ماسكات مختلفة من القهوة لشد البشرة والتخلص من التجاعيد

طبقي ماسكات القهوة لشد البشرة

طبقي ماسكات القهوة لشد البشرة

ماسكات القهوة تعالج التجاعيد

ماسكات القهوة تعالج التجاعيد

القهوة غنية بمضادات الاكسدة

القهوة غنية بمضادات الاكسدة

القهوة مع العسل لعلاج تجاعيد البشرة

القهوة مع العسل لعلاج تجاعيد البشرة

القهوة باتت تستخدم في منتجات التجميل

القهوة باتت تستخدم في منتجات التجميل

لا تفوتي استخدام ماسكات القهوة

لا تفوتي استخدام ماسكات القهوة

القهوة باتت من المواد التي تستخدم على نطاق واسع في منتجات التجميل للبشرة والجسم لغناها بعناصر مفيدة للجلد مثل الكافيين ومضادات الأكسدة وعناصر تعمل على تنشيط الدورة الدموية  وغيرها ، ويمكن استخدامها في ماسكات لشد الوجه والتخلص من علامات التقدم بالسن.

إليك من "هي" ماسكات مختلفة من القهوة لشد البشرة والتخلص من التجاعيد:

ماسك القهوة مع العسل

القهوة مع العسل يساعدان البشرة على التخلص من السموم المتراكمة بين مسامات الجلد، كما يعملان على تقشير الجلد الميت وتغذية البشرة وتنشيط الكولاجين، ما ينعكس بالشباب على مظهر البشرة ويعالج علامات التقدم بالسن.

امزجي ملعقة من القهوة مع ملعقة من العسل. وزعي الماسك على كامل الوجه مع التدليك لدقائق، واتركيه لفترة 15 دقيقة قبل شطفه بالماء.

ماسك القهوة مع بياض البيض

يتميز بياض البيض بقدرته على شد الوجه المترهل وعلاج التجاعيد، فيما تعمل القهوة على مد البشرة بمضادات الأكسدة المحاربة لعلامات التقدم بالسن. إخفقي بياض بيضة واحدة مع نصف ملعقة من القهوة جيدا، إفردي الماسك على الوجه مع منطقة حول العين ، وحاولي أن تسترخي بدون أي تعابير على الوجه طيلة فترة وضعك للقناع، أي لمدة 10 دقائق، بعدها ازيليه بالماء الفاتر مع الصابون ثم الماء البارد. مع تكرار هذه الوصفة مرتين أسبوعياً ستلاحظين النتيجة بنفسك خلال فترة زمنية قصيرة.

ماسك القهوة مع زيت الزيتون

اخلطي ملعقة طعام كبيرة من القهوة المطحونة مع ملعقة من زيت الزيتون. وزعي الماسك على البشرة مع التدليك لنحو 5 دقايق بلطف ثم اتركي الخلطة لفترة 15 دقيقة كي تتشربها البشرة. بعد الإنتهاء اشطفي الوجه بالماء والصابون ثم طبقي كريم الترطيب. تعمل هذه الوصفة على نزع الجلد الميت وتنشيط الدورة الدموية وتطرية الجلد، ما يجعل بشرتك مشدودة.

ماسك القهوة والشوفان

طريقة أخرى يمكنك الإستفادة فيها من ماسكات القهوة لشد البشرة عبر خلط ملعقة منها مع ملعقيتن من الألوفيرا (جل الصبار) الرائع في علاج التجاعيد. افردي الخلطة على بشرتك واتركيها لمدة 15 دقيقة ثم اغسلي الوجه بالماء بالفاتر والصابون ثم البارد لاغلاق المسام.