قناع قشر البرتقال والحليب لازالة التجاعيد والحبوب والرؤوس السوداء

قناع قشر البرتقال والحليب

قناع قشر البرتقال والحليب

قشور البرتقال

قشور البرتقال

ماسك قشور البرتقال مع الحليب

ماسك قشور البرتقال مع الحليب

قشر البرتقال

قشر البرتقال

ماسك قشور البرتقال يعالج البثور

ماسك قشور البرتقال يعالج البثور

قناع قشر البرتقال والحليب لازالة التجاعيد والحبوب والرؤوس السوداء ،قناع قشر البرتقال والحليب يعتبر من الوصفات الشعبية المجربة لإزالة الرؤوس السوداء من البشرة والأنف وازالة  التجاعيد ايضا لغنى البرتقال بالفيتامين "سي" وبالمواد التي تحارب شيخوخة الجلد،  اما الحليب فيعمل على ترطيب البشرة ومنع ظهور التجاعيد ايضا.

تعرفي معنا على كيفية تطبيق قناع قشر البرتقال والحليب لازالة التجاعيد والحبوب والرؤوس السوداء:

قناع قشور البرتقال والحليب

هناك أكثر من طريقة لتطبيق هذا الماسك. قومي بخلط نحو ملعقتين من مسحوق قشور البرتقال الطازج (اطحنيه الى أن يصبح كالبودرة) أو الجاف، بالقليل من الحليب لتشكيل معجون على هيئة الكريم، اتركي المزيج ليتفاعل مع بعض لفترة نصف ساعة ثم وزعيه على كامل البشرة مع التركيز على مناطق الرؤوس السوداء والتجاعيد واتركيه على الوجه لمدة نصف ساعة قبل ازالته بالماء الفاتر والصابون، وطبقي احد الزيوت المرطبة بعدها.

ماسك قشور البرتقال

الطريقة الثانية لإعداد الماسك تتمثل من خلال نقع قشور البرتقال المطحونة مع الحليب لفترة ليلة كاملة، ويضاف اليه نصف ملعقة من الخل، ثم يدهن الوجه بالمزيج ويترك الفترة نصف ساعة.

فوائد ماسك قشور البرتقال والحليب

يساعد ماسك قشور البرتقال والحليب على تأخير شيخوخة البشرة وترهلها ويعالج التجاعيد الرقيقة بحال المواظبة عليه بشكل يومي، كما أنه ينظف مسامات البشرة ويعمل على تضييقها لغناه بالفيتامين "سي"، ويمنع من ظهور البثور.

بالإضافة إلى ذلك، يعزز هذا الماسك من تحفيز إنتاج الكولاجين في البشرة، ويعمل على تبييض لونها وتنعيم ملمسها ويستخدم لعلاج الحروق الناتجة عن التعرض لأشعة الشمس. داومي على تطبيق هذا الماسك 4 مرات في الأسبوع للحصول على نتائج ملموسة.