كيفية تبييض البشرة قبيل رأس السنة

كيفية تبييض البشرة قبيل رأس السنة أمر بغاية السهولة بحال استخدامك الماسكات والخلطات الطبيعية التي تعمل على تفتيح لون البشرة بشكل طبيعي بعيدا عن استخدام الكريمات المشبعة بالمواد الكيماوية المؤذية للبشرة، لذا اخترنا لك افضل الماسكات بهذا الاطار لتتألقي في مناسبة رأس السنة الجديدة ببشرة فاتحة ونقيّة.

ماسك الحلبة لتفتيح البشرة

يعمل هذا الماسك على تفتيح لون بشرتك وازالة البقع الداكنة عنها، لذا تحتاجين الى ملعقة حلبة مطحونة، ملعقة حليب بودرة، ملعقه عسل، ملعقة صغيرة من عصير ليمونة. قومي بمزج المكونات مع بعضها جيدا الى ان يتكون لديك عجينة لزجة. ضعي القناع على بشرة وجهك بطبقة سميكة مع الابتعاد عن منطقة العينين، واتركيه لمدة ربع ساعة تقريبا ثم ازيلي الماسك بواسطة الماء الفاتر، وبعدها رطبي بشرتك بالقليل من زيت جوز الهند. كرريه مرتين في الأسبوع.

ماسك العسل والليمون

يمنح هذا الماسك بشرتك لونا فاتحا ومظهراً ناعماً ونظيفاً. امزجي ملعقة كبيرة من العسل مع ملعقة صغيرة من الليمون وملعقة من النشاء. افردي الماسك على البشرة لمدة 15 دقيقة ثم ازيليه بالماء البارد.

ماسك الالوفيرا مع الحمص

اخلطي القليل من جل الالوفيرا مع دقيق الحمص المطحون وبضع نقاط من الخل. ادهني العجينة على بشرتك واتركيها لفترة 15 دقيقة ، ثم اشطفي وجهك بالماء البارد. كرري الامر 3 مرات في الاسبوع.

الزبادي لتبييض البشرة

يعمل الزبادي بشكل فعال في تفتيح لون الجلد ومنحه النعومة وترطيبه. ضعي اللبن الرائب على بشرتك وكرري الماسك مرة يوميا.

البطاطس مع الليمون

البطاطس لها فعالية فائقة في تفتيح لون الجلد ومنحه النضارة. امزجي القليل من البطاطس المبروشة مع بضع نقاط من الليمون، وضعي الخليط على الوجه لفترة 15 دقيقة ثم اشطفي الوجه بالماء البارد. يمكنك تكرار هذا الماسك بشكل يومي.

طبقي هذه الماسكات قبيل نهاية عام 2016، وتألقي ببشرة فاتحة وجميلة.