هدايا كريمات العناية بالبشرة التي تحتاجها المرأة قبل حلول عيد الأضحى

مستحضرات العناية بالبشرة من أولويات المرأة قبل حلول عيد الأضحى، لإطلالة ببشرة مشرقة ونضرة. ويمكن اختيار العديد من المستحضرات لتقديمها لها كهدية في هذه المناسبة المميزة، وبلا شك فإن هذه الهدايا المفضلة للمرأة التي ترغب بالحفاظ على جمال بشرتها في موسم الأعياد المتزامن مع موسم الصيف، فإليك مجموعة من كريمات العناية بالبشرة التي تحتاجها المرأة قبل حلول عيد الأضحى لتختاري منها الهدايا المفضلة.

هدايا كريمات العناية بالبشرة التي تحتاجها المرأة قبل حلول عيد الأضحى

كريمات الوقاية من الشمس

كريمات الوقاية من الشمس يجب ان تكون من الأولويات التي تحتاجها المرأة خلال مشاويرها في عيد الأضحى 2022، بغية تأمين حماية لبشرتها من الأشعة فوق البنفسجية والتي تسبب بالتجاعيد المبكرة والتصبغات خاصة مع موسم الصيف. واخترنا لك تقديم هذه الهدايا من مستحضرات الوقاية من الشمس:

  • شيسيدو اوربن   Shiseido Urban SPF 50 الذي يوفر  الحماية من الأشعة فوق البنفسجية والجفاف وتلوث الهواء.
  • واقي الشمس LANCÔME UV Expert Aqua Gel SPF 50  السريع الإمتصاص ويحمي البشرة من الأشعة البنفسجية والحمراء على حدّ سواء.

كريمات لنضارة البشرة

كريمات لنضارة البشرة اجعليها ضمن قائمة هدايا عيد الأضحى، واختاري كريم شانيل هيدرا بيوتي فلويد Chanel Hydra Beauty Fluid الغني بمكونات الكاميليا البيضاء النشطة لتعزيز إشراقة البشرة الطبيعية وهو مناسب لجميع أنواع البشرة.

Chanel Hydra Beauty Fluid

كريمات تقشير البشرة

تحتاج المرأة في المناسبات والأعياد، للخضوع لتقشير بشرتها لإزالة طبقات الجلد الميتة والتخلص من الشوائب شرط عدم المبالغة بهذا الاجراء والاكتفاء بهذه الخطوة مرة في الأسبوع. وننصحك بمستحضر التقشير الأسبوعي Capture Totale Peeling Lumière من Dior.

كريم يومي لحماية البشرة وترطيبها

تحتاج المرأة لتبدو بشرتها بمظهر نضر في مناسبة عيد الأضحى خاصة مع تعرض البشرة للتلوث والأشعة فوق البنفسجيّة ما يؤدي الى تعطل عمليّة تجديد الخلايا والشيخوخة المبكرة، لذا استعيدي نضارة وحيوية بشرتك من خلال مستحضر All Day All Year من سيسلي.

مستحضر All Day All Year من سيسلي

يعمل هذا المستحضر طوال اليوم طوال العام على تفعيل آليات الوقاية التي تسمح له بالتغلب على تأثير العوامل الضارة المسبّبة للشيخوخة المبكرة ولفقدان البشرة لنضارتها.

مستحضر لتجهيز البشرة قبل المكياج

في مناسبات العيد، يحلو لنا الصور لكن الهاجس الأكبر يكمن في كيفية اخفاء شوائب وعيوب البشرة، لذا ابتكرت لكِ النجمة ريهانا المعتادة على جلسات التصوير، مستحضر "بريشو جلو" من فنتي بيوتي، بتركيبة  فعالة وسهلة الاستخدام للحصول على بشرة ناعمة ومتألقة وجاهزة للتصوير خلال لحظات.

يعمل هذا المنتج على تفتيح وتنعيم البشرة وتحسين مظهر المسام بالإضافة إلى تقليل البقع الداكنة وتوحيد ملمس البشرة مع كل استخدام.  هذه التركيبة الرائعة التي لا تستغرق منك إلا دقيقة واحدة في الاستخدام كخطوة إعداد للوجه قبل وضع المكياج لتتألقي في لحظات ببشرة مثالية ناعمة وجاهزة لوضع المكياج.