صور هيا مرعشلي تستعرض إطلالتها بدون مكياج وتُبرز عيوب بشرتها

هيا مرعشلي فاجأت متابعيها على حسابها الرسمي على انستغرام بإستعراض أحدث صورها وإطلالتها بدون مكياج في جرأة منها، غير مبالية بوضوح بعض العيوب في بشرتها مثل المسامات الواسعة، والهالات الداكنة تحت العين، الى جانب البثور الدهنية عند تجويف العين، فنشرت مجموعة صور وفيديوات قريبة من وجهها أظهرت شكل وجهها الطبيعي بدون مكياج.

هيا مرعشلي بدون مكياج

الفنانة السورية هيا مرعشلي لم تتوان بكل جرأة عن استعراض أحدث اطلالة لها ظهرت فيها بملامحها الطبيعية بدون مكياج، فالتقطت مجموعة صور لها ومقطع فيديو يظهر وجهها بشكل واضح، فبدت بجمال ناعم لكنها ظهرت ايضا ببعض العيوب في البشرة، مثل المسامات الواسعة في بشرتها، البثور الدهنية الصغيرة عند تجويف العين، الى جانب ظهور بعض الهالات الداكنة تحت العين.

لكن هيا مرعشلي لم تبالي بكل هذه الثغرات الجمالية في بشرتها، واستعرضت بكل جرأة صورها بدون ان تستعين بأي فلترات لتنقية الوجه او تعديل مظهر بشرتها، لرغبتها بأن تكشف للجمهور عن كثب جمالها الطبيعي بدون أي مساحيق او تعديلات.

 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 

A post shared by هيا (@hayamaraachli)

ونالت الصور اعجاب الجمهور الذين أشادوا بجرأتها وجمالها معتبرين انها من النجمات القلائل اللواتي يتجرأن على الظهور بدون مكياج او تعديلات بالوجه عبر الفلترات الذكية، بعيدا عن خداع الجمهور.

اطلالات هيا مرعشلي السابقة

هيا مرعشلي تتميز بجمالها الملفت والجذاب، وشبهها الجمهور مؤخرا بالنجمة ياسمين صبري من ناحية ملامح الوجه البارزة بالعيون الداكنة والشفاه الممتلئة.

 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 

A post shared by هيا (@hayamaraachli)

وغالبا ما تعتمد هيا مرعشلي اطلالات مكياج ناعمة بألوان ترابية وخفيفة، باستثناء جلسات التصوير حيث تتجه الى المكياج القوي، كما تحافظ على تسريحات شعرها الناعم والطويل.

الصور المرفقة من حساب انستغرام هيا مرعشلي.