ماسكات منزلية سريعة لنضارة البشرة استعدادا لإحتفالات نهاية العام

ماسكات منزلية سريعة لنضارة البشرة استعدادا لإحتفالات نهاية العام. المظهر النضر للبشرة هدف تتوق اليه معظم النساء مع احتفالات نهاية العام بغية الظهور بشكل مشرق ومتجدد في المناسبات السعيدة. ويمكنك تحقيق هذه النتيجة من خلال الوصفات الطبيعية المنزلية بعيدا عن كريمات التجميل، فتابعي معنا مجموعة ماسكات منزلية غنية بمضادات الأكسدة والفيتامينات المغذية للحصول على بشرة نضرة في وقت قصير.

ماسك العسل مع اللوز لنضارة البشرة

ماسك العسل مع اللوز لنضارة البشرة يساعد على تحسين مظهر البشرة ونضارتها وتوحيد لونها وتنعيمها، لغنى العسل بمضادات الأكسدة ومواد مبيضة للجلد، كما أن اللوز غني بالفيتامين ه ومواد مقشرة للجلد الميت. قومي بنقع حوالي قبضة يد من اللوز طيلة الليل بالقليل من الماء. قشري اللوز، ثم اطحنيهم جيدًا مع مياههم واضيفي للخلطة ملعقة من العسل. وزعي المزيج على البشرة لفترة 20 دقيقة قبل ازالته بالماء الفاتر. واظبي على الوصفة 3 مرات بالاسبوع لتلمسي النتيجة.

ماسك الموز مع الحليب لنضارة البشرة

لبشرة نضرة قبل احتفالات نهاية العام استخدمي هذا الماسك الغني بالفيتامينات والمعادن المغذية للجلد. اهرسي نصف ثمرة من الموز الناضج مع كمية كافية من الحليب لتحصلي على مزيج متجانس، ويمكنك اضافة القليل من النشا للخلطة. طبقي الماسك على كامل البشرة مع منطقة العين واتركيه لفترة 15 دقيقة قبل شطفه بالماء الفاتر ثم الماء البارد لإغلاق مسامات الوجه.

ماسكات منزلية سريعة لنضارة البشرة استعدادا لإحتفالات نهاية العام

ماسك الزبادي لنضارة البشرة

تألقي ببشرة صحية وتشع نضارة في احتفالات نهاية العام من خلال تطبيق ماسك الزبادي الغني بمادة اللبنيك ومضادات الأكسدة، الى جانب خصائص مرطبة للجلد. وزعي طبقة كثيفة من الزبادي على كامل الوجه، واتركي الماسك الى أن يجف، ثم أزيليه بالماء الفاتر والصابون، واغسلي بعدها وجهك بالماء البارد لإنعاش الجلد وإغلاق المسامات. كرري الوصفة مرتين في الأسبوع قبل احتفالات نهاية العام للحصول على بشرة مشرقة.

نذكرك دائماً بضرورة تجربة هذه الوصفات على جزء من جلد يدك الداخلي عند المعصم قبل إستخدامها على كافة وجهك مباشرة، تجنباً لتحسس البشرة.