النسخة الإلكترونية
النسخة الإلكترونية

فوائد زيت الزيتون لإزالة الشعر الزائد من الجسم بطريقة السعوديات

من فوائد زيت الزيتون العناية بالبشرة الحساسة
1 / 3
من فوائد زيت الزيتون العناية بالبشرة الحساسة
فوائد زيت الزيتون لإزالة الشعر الزائد من الجسم
2 / 3
فوائد زيت الزيتون لإزالة الشعر الزائد من الجسم
فوائد زيت الزيتون الجمالية متعددة
3 / 3
فوائد زيت الزيتون الجمالية متعددة

فوائد زيت الزيتون الجمالية عديدة، و من ابرزها فوائد زيت الزيتون لإزالة الشعر الزائد من الجسم بطريقة السعوديات، خاصة و أن غالبية النساء يملكن بشرة حساسة، و يعانين من مشكلة الحساسية عند إزالة الشعر الزائد ما يؤدي إلى جفاف الجلد أو التهابه، حيث يعتبر زيت الزيتون مادة طبيعية فعالة لزجة تساعد في المساعدة على تقليل الاحتكاك بالجلد، ما يسهل عملية إزالة الشعر الزائد و يترك البشرة ناعمة.

فوائد زيت الزيتون لإزالة شعر الوجه

من فوائد زيت الزيتون أنه يستخدم بطريقة سهلة لإزالة شعر الوجه، و ذلك من خلال المكونات التالية:

صابون زيت زيتون مبشور، كمية من ملح الطعام الخشن، و القليل من ماء الورد.

حيث تُخلط جميع المكونات معا حتى يُصبح الخليط شبيها بالكريم، و يُوزع الخليط على الوجه و يُترك لمدة تتراوح ما بين ساعة إلى ساعتين و سيزول الشعر بشكل تلقائي.

فوائد زيت الزيتون لإزالة الشعر الزائد من الجسم

فوائد زيت الزيتون لإزالة الشعر الزائد من الجسم، تتضمن الأخذ في الاعتبار النصائح التالية:

- شراء زجاحة زيت زيتون جديدة، لأن المستخدمة كثيرا في الطهي قد تعرضت للابخرة و الغازات، و بالتالي فقدان فوائد زيت الزيتون، لذلك من المستحب شراء زجاجة جديدة للقيام بهذه العملية.

- التدليك، يجب القيام بسكب كمية من زيت الزيتون على اليدين، ومن ثم القيام بفركها و تدليك المنطقة التي ننوي التخلص من شعرها الزائد جيدا بزيت الزيتون.

- القيام بعملية إزالة الشعرالزائد باستخدام شفرة الحلاقة أو الشمع أو الحلاوة، حيث أن فوائد زيت الزيتون بصفته سائل لزج تحمي الجلد من الحساسية و الاصابات.

فوائد زيت الزيتون بعد إزالة الشعر الزائد من الجسم

من فوائد زيت الزيتون امكانية دهن الجسم به بعد إزالة الشعر الزائد من الجسم، و ذلك بهدف تأخير نمو الشعر، و تجنب حساسية الجلد أو التهابه، كما أن زيت الزيتون يعمل على جعل نمو الشعر خفيفا وناعما.

×