أفضل واقي شمس لفصل الصيف

واقي الشمس هو خطوة أساسية وضرورية للغاية في فصل الصيف، وخصوصاً في المناطق الحارة هذه. حتى إذا لم تريدي وضع أي نوع من المكياج، لا تغادري منزلك في الصباح أبداً بدون واقي الشمس. تعرفي معنا اليوم على أبرز أنواع واقي الشمس المناسبة لك.

فوائد واقي الشمس وضرورته:

بكل بساطة، وضع واقي الشمس على بشرتك يومياً قبل مغادرة المنزل سيمدّك ببشرة نضرة وشبابية أكثر. كما أنه لن يسمح للشمس القاسية بأن تترك على وجهك أي نوع من التجاعيد. هناك أسباب كثيرة لأهمية واقي الشمس، ونحن ننصحك بالتزامه في كل الأوقات من السنة وتحت المكياج أيضاً.

أفضل واقي شمس لفصل الصيف:

هناك أنواع محددة من واقي الشمس المناسب تحت المكياج أو حتى بدونه، ليوحد لون البشرة ويجعلها جاهزة لأشعة الشمس. جربي واقي الشمس من ايف سان لوران Yves Saint Laurent Forever Light Creator CC Primer، أو واقي الشمس من جيرلان Guerlain Orchidee Imperiale The UV Beauty Protector، أو واقي الشمس من نارس NARS Smooth & Protect Primer.

هناك أنواع أخرى من واقي الشمس الطبيعي التي لا تضيف أي شيء آخر لمكياجك، لكنها تقف في الوقت ذاته في وجه الشمس لحماية بشرتك. جربي واقي الشمس من شانيل Chanel UV Essentiel Sunscreen، أو واقي الشمس من شيسيدو Shiseido Urban Environment Oil Free UV Protector، أو واقي الشمس من لانكوم Lancome Bienfait UV Super Fluid Facial Sunscreen.