أهم خطوات الحصول على بشرة صافية ونضرة بدون مكياج

الأهم من المكياج هو الحصول على بشرة صافية ونضرة وطبيعية بدون أي مكياج. عندما تحصلين على هذه البشرة، كل شيء سيبدو أجمل وستكون إطلالاتك اليومية مثالية مع مكياج أو بدونه. اتبعي الخطوات التالية للحصول على بشرة صافية بدون مكياج.

أهم خطوات الحصول على بشرة صافية ونضرة بدون مكياج:

تقشير وتنظيف البشرة:

من المهم أن تتخلصي من الجلد الميت وتحافظي على نظافة البشرة من جميع الشوائب التي تتعرض إليها يومياً، ولهذا السبب، اعتمدي تقشير البشرة مرتين أسبوعياً وجربي مقشر البشرة من ايف سان لوران Yves Saint Laurent Top Secrets Natural Action Exfoliator.

وضع ماسك لمعان البشرة:

لزيادة اللمعان والحصول على بشرة مضيئة بدون اللجوء إلى المكياج، استخدمي ماسك للمعان البشرة مرة أسبوعياً. جربي ماسك البشرة من ديور Dior Hydra Life Glow Better Fresh Jelly Mask.

ترطيب البشرة يومياً:

من أساسيات العناية بالبشرة سواء كنت ستضعين مكياج أم لا هو ترطيببها على الأقل مرتين يومياً، عند الاستيقاظ وقبل النوم. جربي كريم ترطيب البشرة من جيرلان Guerlain Meteorites Oxygene Care Moisturizer.

استخدام واقي الشمس:

من أهم خطوات العناية ببشرة مضيئة وصافية وصحية بدون مكياج هو اعتماد واقي الشمس في كل مرة تخرجين بها من المنزل في وقت الشمس. حربي كريم واقي الشمس من شانيل Chanel UV EssentielMulti-Protection SPF 50.

تنظيف منطقة الحواجب:

بدلاً من استخدام مكياج الحواجب لجعلهم يبدون ممتلئين ومثاليين، يمكنك فقط الانتباه دائماً على تنظيف المنطقة حوال الحواجب لإبقاء خط الحواجب مثالي بدون أي رسم. نظفي المنطقة من فوق وليس فقط من الأسفل.

رموش طويلة وطبيعية:

لابد من أن تتمتعي برموش طويلة وأنثوية، ولاستبدال المسكارا، اكتفي بلف الرموش بواسطة آلة لف الرموش من لانكوم Lancome Le Curler Effortless Lass Design،ووضع زيت الخروع بفرشاة المسكارا النظيفة.

مرطب الشفايف الوردي:

وحتى لا تنسي أن تكملي إطلالتك لآخر رمق، يجب عليك ترطيب شفاهك وفي الوقت ذاته إضافة لون أنثوي ناعم ولامع إليهم، مثل اللون الوردي. لهذا السبب، جربي مرطب الشفاه من جيفنشي Givenchy Le Rouge Perfecto Beautifying Lip Balm.