طريقة إزالة النمش من الوجه عند المرأة بطرق طبيعية مجربة

طريقة إزالة النمش من الوجه عند المرأة بطرق طبيعية مجربة. فالنمش عبارة عن بقع داكنة على البشرة، نتيجة زيادة التصبغ، والتعرض الزائد لأشعة الشمس. النمش قد يظهر على الوجه والأكتاف والظهر لكن باستخدام الطرق الطبيعية يمكنك تفتيح لون البقع أو حتى التخلص منها، فإليك  طريقة إزالة النمش من الوجه عند المرأة بطرق طبيعية مجربة.

طريقة إزالة النمش من الوجه عند المرأة بطرق طبيعية مجربة

  • علاج النمش بالليمون
  • علاج النمش بالحليب ودقيق الشوفان
  • علاج النمش بالكركم

طريقة إزالة النمش من الوجه عند المرأة بطرق طبيعية مجربة

علاج النمش بالليمون

طرق إزالة النمش تشمل تطبيق الليمون الذي يعد من المكونات الطبيعية التي تساعد على تفتيح البشرة. فالليمون الطبيعي علاج فعال  لمشكلة النمش لأنه يحتوي على مواد تساعد على تفتيح البشرة بشكل عام. قومي بدهن المنطقة التي يكثر فيها النمش بعصير الليمون واتركيه لحوالي 15 دقيقة، ثم إغسلي وجهكِ بالماء الدافئ وتمتعي ببشرة أفتح مع تكرار هذه العملية بشكل روتيني.

علاج النمش بالحليب ودقيق الشوفان

طرق إزالة النمش تشمل مزج الحليب مع دقيق الشوفان. فالحليب يساعد على تفتيح لون البشرة والشوفان مقشر طبيعي يمكنه إزالة طبقات الجلد الميتة والحصول على طبقة جديدة أكثر إشراقاً. إمزجي ملعقة من دقيق الشوفان مع قليل من الحليب حتى يتكون مزيج متماسك، وبعدها ضعي المزيج على مناطق النمش، واتركيه لمدة 15 دقيقة ثم إغسلي الوجه بالماء الدافئ، سيساعد ذلك على تخفيف النمش والقضاء عليه.

علاج النمش بالكركم

طرق إزالة النمش تتضمن تطبيق الكركم الذي يحتوي على العديد من العناصر الغذائية المميزة. فالكركم يساعد على تبييض الوجه والجسم، ويعمل على إزالة البقع الداكنة مثل الكلف. اخلطي ملعقة كبيرة من مسحوق الكركم مع القليل من اللبن حتى تحصلي على عجينة. بعدها قومي بتوزيع هذه العجينة على الأماكن المصابة بالنمش، واتركيها لمدة 15 دقيقة، ثم إغسلي بالماء الدافئ وكرري هذه العملية مرة كل أسبوع.

نذكرك دائماً بضرورة تجربة هذه الوصفات على جزء من جلد يدك الداخلي عند المعصم قبل إستخدامها على كافة وجهك مباشرة، تجنباً لتحسس البشرة عند البعض على المكونات المذكورة.