النسخة الإلكترونية

تقشير الوجه بالسكر لبشرة فائقة النعومة

تقشير البشرة بالسكر يزيل الخلايا الميتة
1 / 6
تقشير البشرة بالسكر يزيل الخلايا الميتة
الشوفان مع السكر لتقشير البشرة
2 / 6
الشوفان مع السكر لتقشير البشرة
السكر من اهم المواد المقشرة للبشرة
3 / 6
السكر من اهم المواد المقشرة للبشرة
خلطة السكر مع العسل تعمل على تقشير البشرة
4 / 6
خلطة السكر مع العسل تعمل على تقشير البشرة
السكر يمتاز ايضا بأنه يرطب الجلد
5 / 6
السكر يمتاز ايضا بأنه يرطب الجلد
استخدمي اي نوع من السكر
6 / 6
استخدمي اي نوع من السكر

تقشير الوجه بالسكر من أفضل الماسكات الطبيعية لإزالة الخلايا الميتة عن الجلد وتنظيف البشرة بعمق والتخلص من رواسب المكياج العالقة بين المسامات بعيدا ان التسبب بأي حساسية، كما يعمل السكر على ترطيب الجلد بسبب احتوائه على حمض ألفا هيدروكسي، لذا يمكنك الاستفادة من وصفات خلطات السكر بطريقة مزدوجة.

إليك من "هي" أفضل خلطات تقشير البشرة بالسكر لتحصلي على بشرة نضرة وناعمة، ويمكنك استخدام السكر الابيض او البني:

خلطة قشر الليمون والسكر

قومي بمزج ملعقتين من السكر مع ملقعة من زيت الزيتون وملعقة من مسحوق قشر الليمون (يمكنك برش ليمونة واستخدام قشورها) ثم افركي الخليط على البشرة بحركات دائرية ولطيفة لحوالي دقائق. تعمل هذه الوصفة على تنظيف بشرتك وتقشيرها من الخلايا الميتة فتحصلين بالتالي على بشرة متوهجة.

وصفة دقيق الشوفان والسكر

اخلطي كمية متساوية من السكر مع دقيق الشوفان وامزجيهما مع بعض زيت اللوز الحلو حتى يتشكل لديك عجينة لزجة. طبقي الخليط على البشرة بواسطة اصابعك وافركيه بلطف واتركيه لمدة 10 دقائق ثم اغسلي وجهك بالماء البارد.

ماسك السكر وزيت جوز الهند

ضعي في وعاء صغير ملعقة السكر مع  القليل زيت جوز الهند وربع ملعقة فانيليا. اخلطي المواد جيدا الى ان تحصلي على خلطة متماسكة. افردي هذه الخلطة على وجهك بحركات دائريّة لطيفة، واتركيها لمدة عشر دقائق، بعدها إغسلي وجهك بالماء البارد.

خلطة السكر مع العسل

اخلطي كمية متساوية من العسل مع السكر البني وملعقة صغيرة من زيت الزيتون. ضعي المزيج على البشرة مع فركه في حركة دائرية لمدة دقائق ثم اغسلي وجهك بالماء الفاتر.

واخيرا، ننصحك بعد عملية تقشير الوجه باستخدام كريم مرطب او استخدام احد الزيوت الطبيعية لمنح الليونة للبشرة وحمايتها من عوامل الطقس.

وصفات لتقشير البشرة واستعادة تألقها قبيل رأس السنة

تقشير الوجه بالملح له فوائد مذهلة

×