فوائد زيت البابونج لتفتيح البشرة الدهنية

ماسك البشرة بواسطة زيت البابونج

ماسك البشرة بواسطة زيت البابونج

تعرفي على فوائد زيت البابونج

تعرفي على فوائد زيت البابونج

 زيت البابونج للبشرة الدهنية

زيت البابونج للبشرة الدهنية

تعرفي على فوائد زيت البابونج للبشرة

تعرفي على فوائد زيت البابونج للبشرة

بشرة دهنية صحية ومضيئة

بشرة دهنية صحية ومضيئة

احصلي على نتائج مذهلة

احصلي على نتائج مذهلة

اعتني ببشرتك الدهنية

اعتني ببشرتك الدهنية

احصلي على بشرة رائعة وصحية

احصلي على بشرة رائعة وصحية

يجب على الزيوت الطبيعية بشكل عام أن تكون خطوة أساسية من نمط العناية بالبشرة الخاص بك مهما كان نوع بشرتك، وحتى إذا كانت بشرة دهنية، هذا لا يعني التخلي عن الزيوت الضرورية. وللبشرة الدهنية بالأخص، زيت البابونج مهم للغاية لتفتيح البشرة.

فوائد زيت البابونج لتفتيح البشرة الدهنية:

تتعدد فوائد زيت البابونج للبشرة الدهنية، ومنها أنه يخلصها من الزيوت والدهون الزائدة الغير مرغوب بها، ويحافظ على نظافتها من الشوائب، ويفتح المسامات المغلقة بسبب تراكم الدهون؛ وهي مشكلة كبيرة لصاحبات البشرة الدهنية بشكل عام.

إلى جانب ذلك، زيت البابونج يخلص البشرة من البقع أو التصبغات الداكنة على مناطق معينة من البشرة، ويساعد على تليين الرؤوس السوداء والتخلص منها فيما بعد. والأهم من ذلك، هو أنه يمنحها الصحة اللازمة التي تجعلها نضرة ومتألقة ومضيئة وناعمة، بعيدة هن آثار الحبوب والبثور المزعجة الموجودة بسبب ترسبات الدهون عليها.

هذه جرعة بسيطة من فوائد زيت البابونج التي لا تعد ولا تحصى للبشرة الدهنية، ويجب عليك اعتماده بشكل مستمر في نمط العناية بالبشرة للحصول على أجمل النتائج. اتبعي الخلطات التالية للبدء باستخدام زيت البابونج لبشرتك.

خلطات طبيعية بواسطة زيت البابونج:

  1. ضيفي ملعقة كبيرة من زيت الزيتون مع ملعقة صغيرة من السكر وملعقة كبيرة من البابونج، وادهني بشرتك بواسطة القطن بهذه الخلطة واتركيها لمدة 20 دقيقة قبل غسلها بالماء الفاتر. كرري هذه الخلطة على الأقل مرة أسبوعياً.
  2. اخلطي البابونج مع ملعقة كبيرة من الشوفان المطحون وملعقتين كبيرتين من العسل وملعقة صغيرة من زيت اللوز، ومجدداً اتركي الماسك على بشرتك لمدة 20 دقيقة قبل غسلها بالماء البارد أو الماء الفاتر.
  3. اخلطي البابونج مع ملعقة كبيرة من الشوفان وملعقة صغيرة من الباكنغ باودر وملعقة كبيرة من العسل وملعقة كبيرة من السكر، وضعي الخلطة على بشرتك لمدة 5 إلى 7 دقائق فقط قبل غسلها جيداً بالماء الفاتر أو البارد.