطماطم للبشرة الدهنية، لكن لاغنى عن تجربة الماسك على أحد اليدين قبل استخدامه على بشرتك، للتأكد من عدم التحسس منه.

ماسك الطماطم والعسل والليمون

اهرسي حبة من الطماطم، أضيفي ملعقتين من العسل وملعقة من قطرات الليمون، اخلطي المكونات كي تصبح عجينة متماسكة، ضعي الماسك على الوجه والرقبة لمدة 15 دقيقة ليس أكثر، اغسلي بشرتك بالماء الفاتر، كي تحصلين على بشرة دهنية خالية من الشوائب.

ماسك الطماطم والسكر

ضعي ملعقتين من السكر على نصف كوب من عصير الطماطم، أفركي بشرتك الدهنية بالماسك لمدة 5 دقائق، للتخلص من الخلايا الميتة المتعلقة بها، اغسلي وجهك بالماء البارد، كرري الماسك مرتين بالأسبوع وستلاحظين الفرق.

ماسك الطماطم والشوفان

اخلطي ملعقتين من مطحون الشوفان مع ملعقتين من اللبن الرائب وربع كوب من عصير الطماطم، اتركي الماسك على بشرتك الدهنية 10دقائق، اغسلي وجهك بالماء البارد، كرري الماسك ثلاث مرات في الأسبوع لتفتيح بشرتك الدهنية بالشكل الطبيعي.

ماسك الطماطم وماء الورد

امسحي بشرتك الدهنية بمقادير متساوية من عصير الطماطم وماء الورد، اتركي الماسك 20 دقيقة، اغسلي وجهك بالماء البارد، كرري الماسك مرتين في الأسبوع للحصول على بشرة دهنية مشرقة ورطبة.

ماسك الطماطم والزبادي

استفيدي من ماسك الطماطم والزبادي مرة في الأسبوع، كونه يساعد على تخفيف إفرازات الدهون على بشرتك، فما عليك سوي وضع الخليط على بشرتك الدهنية لمدة 10 دقائق، ثم فرك البشرة بحركات دائرية خفيفة، للتخلص من الزيوت العالقة بها.