ماسكات منزلية للأم لتتألق ببشرة نضرة في عيدها

بشرة نضرة ونقيّة هي حلم كل امرأة خصوصاً في مناسبة عيد الأم حيث تكون الأنظار مصوبة نحوها في يومها السعيد هذا، وترغب بالتالي بأن تبدو بإطلالة جميلة وببشرة خالية من العيوب لتزداد تألقا وسحرا في هذه المناسبة المميزة لها.

ولكل أم، اخترنا لك افضل الماسكات المنزلية لتتألقي في يومك المميز ببشرة نضرة وجميلة:

ماسك الموز والعسل

اهرسي موزة كاملة واضيفي اليها ملعقة عسل. نظفي بشرتك جيداً قبل وضع ثم إفردي المزيج على البشرة واتركيه لمدة 15 دقيقة بعدها اغسليه جيداً بالماء الفاتر ثم الماء البارد. يعمل هذا الماسك على إعادة النضارة إلى البشرة المتعبة ويمنحها لونا مشرقا ويكسبها ملمسا طريا ناعما ورطبا لغنى الموز والعسل بالكثير من الفيتامينات والمعادن والأحماض الأمينية المفيدة للبشرة. كما تفيد هذه الخلطة في تفتيح لون البشرة.

ماسك الارز والزبادي

تساعدك هذه الوصفة على تنظيف بشرتك بعمق وتفتيح لونها وترطيبها فتحصلي بالتالي على بشرة نضرة نابضة بالحيوية. امزجي ملعقة من مسحوق الارز الناعم مع ملعقة من الزبادي. ضعي الخليط على وجهك مع تدليكه بلطف لمدة دقائق ثم اتركيه لفترة 10 دقائق قبل شطفه بالماء الفاتر ثم البارد.

ماسك الطماطم والنشا

لا تتطلب منك هذه الوصفة سوى هرس قطعة طماطم مع ملعقة صغيرة من النشا. اخلطي المزيج جيدا الى ان يتكون لديك قوام كالمعجون. افرديه على البشرة لفترة 15 دقيقة ثم ازيليه بالماء البارد. يمنحك هذا الماسك بشرة منتعشة وناعمة لغنى الطماطم بالفيتامين "سي"، فيما يعمل النشا على تفتيح لون الجلد وازالة الشوائب عنه.

اختاري احدى هذه الماسكات الطبيعية وتباهي ببشرة نضرة ومشرقة في عيد الام.