كيفية استخدام الفازلين لاضاءة البشرة قبل المكياج

كيفية استخدام الفازلين لاضاءة البشرة قبل المكياج ،إضاءة البشرة بشكل عام أصبحت صيحة أساسية سواء بالمكياج أو بدونه، فمن المهم أن تكون إطلالتك كاملة مع إضاءة البشرة حتى تبدو أجمل وصحية أكثر. اليوم، تعرفي على استخدامات الفازلين للبشرة وبالأخص لمنحها اللمعان الرائع قبل المكياج.

البدء ببشرة نظيفة قبل استخدام الفازلين للبشرة:

قبل استخدام الفازلين لإضاءة البشرة بأجمل الأشكال، من المهم أن تبدأي ببشرة نظيفة ومثالية خالية من العيوب والشوائب، حتى لا تظهر هذه العيوب بشكل أوضح بعد وضع المكياج كونها تكون أوضح مع البشرة اللامعة والمضيئة.

وللحصول على هذه النتائج الرائعة، قومي بغسل البشرة جيداً بواسطة المنظف المفضل لديك، ثم ادهني مكعب ثلج على كامل بشرتك وبالأخص منطقة الأنف والخدود، ويمكنك أيضاً دهن البشرة بالقليل من عصير الليمون إلى جانب الثلج حتى تتأكدي من نضارة البشرة وتفتيحها وإخفاء المسامات على بشرتك إذا وجدت. بعد الخطوات هذه، أنت جاهزة لوضع الفازلين.

كيفية استخدام الفازلين لإضاءة البشرة قبل المكياج:

استخدام الفازلين بالطريقة الصحيحة على بشرتك يحتاج منك القليل من الصبر والوقت، فإذا كنت في عجلة من أمرك لا يمكن أن تستخدمي الفازلين وإلا لن تكون إطلالتك مثالية بالشكل المناسب التي تريدين الحصول عليه.

بعد تنظيف البشرة جيداً، ادهني كمية قليلة من الفازلين على كامل بشرتك ما عدا الجفون إذا كانت بشرتك مختلطة أو دهنية، وكمية أكثر إذا كانت بشرتك جافة. بعد وضع هذه الطبقة من الفازلين على بشرتك، اتركيها حتى تجف بشكل كامل قبل وضع المكياج. لا تضعي المكياج فوق الفازلين إذا لم يكن جاف لأن المكياج لن يدوم طويلاً قبل أن يتحرك ويزول.

وبعد أن يجف الفازلين، يصبح بإمكانك وضع طبقة الفاونديشن والكونسيلر، وتثبيته بالباودر الرخو قليلاً أو في مناطق معينة فقط مثل منطقة الـT وتحت العيون. وستلاحظين لمعان بشرتك المثالي الذي لا يحتاج إلا القليل من الهاي لايت ليبدو رائع ويدوم طوال اليوم وتكون إطلالتك صحية وخفيفة ومثالية لفصل الربيع والصيف من هذا العام.