ماسكات للوجه لازالة الرؤوس السوداء في المنزل

تخلصي من الرؤوس السوداء بطرق طبيعية

تخلصي من الرؤوس السوداء بطرق طبيعية

طبقي خلطة العسل مع الليمون

طبقي خلطة العسل مع الليمون

صودا الخبز تساعد على ازالة الرؤوس السوداء

صودا الخبز تساعد على ازالة الرؤوس السوداء

اخلطي العسل مع الليمون

اخلطي العسل مع الليمون

ازيلي الرؤوس السوداء بمعجون الأسنان

ازيلي الرؤوس السوداء بمعجون الأسنان

ماسكات للوجه لازالة الرؤوس السوداء في المنزل تعد من الطرق الفعالة لتنظيف البشرة من هذه المشكلة الجمالية التي تشوب الوجه وتسبب احراجا للفتيات، ويمكن استخدام مواد تتوفر بكل سهولة داخل مطبخ كل سيدة لإعداد هذه الماسكات.

ماسك الليمون والعسل

يتميز الليمون بإحتوائه على مواد مقشرة للجلد، اما العسل فيعمل على تعقيم مسامات الجلد وتبييض لون البشرة، وبحال مزج هاتين المادتين، فينتج عنهما خليطا رائعا لتفكيك الرؤوس السوداء من الوجه ومنطقة الأنف. اعصري نصف حبة من الليمون، واخلطي معها نصف ملعقة من العسل ونصف ملعقة من السكر. وزعي الخلطة على منطقة الأنف والخدود واتركيها لفترة 15 دقيقة على بشرتك قبل غسلها بالماء البارد أو الفاتر. واظبي على الوصفة مرتين إلى 3 مرات أسبوعياً.

عسل

ماسك صودا الخبز

لا تترددي باستخدام هذا الماسك الرائع لإزالة الرؤوس السوداء المنتشرة في الوجه وبالأنف. اخلطي ملعقتين صغيرتين من  صودا الخبز مع بضع قطرات من الماء، ضعي القناع ودلكيه على المناطق المصابة واتركيه حتى يجف قبل أن تغسليه بالماء الدافئ. واظبي على الوصفة 3 مرات في الأسبوع للحصول على نتائج فعالة.

معجون الأسنان لازالة الرؤوس السوداء

تعتبر هذه الخلطة من الوصفات التي تستخدمها مدونات الجمال بشكل واسع. قومي بغسل الوجه جيدا، بعدها وزعي  كمية مناسبة من معجون الأسنان على منطقة الأنف وعلى المناطق المصابة مثل أسفل الشفاه وجانب الخدين  واتركي المزيج ليجف، بعدها دلكي المنطقة بالفرشاة لتقشير معجون الأسنان ثم اغسلي البشرة بالماء البارد أو الفاتر. كرري الخلطة من مرة إلى مرتين أسبوعياً.

جربي هذه الماسكات، وتمتعي ببشرة نقيّة وخالية من الرؤوس السوداء.