حلول طبيعية وبسيطة لبشرة نضرة ومُفعمة بالحيوية على غرار النجمة هاندا أرتشيل

من منا لا ترغب في تعزيز جمالها و الحصول على بشرة نضرة ومُشرقة وخالية من الشوائب على الدوام، بالطبع ستكون الإجابة بصوت مسموع .. جميعنا تُراودنا هذه الرغبة، ثم تبدأ الأفكار تتسلل إلى عقولنا، والأسئلة تأخذ مجراها بدءاً بكيف أعتني بجمالي، وما هي الحلول المثالية، وهل التقنيات الحديثة باتت الأسرع في نتائجها للحفاظ على نضارة البشرة.

ولن نكتفي بطرح هذه الأسئلة فحسب، يل سنوجه أنظارنا إلى النجمات والممثلات اللواتي يتمتعن ببشرة مُشرقة وخصوصاً بدون مكياج، لتُستثار رغباتنا في الحصول على نفس البشرة المُفعمة بالحيوية والجمال.لذا لن ندعك عزيزتي في حيرة من أمرك، وسنظل نُساندك ونُدعمك بتقديم أفضل الحلول الطبيعية بأقل التكاليف وأفضل النتائج، خصوصاً التي تعتمد عليها النجمات العالميات في المُجمل العام.

وبخصوص هذا الشأن تأكدي عزيزتي أن معظم النجمات أصبحن يعتمدن على الحلول الطبيعية أكثر من اللجوء للتقنيات الحديثة خصوصاً اللواتي لا تتعدى أعمارهن المرحلة العشرينية.وهنا سنُطلعك على حلول طبيعية للحصول على بشرة مشرقة ونضرة عن طريق النجمة التركية هاندا أرتشيل التي تبلُغ من العمر28، وهي ممثلة وعارضة أزياء، وتُعتبر من الممثلات الأكثر جمالا وشهرة وشعبية، والأكثر مُتابعة على الانستغرام في تركيا.

من هذا المُنطلق، إليك عزيزتي أفضل الحلول الطبيعية والبسيطة لبشرة نضرة ومُفعمة بالحيوية على غرار النجمة التركية هاندا أرتشيل.

بشرة نضرة مرآة الثقة بالنفس

حلول طبيعية وبسيطة لبشرة نضرة ومُفعمة بحيوية على غرار النجمة هاندا أرتشيل
حلول طبيعية وبسيطة لبشرة نضرة ومُفعمة بحيوية على غرار النجمة هاندا أرتشيل

لا تتردد النجمة التركية هاندا أرتشيل في الظهور من دون مكياج عبر مواقع التواصل الاجتماعي، والملفِت أن ذلك لا يؤثر أبداً على جمالها بل العكس. فهي أحد النجمات اللواتي يستخدمن مواقع التواصل الاجتماعي في كسر حاجز التقليد الأعمى لكل ما هو جديد، والترويج لكل ما هو طبيعي وصحي للعناية بالبشرة والجسم من دون استثناء، والأهم أن ثقتها بنفسها تلعب دورا محوريا لجذب المُتابعين وليس جمالها فقط.

بشرة نضرة أساسها التغذية السليمة

بشرة نضرة مراتها الثقة بالنفس على غرار النجمة التركية هاندا ارتشيل
بشرة نضرة مراتها الثقة بالنفس على غرار النجمة التركية هاندا ارتشيل

كشفت مجلة Glamour البريطانية عن أسرار جمال هاندا ارتشيل، مشيرة إلى أن النظام الغذائي الذي تعتمده الأخيرة له دور كبير في الحفاظ على نضارة بشرتها. فهي تحرص على شرب كميات كبيرة من الماء، ولا سيما بين وجباتها الغذائية، ما يساعد ذلك في الحفاظ على مستويات الترطيب المناسبة لبشرتها لتُصبح أكثر مرونة وأقل عرضة للتشقق والشوائب أو العيوب.

فضلاً عن ذلك، تعتمد النجمة التركية هاندا أرتشيل في نظامها الغذائي على السلطة حيث تحرص على تناولها كل يوم، كونها غنية بالألياف وتُفيد جسمها وتُحافظ على بشرتها بشكل طبيعي.وذلك بخلاف الفواكه التي تُشكل جزءاً لا يتجزأ من النظام الغذائي للنجمة هاندا أرتشيل، لما توفره لها من الفتيامينات والمعادن الأساسية لجسمها والفعالة لتجديد أنسجة بشرتها العميقة بشكل صحي.

بشرة نضرة معيارها العناية المُنتظمة

بشرة نضرة بماسك الشوفان وصفار البيض والعسل على طريقة النجمة التركية هاندا ارتشيل
بشرة نضرة بماسك الشوفان وصفار البيض والعسل على طريقة النجمة التركية هاندا ارتشيل

تُواظب النجمة التركية هاندا أرتشيل على روتينها اليومي للعناية ببشرتها من دون ملل أوكسل، فهي تحرص على تنظيف بشرتها صباحاً ومساءً، ترطيبها بالكريمات المُناسبة لنوع بشرتها، ولا تنسى إزالة المكياج مُباشرةً بعد انتهاء التصوير باستخدام ماء الورد لخصائصه المًرطبة والمُنعشة، كما أنها تنتظم في تطبيق الحمام التركي الذي يعمل على تقشير بشرتها وجسمها لتأخيرظهورعلامات التقدم في السن.

بشرة نضرة تُخطف الأبصار

بشرة نضرة اساسها التغذية السليمة  لتعزيز الانسجة العميقة على غرار النجمة التركية هاندا ارتشيل
بشرة نضرة اساسها التغذية السليمة  لتعزيز الانسجة العميقة على غرار النجمة التركية هاندا ارتشيل

اعترفت النجمة التركية هاندا أرتشيل أنها تعشق ملامحها الطبيعية، وتُداوم على تطبيق الوصفات الطبيعية الغنية بالفيتامينات والمعادن المُغذية لأنسجة بشرتها، ولعل أبرزها "وصفة الشوفان وصفار البيض والعسل"، مؤكدة أن الشوفان يمنح بشرتها النعومة التي تُشبه نعومة الأطفال، كونه يقوم بامتصاص الزيوت الزائدة، يجدد الخلايا، يُزيل البقع الداكنة، يُحفز إنتاج الكولاجين، يرطب البشرة ويوحد لونها.

أما بالنسبة لصفار البيض، فهو يُقلص مسام بشرتها، ويُزيل الانتفاخ والسواد أسفل عيونها، كذلك يشد بشرتها ويُعالج جفافها ويؤخر ظهور الخطوط الرفيعة بصفة عامة.

وأخيراً، أشارت إلى أن استخدام عسل المانوكا من أفضل أنواع العسل عند تحضير وصفة "الشوفان وصفار البيض والعسل" للحصول على بشرة نضرة، كونه يُقاوم بعض أنواع الفطريات والبكتيريا التي قد تلعب دوراً في ظهور حب الشباب، كذلك يحوي كميات بسيطة من مركب بيروكسيد الهيدروجين الذي يُساهم في علاج الندبات و القضاء على البقع الداكنة، للحصول على بشرة نضرة ومشرقة ومُفعمة بالحيوية بشكل طبيعي وجذاب.