فوائد ماء الزهر مع النشا للوجه وطرق إستخدامه

فوائد ماء الزهر مع النشا للوجه وطرق إستخدامه يجعل إطلالتك مشرقة ووجهك بمظهر نقي ومشرق، وذلك لأن ماء الزهر غني بفيتامين سي الذي يعمل على تنظيف البشرة من الأعماق ويساعد في إزالة الدهون عن البشرة، فإليك فوائد ماء الزهر مع النشا للوجه وطرق إستخدامه.

فوائد ماء الزهر مع النشا للوجه وطرق إستخدامه

  • فوائد ماء الزهر للوجه
  • فوائد النشا للوجه
  • فوائد ماء الزهر مع النشا للوجه

فوائد ماء الزهر مع النشا للوجه وطرق إستخدامه

فوائد ماء الزهر للوجه

ماء الزهر للوجه يعمل على تخفيف التهيج والإحمرار، فهو يساعد النساء صاحبات البشرة الحساسة على علاج مشاكلهن الجلدية كما انه يحمي البشرة من علامات التمدد والتشقق. بالإضافة إلى ذلك يساعد ماء الزهر على تجدد الخلايا وأنسجة الجلد. أما إذا كنت تعانين من حب الشباب والأكزيما، فتطبيق ماء الزهر رائع وفعال في تحسين مظهر الجلد وتوحيد لونها.

فوائد النشا للوجه

النشا للوجه يعمل على منع ظهور حب الشباب، ويساعد على تنظيف البشرة من الشوائب والاوساخ، كذلك يعمل النشا كمبيض للبشرة. بالإضافة إلى ذلك يساعد تطبيق النشا على الوجه الحفاظ على الرطوبة لمنع الجفاف، وإذا كنت تملكين بشرة دهنية، فالنشا يساعدك على التخلص من الزيوت الزائدة. فطبقي خلطات من النشا للحصول على بشرة مشرقة وصافية.

فوائد ماء الزهر مع النشا للوجه

ماء الزهر والنشا للوجه يساعد على تخليص البشرة من الإفرازات الدهنية، تهدئة البشرة الحساسة، والعلاج  من التهيج والاحمرار. بالإضافة إلى ذلك يساعد خلطة ماء الزهر مع النشا على تنظيف البشرة من الشوائب والقضاء على الحبوب والبثور.

ضعي ملعقتين كبيرتين من ماء الورد وملعقة كبيرة من ماء الزهر بالإضافة إلى بياض بيضة واحدة، ثم أضيفي إلى الخليط مسحوق النشا بشكلٍ تدريجي حتى يصبح الخليط متماسكاً كالعجينة. بعدها. طبقي العجينة على بشرة وجهك وأتركيها لمدة 20 دقيقة، ثم إغسلي بالماء الفاتر. تساعد هذه الوصفة على تفتيح لون البشرة الداكن وتمنحها بياضاً ناصعاً.