طريقة عمل ماسكات طبيعية من الألوفيرا لترطيب البشرة

طريقة عمل ماسكات طبيعية من الألوفيرا لترطيب البشرة. يعد ترطيب البشرة من الأمور الضرورية التي  تحتاجها المرأة للحصول على بشرة مشرقة ومبهرة. فاللجوء إلى الماسكات الطبيعية يساعد البشرة على الحفاظ على توهجها وإشراقها، لذلك فالألوفيرا من المكونات الطبيعية الرائعة التي تساعد على الحصول على هذا المراد، فإليك طريقة عمل ماسكات طبيعية من الألوفيرا لترطيب البشرة.

ماسك الألوفيرا مع الموز رائع لبشرة رطبة ومشرقة
ماسك الألوفيرا مع الموز رائع لبشرة رطبة ومشرقة

فوائد الألوفيرا للبشرة

  • ترطيب البشرة الجافة
  • التخلص من البقع الداكنة
  • تقشير البشرة
  • تأخير علامات الشيخوخة

طريقة عمل ماسكات طبيعية من الألوفيرا لترطيب البشرة

  • ماسك الألوفيرا مع الموز
  • ماسك الألوفيرا مع العسل

ماسك الألوفيرا مع الموز

ماسك الالوفيرا للبشرة يعمل على ترطيب الجلد الجاف للحصول على طبقة وجه صحية ومنتعشة، فهو يساعد على حبس الرطوية داخل الجلد مما يجعل بشرتك ناعمة طوال اليوم. اخلطي ملعقة من جل الألوفيرا مع و4 ملاعق من الموز المهروس، ثم وزعي الماسك على وجهك وأتركيه لمدة 10 دقائق، ثم إغسلي بالماء الفاتر. فتطبيق المةو مع الألوفيرا يساعد على على تؤطيب البشرة ومنحها إشراقاً مذهلاً، خاصة وإن الموز بحتوي على عناصر يساعد في تعزيز مرونة البشرة وترطيبها.

ماسك الألوفيرا مع العسل

ماسك الالوفيرا للبشرة يساعد على إستعادة حيوية بشرتك وجمالها. فتطبيق العسل مع الألوفيرا من أبرز الخلطات الفعالة للحصول على بشرة رطبة ومشرقة. ضعي ملعقة صغيرة من العسل مع ملعقة صغيرة من الألوفيرا في وعاء ثم أخلطي المكونات معاً دلكيها على وجهك، وأتركيها لمدة 15 دقيقة، ومن ثم أشطفي وجهك بلطف بالماء الفاتر. فالعسل مرطب طبيعي يهدئ البشرة ويمنحها لمسة رائعة ومشرقة.

فوائد ماسكات الالوفيرا للبشرة
فوائد ماسكات الالوفيرا للبشرة

نذكرك دائماً بضرورة تجربة هذه الوصفات على جزء من جلد يدك الداخلي عند المعصم قبل إستخدامها على كافة وجهك مباشرة، تجنباً لتحسس البشرة عند البعض على المكونات المذكورة.