خلطات السكر لتفتيح وتقشير بشرة الوجه

خلطات السكر تعمل على تقشير البشرة

خلطات السكر تعمل على تقشير البشرة

الليمون والسكر لتبييض  البشرة

الليمون والسكر لتبييض البشرة

السكر من المواد الرائعة لتقشير البشرة

السكر من المواد الرائعة لتقشير البشرة

طبقي ماسك السكر على الوجه لازالة الخلايا الميتة

طبقي ماسك السكر على الوجه لازالة الخلايا الميتة

السكر مع جوز الهند لتبييض البشرة

السكر مع جوز الهند لتبييض البشرة

خلطات السكر لتفتيح وتقشير بشرة الوجه تستخدم على نطاق واسع في مراكز التجميل حيث ان هذه الخلطات الطبيعية تعد من أفضل الوصفات لإزالة الخلايا الميتة عن الجلد وتنظيف البشرة بعمق وتفتيح لونها والتخلص من البقع الداكنة بدون التسبب بأي حساسية او اضرار سلبية على الوجه.

"هي" تعرض لك أفضل خلطات السكر لتفتيح و تقشير البشرة في منزلك بكل سهولة:

خلطة السكر والليمون

يعمل السكر على تقشير الجلد وترطيب لاحتوائه على حمض ألفا هيدروكسي، اما الليمون الحامض فهو من افضل المواد التي تساعد تبيض الجلد وازالة البقع الداكنة عنه. لذا قومي بمزج ملعقتين من السكر مع ملقعة من عصير الليمون ثم افركي الخليط على البشرة بحركات دائرية ولطيفة لحوالي دقائق. تعمل هذه الوصفة تقشير بشرتك من الخلايا الميتة وتفتيح لونها فتحصلين بالتالي على بشرة ناعمة وبيضاء اللون.

السكر للبشرة

خلطة السكر مع الزبادي

اخلطي كمية متساوية من السكر مع الزبادي وامزجيهما مع بعض الى ان يتشكل لديك عجينة لزجة. طبقي الخليط على البشرة بواسطة اصابعك وافركيه بلطف واتركيه لمدة 10 دقائق ثم اغسلي وجهك بالماء البارد. ورطبي بعدها البشرة بزيت اللوز الحلو.

خلطة السكر وزيت جوز الهند

يتميز زيت جوز الهند بخصائصه المبيضة للجلد خصوصا اذا ما تم خلطه مع السكر الذي يعمل على تقشير البشرة. امزجي ملعقة من السكر مع  نصف ملعقة زيت جوز الهند وربع ملعقة فانيليا. اخلطي المواد جيدا الى ان تحصلي على خلطة متماسكة. افردي هذه الخلطة على وجهك بحركات دائريّة لطيفة، واتركيها لمدة 10 دقائق، بعدها إغسلي وجهك بالماء البارد. كرري الوصفة 3 مرات اسبوعيا.

طبقي خلطات السكر لتفتيح وتقشير البشرة، وتألقي ببشرة صحية و رائعة الجمال.