ماسكات طبيعية من الألوفيرا لبشرة مشرقة في يوم الأم 2022

ماسكات طبيعية من نبتة الالوفيرا لبشرة مشرقة في يوم الأم 2022. فالبشرة المشرقة تعتبر البشرة الحيوية والخالية من المشاكل، وتكون عادة نضرة ومتوهجة. ويمكنك الحصول على هذا النوع من البشرة عن طريق اللجوء الى الماسكات الطبيعية مثل الألوفيرا الأكثر أماناً والأكثر فعالية، لذلك فاليك ماسكات طبيعية من عشبة الالوفيرا لبشرة مشرقة في يوم الأم 2022 .

فوائد الألوفيرا للبشرة

  • الحد من التجاعيد
  • تخفيف حب الشباب
  • ترطيب البشرة
  • توحيد لون البشرة
  • التقليل من إلتهاب الوجه

ماسكات طبيعية من الألوفيرا لبشرة مشرقة في يوم الأم 2022

ماسكات طبيعية من عشبة الالوفيرا لبشرة مشرقة في يوم الام 2022

  • ماسك الألوفيرا مع خشب الصندل
  • ماسك الألوفيرا مع العسل
  • ماسك الألوفيرا مع الزبادي

ماسك الألوفيرا مع خشب الصندل

ماسكات طبيعية من نبتة الألوفيرا تشمل خلطها مع خشب الصندل للحصول على بشرة نضرة ومشرقة. خشب الصندل يساعد على إزالة الجلد الميت والاوساخ المتراكمة على سطح البشرة ويمنح بشرتك النضارة والإشراقة. ضعي 3 ملاعق من مسحوق خشب الصندل، وملعقتين من جل الألوفيرا، وملعقة من العسل، وملعقة من البندورة المبشورة، ثم اخلطي المكونات معاً وطبقيها على وجهك واتركيها لمدة 20 دقيقة أو حتى تجف، بعدها إغسلي هذا الماسك بماء فاتر وتمتعي ببشرة مشرقة في يوم عيد الأم 2022.

ماسك الألوفيرا مع العسل

ماسكات طبيعية من الألوفيرا تتضمن تطبيق الألوفيرا مع العسل لبشرة خالية من البثور. فالعسل مرطب طبيعي، ويقضي على البكتيريا المسببة لظهور الحبوب والبثور. تحتاجين لهذا الماسك الى ملعقة من عسل النحل، وملعقتين من جل الألوفيرا، وملعقة من اللبن الرائب. اخلطي المكونات معاً وطبقي المزيج على وجهك النظيف. بعدها اتركيه لمدة 15 دقيقة أو الى أن يجف، ومن ثم إغسلي بشرتك بالماء البارد لبشرة مشرقة في يوم الأم.

ماسك الألوفيرا مع الزبادي

ماسكات طبيعية من الألوفيرا تشمل تطبيق الألوفيرا مع الزبادي للحصول على بشرة مشدودة خالية من التجاعيد. اخلطي ملعقة من جل الألوفيرا المستخرج من العشبة مع ملعقتين من الزبادي. طبقي المزيج على بشرتك النظيفة ووزعيه على كافة تفاصيل وجهك، بعدها اتركيه لمدة 15 دقيقة، ثم إغسلي جيداً بالماء الفاتر ثم بالبارد، وكرري هذه الوصفة يومياً حتى تحصلي على بشرة مشدودة في يوم عيد الأم 2022.   

نذكرك دائماً بضرورة تجربة هذه الوصفات على جزء من جلد يدك الداخلي عند المعصم قبل إستخدامها على كافة وجهك مباشرة، تجنباً لتحسس البشرة عند البعض على المكونات المذكورة.