وصفات طبيعية لتقشير البشرة في فصل الربيع

ماسك الليمون مع السكر لتقشير البشرة

ماسك الليمون مع السكر لتقشير البشرة

ماسك الشوفان مع الحليب لتقشير البشرة

ماسك الشوفان مع الحليب لتقشير البشرة

ماسك الفروالة مع العسل لتقشير البشرة

ماسك الفروالة مع العسل لتقشير البشرة

جددي من رونق بشرتك في الربيع

جددي من رونق بشرتك في الربيع

تألقي ببشرة مشرقة في فصل الربيع 2019

تألقي ببشرة مشرقة في فصل الربيع 2019

اعتني بجمال بشرتك في الربيع وامنحيها المظهر المتجدد والمتوهج من خلال تطبيق الماسكات المقشرة لها بغية التخلص من طبقات الجلد المتراكمة على البشرة وبين المسامات، وتجديد رونقها بالتالي، ما يجعل بشرتك بأجمل حالاتها بهذا الفصل.

هي تعرض لك أهم الوصفات الطبيعية لتقشير البشرة في فصل الربيع:

ماسك الفراولة مع العسل

ماسك الفراولة مع العسل يعمل على تقشير البشرة بعمق وتحرريها من خلايا الجلد الميت والزيوت الزائدة داخل المسامات والتي قد تتسبب الإلتهابات والبثور. قومي بهرس 4 حبات من الفراولة بشكل جيد وأضيفي اليها نصف ملعقة من العسل. إدهني المزيج على بشرتك مع تجنب المنطقة المحيطة بالعينين، ثم إتركيه لحوالي عشرة دقائق ويشطف بعد ذلك بالماء البارد. كرري الوصفة مرتين في الأسبوع.

ماسك الشوفان مع الحليب

امزجي ملعقة من الشوفان الناعم كوب مع القليل من الحليب السائل وربع ملعقة من العسل الى ان يتكون لديك مزيج متجانس ومتماسك. وزعي الخلطة ا على وجهك واتركيها لمدة ١٥ دقيقة. ازيلي الماسك بالماء الدافئ وكرريه مرتين في الأسبوع.

ماسك الحليب والشوفان

تعزز هذه الخلطة من نضارة بشرتك وتزيل عنها الترسبات والخلايا الميتة، كما الى جانب محاربة التجاعيد.

ماسك السكر مع الليمون لتقشير البشرة

لا تترددي بتقشير بشرتك في فصل الربيع لتجديد مظهرها ومنحها الإشراقة والحيوية وإزالة الخلايا الجافة والميتة عنها. امزجي ملعقتين من السكر مع ملعقتين من عصير الليمون الطازج. إفركي الخليط على الوجه بحركات دائرية ولطيفة لحوالي 5 دقائق قبل شطف الوجه بالماء الفاتر والصابون ثم الماء البارد لإغلاق المسام. تعمل هذه الوصفة على تنظيف بشرتك الى جانب تفتيح لونها. كرريها مرة في الأسبوع لتأثير الليمون القوي.

طبقي هذه الخلطات في الربيع، وتألقي ببشرة متوهجة وناعمة.