النسخة الإلكترونية
النسخة الإلكترونية

فوائد عشبة الميرمية للبشرة وطرق استخدامها

فوائد عشبة الميرمية للبشرة وطرق استخدامها
1 / 2
فوائد عشبة الميرمية للبشرة وطرق استخدامها
عشبة المريمية تساعد على منح بشرتك النضارة
2 / 2
عشبة المريمية تساعد على منح بشرتك النضارة

فوائد عشبة الميرمية للبشرة وطرق استخدامها يمنحك وجه نضر وخالي من المشاكل الجلدية. فبشرة المرأة بحاجة الى العناية والإهتمام، لذلك فتطبيق عشبة المريمية يساعد على الحصول على بشرة مذهلة ومشرقة وحل أغلب الشوائب التي تواجهها المرأة، فاليك فوائد عشبة الميرمية للبشرة وطرق استخدامها

فوائد عشبة الميرمية للبشرة وطرق استخدامها

  • تأخير علامات الشيخوخة
  • علاج حب الشباب
  • تمنح البشرة النضارة

عشبة المريمية تساعد على منح بشرتك النضارة

تأخير علامات الشيخوخة

فوائد الميرمية للبشرة تساعد على تأخير علامات الشيخوخة. فمع التقدم في السن تبدأ علامات الشيخوخة بالظهور، مثل الخطوط الرفيعة على أطراف العيون أو حول الفم، لذلك فاستخدام مكونات طبيعية تساعد على تخفيف هذه العلامات. فعشبة المريمية غنية بفيتامين أ والمعادن مما يجعلها تساعد في تنشيط الدورة الدموية وتجديد خلايا البشرة، مما يؤدي الى بشرة خالية من التجاعيد والخطوط الرفيعة.

اخلطي ملعقتين كبيرتين من زيت الميرمية مع 3 ملاعق من زيت اللوز الحلو الذي يعمل هذا الاخير على الحد من مشاكل الجلد وتحسين صحة البشرة. بعدها دلكي وجهك بهذا الخليط واتركيه لمدة ساعة قبل شطف بشرتك بالماء الدافىء والحصول على بشرة مشرقة.

علاج حب الشباب

فوائد الميرمية للبشرة تساعد على علاج حب الشباب والتخفيف من الإحمرار وإلتهابات البشرة التي تظهر. قومي بنقع ملعقة من أوراق الميرمية في نصف كوب من الماء المغلي واتركيه لمدة 20 دقيقة، ومن ثم قومي بتصفيته وإضافة ملعقة كبيرة من خشب الصندل وملعقة من معجون الطماطم إلى هذا المنقوع. بعدها دلكي بشرتك أو الأماكن التي توجد فيها حب الشباب لمدة 5 دقائق، واتركي المزيج على وجهك لمدة 20 دقيقة قبل شطف بشرتك بالماء الدافئ، ثم كرري ذلك مرتين في الأسبوع للحصول على نتائج أكيدة. .

تمنح البشرة النضارة

فوائد الميرمية للبشرة تساعد على منح بشرتك النضارة والبشرة الصافية، لذلك تساعد عشبة المريمية على مكافحة الشوائب والحصول على بشرة نضرة ومشرقة وذلك عن طريق شرب منقوع عشبة المريمية.

قومي بخلط عشبة المريمية مع الطين الذي يعمل على سحب الزيوت وتنقية البشرة من الشوائب أيضاً، فامزجي ملعقة كبيرة من زيت الميرمية مع ملعقة من طين الكاولين ومن ثم افركي بشرتك بالخليط لمدة 5 دقائق واتركيها 20 دقيقة  قبل شطف وجهك بالماء البارد.

نذكرك دائماً بضرورة تجربة هذه الوصفات على جزء من جلد يدك الداخلي عند المعصم قبل إستخدامها على كافة وجهك مباشرة، تجنباً لتحسس البشرة عند البعض على المكونات المذكورة. 

×