خلطات الألوفيرا لعلاج تجاعيد البشرة

الألوفيرا يعالج تجاعيد البشرة

الألوفيرا يعالج تجاعيد البشرة

استخدمي خلطات الالوفيرا لعلاج التجاعيد

استخدمي خلطات الالوفيرا لعلاج التجاعيد

الالوفيرا يشد البشرة ويعزز نضارتها

الالوفيرا يشد البشرة ويعزز نضارتها

الالوفيرا غني بالعناصر المفيدة لصحة الجلد

الالوفيرا غني بالعناصر المفيدة لصحة الجلد

استخدمي ماسكات الألوفيرا لتخفيف تجاعيد الوجه

استخدمي ماسكات الألوفيرا لتخفيف تجاعيد الوجه

الدراسات الحديثة تؤكد مدى فعالية الألوفيرا (جل الصبار) في علاج العديد من مشاكل البشرة، وبينها علاج تجاعيد البشرة لغنى هذه النبتة بعناصر رائعة من الفيتامينات والمعادن والأحماض الأمينية والإنزيمات الأساسية التي تمنح الليونة للجلد وتنشط الكولاجين وتشد البشرة وتحد من ظهور الخطوط الرقيقة بين ثنايا الجلد.

تعرفوا معنا على أبرز خلطات الألوفيرا لعلاج تجاعيد البشرة:

الألوفيرا لعلاج تجاعيد البشرة

مع تقدمنا بالعمر، تبدأ البشرة بفقدان مرونتها وتنخفض بالتالي الطبقات الدهنية التي تخفف من حدة التجاعيد، ويمكن التخفيف من ظهور التجاعيد العميقة عبر ماسك الألوفيرا. استخرجي نحو ملعقة من محتوى أوراق نبتة الألوفيرا المدببة، واهرسي الجل بالشوكة ووزعيه كماسك على كامل البشرة مع محيط العينين واتركيه لفترة ما بين 10 الى 15 دقيقة بدون ان تحركي تعابير وجهك، قبل ازالته بالماء البارد.

ماسك الألوفيرا مع العسل

التقدم بالعمر ليس وحده من يتسبب بتجاعيد البشرة فقط، فهناك ايضا عامل الوراثة وتعرض الجلد للأذى بسبب أشعة الشمس. ويمكنك محو جزء هذه التجاعيد وتخفيفها من خلال استخدام هذه الخلطة. امزجي نصف ملعقة عسل طبيعي مع ملعقة طعام من جل الألوفيرا الطازج، وافردي الماسك على البشرة لفترة ربع ساعة قبل شطفه الوجه بالماء الفاتر ثم الماء البارد. كرري الوصفة يوميا للحصول على نتائج فعالة وسريعة.

ماسك الألوفيرا والزبادي

عالجي تجاعيد الوجه من خلال مزج جل الألوفيرا الطازج مع 2 ملعقة من الزبادي، واخلطي المزيج جيدا الى ان يتجانس. اغسلي يديك جيدا قبل تطبيق الوصفة على الوجه واتركيها لمدة تتراوح بين 10 الى 15 دقيقة. كرري استخدام هذه الوصفة 3 مرات الأسبوع. تعمل هذه الوصفة على تنعيم البشرة وترطيبها وتفتيح لون الجلد.

لا تترددي بتطبيق خلطات الألوفيرا الرائعة لعلاج تجاعيد البشرة والتباهي ببشرة مشدودة.