أفضل خلطات طبيعية من الجريب فروت لبشرة متوهجة

أفضل خلطات طبيعية من الجريب فروت لبشرة متوهجة تمنحك وجه مشرق وحيوي. يعد الجريب فروت فاكهة رائعة للعناية بالبشرة وللحصول على وجه نضر ومتألق. تتميز هذه الفاكهة بغناها بمضادات الأكسدة التي تعمل على تحويل البشرة الباهتة والجافة الى بشرة ملفتة ومتوهجة عن طريق توحيد لون البشرة وتقليل الندوب، فاليك أفضل خلطات طبيعية من الجريب فروت لبشرة متوهجة.

فوائد الجريب فروت للبشرة

  • تقشير البشرة
  • إزالة حب الشباب
  • محاربة التجاعيد
  • توحيد لون البشرة
  • ترطيب البشرة

أفضل خلطات طبيعية من الجريب فروت لبشرة متوهجة

  • الجريب فروت لمحاربة التجاعيد
  •  الجريب فروت لتخفيف حب الشباب

أفضل خلطات طبيعية من الجريب فروت لبشرة متوهجة

الجريب فروت لمحاربة التجاعيد

خلطات الجريب فروت للبشرة تساعد على جعل بشرتك متوهجة عن طريق إبقائها مشدودة وبمظهر شبابي وتعمل على تأخير علامات التجاعيد. فهي فاكهة معروفة بفوائدها اذ أنها تعمل على تأخير علامات الشيخوخة، وتساهم في تعزيز إنتاج الكولاجين للحصول على بشرة نضرة ومشرقة، فغناها بفيتامين سي يساعد أكثر على تقليل الخطوط الدقيقة. اخلطي عصير ثمرة الجريب فروت مع ملعقة كبيرة من العسل ونصف كوب من دقيق الشوفان، وإدهني الخليط على وجهك وانتظري حتّى يجفّ تماماً، ثم امسحيه بمنشفة مبلولة. أعيدي تكرار هذه العملية مرتين في الاسبوع للحصول على بشرة مشرقة وحيوية.

 الجريب فروت لتخفيف حب الشباب

خلطات الجريب فروت للبشرة تساعد على تخفيف حب الشباب والقضاء على البكتيريا التي تسبب بظهورها. فحب الشباب قد يظهر على بشرتك نتيجة إفرازات دهنية مما يسبب لك الحرج، لذلك فتطبيق ماسك الجريب فروت يحارب حب الشباب ويقضي على الإحمرار التي قد تسببها البثور. قومي بتطبيق ماسك من الجريب فروت مع الزبادي للقضاء على حب الشباب. ضعي نصف كوب من عصير الجريب فروت الطبيعي، مع نصف كوب من الزبادي، ثم اخلطي الزبادي وعصير الجريب فروت في وعاء. وضعي طبقة رقيقة على بشرة وجهك وأتركيها لمدة 10 دقائق. بعدها أشطفي بشرتك بالماء الدافئ ثم قومي بترطيبها بالمرطب اليومي وتمتعي ببشرة متوهجة ومميزة.

نذكرك دائماً بضرورة تجربة هذه الوصفات على جزء من جلد يدك الداخلي عند المعصم قبل إستخدامها على كافة وجهك مباشرة، تجنباً لتحسس البشرة عند البعض على المكونات المذكورة.