بين الجمال والنجاح .. بيونسيه تطلق خطاً جديداً للعناية بالشعر

بين الجمال والنجاح .. بيونسيه تطلق خطاً جديداً للعناية بالشعر

نانسي شربل

على خطى زميلاتها اللواتي طرحن علامات تجارية ناجحة في عالم التجميل، ها هي النجمة العالمية بيونسيه Beyonce ترسم خطاً جمالياً جديداً لها وتطرح علامتها التجارية الجديدة للعناية بالشعر وذلك من خلال مقطع دعائي تم إصداره حديثاً، لتعلن من خلاله تاريخ إطلاق علامتها الجمالية.

المعروف عن بيونسيه Beyonce حبّها لصيحات الشعر الصحي والحيوي الذي تتباهى به. فهي تتمتع بشعر طويل وخصل صحية تلهم من خلاله العديد من النساء، وهذا يدل على العناية اليومية التي تخصّصها بيونسيه Beyonce لشعرها، سواء من خلال الكريمات أو التسريحات وحتى صبغات الشعر المتنوعة والاحب على قلبها.

حملة ترويجية للعناية بالشعر

بيونسيه تطلق خطاً جديداً للعناية بالشعر المشرق
بيونسيه تطلق خطاً جديداً للعناية بالشعر المشرق

هذه الحملة الترويجية لإطلاق بيونسيه Beyonce علامتها التجارية الجديدة للعناية بالشعر برزت في مقطع فيديو شاركته مع متابعيها، وتظهر مجموعة من النساء يعملن في صالون لتصفيف الشعر مع خلفية مظلمة قليلاً. يتم بعد ذلك طرح لقطات للعديد من النساء بتركيبات شعر مختلفة، قبل العودة مرة أخرى إلى الصالون بينما تقوم الكاميرا بتكبير لافتة نيون ساطعة في الداخل مكتوب عليها صالون Headliners La Mode.

بين الجمال والنجاح بيونسيه تطلق خطاً جديداً للعناية بالشعر
بين الجمال والنجاح بيونسيه تطلق خطاً جديداً للعناية بالشعر

في إحدى اللقطات اللاحقة، تظهر بيونسيه وهي تحدق مباشرة بالكاميرا وتغسل شعرها في الصالون، قبل أن يظهر زبائن وموظفو الصالون وهم يتحدثون مع بعضهم البعض.

والجدير ذكره أن المقطع الدعائي يظهر بلقطات حصرية بيونسيه وهي طفلة مع والدتها تينا التي تبلغ من العمر70 عاماً، ثم يتحول المشهد إلى اللون الأسود، ليظهر اسم العلامة التجارية بأحرف بيضاء.

بيونسيه تطلق خطاً جديداً للعناية بالشعر
بيونسيه تطلق خطاً جديداً للعناية بالشعر

كما تم نشر مقطع ثانٍ على صفحة إنستغرام الرسمية لخط العناية بالشعر الخاص بالنجمة بيونسيه Beyonce تحت اسم Cecred، يُظهر بيونسيه وهي تشارك المزيد عن علامتها التجارية الجديدة المثيرة للاهتمام.

وقالت بيونسيه في بداية المقطع: "من الواضح أنني نشأت في صالون تصفيف الشعر الخاص بوالدتي"، قبل أن يظهر شعار العلامة على الشاشة، ومناقشة معجبيها خط العناية بالشعر الخاص بها.

إهتمام ملحوظ بتسريحات الشعر بأسلوب بيونسيه

إهتمام ملحوظ بتسريحات الشعر الويفي
إهتمام ملحوظ بتسريحات الشعر الويفي

واللافت أن النجمة بيونسيه Beyonce تخصص اهتماماً ملحوظاً بتسريحات الشعر المتنوعة والصبغات التي تختارها سواء بتدرجاتها الفاتحة أو الداكنة بحد سواء. فكانت مصدر الجمال الأساسية في إطلالات النجمات العالميات خصوصاً بعد أن واكبنا أجدد اطلالاتها في المناسبات وخلال حفلات الجوائز الأخيرة. فلاحظنا بروز العديد من الالوان العصرية بطريقة متنوعة مع التدرجات المتجدّدة في اعتمادها بأساليب ملفتة وحيوية.

صبغات الشعر الأشقر بأسلوب بيونسيه

فسحرتنا بصبغات الشعر الاشقر بتدرجاته المتموجة وبأسلوب مشرق على كامل الخصل، مع التموجات العسلية اللماعة والفاتحة أيضاً لتضفي المزيد من التميّز على اطلالاتك الجمالية.

هذه التدرجات تليق ببشرتها السمراء، فحافظي بأسلوبها على تسريحات الشعر الويفي والمتدرجة بخصل متدرجة ومنسدلة على الجوانب لتكون من اختيارك اذا كنت من صاحبات البشرة السمراء.

صبغات الشعر الأشقر بأسلوب بيونسيه
صبغات الشعر الأشقر بأسلوب بيونسيه

أما الوان صبغات الشعر الاشقر بتدرجاتها الفاتحة والمتموجة مع الخصل البنية على فروة الرأس فكانت من اختيار النجمة بيونسيه Beyonce بأساليب مختلفة يمكنك تطبيقها لجعل إطلالتك مشرقة وساحرة. فانتقي هذه الالوان على كامل الخصل، وحافظي على فروة الرأس الداكنة من خلال الخصل المتدرجة على كامل الشعر الويفي الطويل، قبل أن تصبح أفتح على الجوانب من اسفل الخصل.

مع هذه الاطلالة، حافظت النجمة بيونسيه Beyonce على تسريحات الشعر المتدرجة بخصل ويفي من الامام وبطريقة منسدلة على جوانب الشعر لتكون من اختيارك في المناسبات المقبلة.