طريقة تقشير البشرة بماسكات القهوة

القهوة تشتهر بمفعولها المقشر للبشرة

القهوة تشتهر بمفعولها المقشر للبشرة

ماسك القهوة وزيت الزيتون لتقشير البشرة

ماسك القهوة وزيت الزيتون لتقشير البشرة

ماسك القهوة والشوفان يجدد من خلايا البشرة

ماسك القهوة والشوفان يجدد من خلايا البشرة

ماسك القهوة والزبادي لإزالة الخلايا الميتة عن البشرة

ماسك القهوة والزبادي لإزالة الخلايا الميتة عن البشرة

ماسك القهوة مع العسل لتقشير البشرة

ماسك القهوة مع العسل لتقشير البشرة

تقشير البشرة بماسكات القهوة باتت من إحدى الوسائل الشائعة جداً في عالم الجمال حيث تعمل هذه الماسكات على إزالة الجلد الميت عن البشرة وتنقيتها وتنشيط الدورة الدموية وتنعيم البشرة وتساهم ايضا في التخلص من التصبغات الداكنة وشوائب البشرة الدهنية.

إليك من "هي" طريقة تقشير البشرة بماسكات القهوة:

ماسك القهوة مع زيت الزيتون

الطريقة الأولى وتتمثل عبر مزج ملعقة طعام كبيرة من القهوة المطحونة مع ملعقة من زيت الزيتون البلدي. وزعي الخليط على البشرة مع التدليك لنحو 5 دقايق بلطف بأصابع الأيدي فى حركات دائرية ولا تقلقي من احمرار البشرة اثناء التدليك لأنه سيختفي بعد عملية التقشير. بعد الإنتهاء اشطفي الوجه بالماء البارد ثم رطبي البشرة بكريم او زيت طبيعي.

تعمل هذه الوصفة على نزع الجلد الميت المتراكم عن البشرة ومنحها رونقاً طبيعيا وإزالة الدهون العالقة بين مساماتها.

سكراب القهوة والعسل

اخلطي ملعقة كبيرة من البن المطحون مع نصف ملعقة عسل . وزعي المزيج على كامل البشرة مع الفرك اللطيف لحوالي 10 دقائق ثم اغسلي الوجه بالماء البارد. تساعد هذه الوصفة اضافة الى تقشير البشرة، على تنعيم الجلد وتفتيح لونه لاحتواء العسل على مواد مبيّضة ومرطبة.

ماسك القهوة والشوفان

يعتبر هذه الوصفة من الخلطات الرائعة في تقشير البشرة وتجديد خلاياها ومنحها لوناً وردياً. اخلطي ملعقة قهوة مع ملعقة شوفان بالقليل من الحليب البارد واتركي المزيج لـ5 دقائق كي يتفاعل مع بعض. ثم إفرديه على الوجه مع التدليك لبضع دقائق .

خلطة القهوة والزبادي

طريقة أخرى يمكنك تطبيقها لتقشير بشرتك بالقهوة وتفتيح لونها من خلال خلط ملعقة قهوة مطحونة مع ملعقة من الزبادي حتى تتشكل لديك قوام طري. دلكي بشرتك بالمزيج بحركات دائرية ثم اغسلي الوجه بالماء بالفاتر والصابون ثم البارد لاغلاق المسام. تعمل هذه الوصفة ايضا على منح البشرة نقاء متوجهاً.