أبرز 5 حسابات انستغرام لأطباء جلد ينشرون التوعية حول العناية بالبشرة

يحب الكثير منا إثراء ثقافته في اهتماماته، وأكثر مايهم المرأة هو بشرتها والحفاظ عليها وتجنيبها الضرر، فيما يقدم عدة أطباء جلدية محتوى تثقيفي بكل ما يخص البشرة عبر وسائل التواصل الاجتماعي، ونقدم لكم في "هي"  بعضًا من الأطباء الذين خصصوا حساباتهم مرجعًا لكل ما يخص العناية بالبشرة والجلد والتجميل.

الدكتور محمد الشايع

طبيب الجلدية الدكتور محمد الشايع
طبيب الجلدية الدكتور محمد الشايع

الدكتور محمد الشايع هو طبيب جلدية وتجميل يقدم عبر حساباته في وسائل التواصل جميع التفاصيل التي تخص البشرة والعناية بها والمنتجات التي يرشحها للمتابعين، بالإضافة إلى المحتوى التثقيفي بأمراض البشرة والتحذيرات بالعادات السيئة التي قد يتبعها البعض وتؤدي إلى ضرر البشرة، والاستخدامات الأمثل للمنتجات للحصول على أفضل النتائج.

الدكتور طلال المحيسن

الدكتور طلال المحيسن
الدكتور طلال المحيسن

الدكتور طلال المحيسن هو طبيب حاصل على البورد في تخصص الجلدية وأحد أشهر الأطباء الذين يقدمون محتوى توعوي وتثقيفي عبر وسائل التواصل، يقدم عبر حسابه معلومات هامة وتفاصيل صغيرة قد يجهلها الكثيرون ولكن تأثيرها أكبر من المتوقع، كما يقدم محتوى تثقيفي عن الأمراض أو الإصابات الجلدية التي تتعرض لها المرأة، وقد يقدم الحلول من دون الحاجة لزيارة عيادة متخصصة.

الدكتور أنور الحمادي

الدكتور أنور الحمادي
الدكتور أنور الحمادي

حصل استشاري الجلدية الدكتور أنور على البورد الأمريكي والكندي، ونشر علمه وفائدته عبر وسائل التواصل في انستقرام. يقدم الدكتور أنور معلومات هامة عن حالات الجلدية النادرة والحالات المتقدمة والإصابات من الحالات والتجارب التي تزوره فيه عيادته للأطفال وللكبار.

الدكتور عبدالمحسن الطالب

الدكتور عبدالمحسن الطالب
الدكتور عبدالمحسن الطالب

الدكتور عبدالمحسن الطالب هو طبيب حاصل على البورد والزمالة في مجال الجلدية، يقدم عبر حسابه في انستقرام أهم المعلومات التي قد يحتاج لها المهتمين بالجلدية والتجميل، يقدم الدكتور طلال المحيسن المعلومات بشكل مبسط وواضح يسهل وصول المعلومة إلى ذهن المتابع.

الدكتور نايف النمير

الدكتور نايف النمير
الدكتور نايف النمير

الدكتور نايف النمير هو استشاري طب وجراحة الجلد التجميلية والعلاج بالليزر، ويقدم عبر حساباته في وسائل التواصل كل مايخص الجلدية، ويقدم آراءه الطبية المبنية على الدراسات العلمية وخبراته المهنية لينشر عبرها الفائدة، بالإضافة إلى أنه يتيح المجال لاستقبال استفسارات المتابعين والإجابة عليها.