طرق استخدام زبدة الشيا لتنعيم وترطيب البشرة في رمضان

استخدمي زبدة الشيا لبشرتك

استخدمي زبدة الشيا لبشرتك

 اعتني ببشرتك واعتمدي زبدة الشيا

اعتني ببشرتك واعتمدي زبدة الشيا

اعتني بترطيب البشرة خلال رمضان

اعتني بترطيب البشرة خلال رمضان

خلطات طبيعية مع زبدة الشيا

خلطات طبيعية مع زبدة الشيا

زبدة الشيا لتنعيم وترطيب البشرة

زبدة الشيا لتنعيم وترطيب البشرة

فوائد زبدة الشيا للبشرة

فوائد زبدة الشيا للبشرة

تعرف زبدة الشيا بفوائدها العديدة للبشرة، وبالأخص البشرة الجافة، كونها تقوم بتنعيم وترطيب بشرتك إلى جانب أموب أخرى كثيرة أيضاً. تعرفي اليوم على طرق استخدامها لبشرتك مع الخلطات الطبيعية وجربيها بنفسك خلال شهر رمضان القريب.

فوائد زبدة الشيا لتنعيم وترطيب البشرة في رمضان:

يمكنك رؤية مكونات زبدة الشيا في الكثير من الكريمات ومنتجات العناية بالبشرة بشكل عام، وهذا بسبب فوائدها في ترطيب البشرة وجعلها تبدو أجمل بشكل عام. بالإضافة إلى فوائدها لترطيب وتنعيم البشرة، تحتوي زبدة الشيا على مواد مضادة للأكسدة تحارب الفطريات وتقتل الشوائب الظاهرة على البشرة بسبب تعرض البشرة للهواء والشمس يومياً، وتقي البشرة من الاتهابات الأخرى، وتؤخر ظهور التجاعيد. كما أنها تحتوي على فيتامين أ، ب، د، وهي فيتامينات ضرورية للبشرة وللجسم أيضاً.

تعرفي الآن على أبرز خلطات طبيعية لتجربيها مع زبدة الشيا حتى تتجنبي الجفاف التي قد تتعرض إليه بشرتك خلال شهر رمضان 2019 القريب.

خلطات طبيعية مع زبدة الشيا لتجربيها في رمضان:

زبدة الشيا مع زيت الزيتون: اخلطي ملعقتين من زبدة الشيا مع 3 ملاعق من زيت الزيتون، وضعي الخلطة على بشرتك لمدة 20 إلى 25 دقيقة قبل غسلها بالماء البارد أو الفاتر. كرري الخلطة هذه مرة إلى مرتين أسبوعياً.

زبدة الشيا مع الحليب: اخلطي ملعقتين من زبدة الشيا مع 6 ملاعق من مسحوق خشب الصندل و3 ملاعق من الحليب. وضعي الخلطة على بشرتك بأكملها لمدة 15 إلى 20 دقيقة قبل غسلها بالماء البارد أو الفاتر. كرري الخلطة مرتين إلى 3 مرات أسبوعياً.

زبدة الشيا مع الألوفيرا: اخلطي ملعقة من زبدة الشيا مع ورقة من نبات الألوفيرا وملعقة صغيرة من عصير الليمون الطبيعي. وضعي الخلطة على بشرتك واتركيها لمدة 15 إلى 20 دقيقة قبل غسلها بالماء البارد أو الفاتر. كرري الخلطة مرة إلى مرتين أسبوعياً.