طريقة عمل مساج لشد الوجه والرقبة وتأخير علامات الشيخوخة

طريقة عمل مساج لشد الوجه والرقبة وتأخير علامات الشيخوخة يحرك الدورة الدموية ويعيد تنشيط خلايا البشرة ويمنحك وجه بمظهر نضر ومشرق. فالقيام بروتين يومي لشد البشرة يمنحك إطلالة مشرقة وشبابية، فاليك  طريقة عمل مساج لشد الوجه والرقبة وتأخير علامات الشيخوخة.

طريقة عمل مساج لشد الوجه والرقبة وتأخير علامات الشيخوخة

  • تنظيف وجهك
  • التدليك بالزيوت
  • مساج الوجه والرقبة
  • تطبيق كريم مرطب

طريقة عمل مساج لشد الوجه والرقبة وتأخير علامات الشيخوخة

تنظيف وجهك

مساج لشد الوجه يتضمن تنظيف البشرة كمرحلة أولى عن طريق غسل وجهك بغسول خاص ومن ثم يمكنك عمل سكراب للوجه لتنظيفه من الأوساخ أو البكتيريا العالقة على الجلد. فتحضير البشرة يساعد في عملية المساج لشد الوجه.

التدليك بالزيوت

مساج لشد الوجه يتضمن التدليك بالزيوت مثل زيت جوز الهند الذي يسهل عملية التدليك على البشرة ويساعد في إبقاء البشرة رطبة. فضعي الزيت على الجبين والأنف والخدين والذين للتحضير لعملية التدليك.

مساج الوجه والرقبة

مساج لشد الوجه يشمل القيام بتدليك البشرة باستخدام أطراف أصابعك بحركات خاصة حسب كل منطقة. فتدليك الرقبة يشمل حركات مستقيمة من الأسفل إلى الأعلى، وتدليك الخدين من الداخل إلى الخارج، أما منطقة العينين يجب الحرص على تدليكهما من الخارج إلى الداخل باتجاه الأنف. ولعمل مساج الجبين يجب البدء من منتصف الجبين بحركات متعرجة إلى الخارج، ومن الأسفل للأعلى باتجاه خط الشعر.

قومي بتكرار هذه العملية لبضع من الدقائق لتنشيط الدورة الدموية عندها تغلغل الزيوت الى أعماق البشرة، ثم أعيدي تكرار هذا المساج مرتين في الأسبوع للحصول على بشرة مشرقة وصحية.

تطبيق كريم مرطب

مساج لشد الوجه يتضمن تطبيق كريم مرطب بعد الإنتهاء من عملية التدليك. فهو يساعد في عدم تهيّج البشرة والحصول على بشرة رطبة وصحية. فبعد تطبيق الزيوت للتدليك، ابدئي بتدليك وجهك بكريم مرطب للحفاظ على رطوبة وجهك.